"الفصل الثامن عشر"

1.1K 139 14
                                    



- -

"هاري أنت غاضب الأن يجب عليك أن تهدأ لن تسر عندما تقوم بتدمير جسد طفلتك"قالت ليرخي تلك القبضه ببطئ نظر للجانب الأيمن نظر للقمر لبعض اللحظات.

"أنا غاضب منذو تلك اللحظه التي عادت فيها ذكرياتي القبيحه أنا يأس من حمايه من أحب وكل مره أنجح يفسدها شخص خائن مثلك أو مثل غُو هل الحياة صعبه لكم ! عندما ننتهي من هذه المشاكل أريد أن تقومين بما سوف أطلب وسوف أبقي رأسك في مكانه"قال وهو يربت على شعرها ويبتسم.

"تحدثي بشكل واضح وعندما أكتشف بأن تخبئين سراً سوف أقوم بسلخ جلدك ولن أتردد في ذلك "قالها مبتسماً ويميل برأسه ليقترب من ملامحها.

"بوقي طلب مني أن ألقي اللعنه وأن أوهمك بأن طفلتك ماتت وزوجتك أيضاً فعلت ماطلب مني للبقاء حيه بقيت طفلتك مخبأة في جانب معزول خلف القلعه غابه واسعه خاليه من الحياة فقط الحيوانات وبعض الوحوش التي يمكن التمكن منها كبرت ليديا لوحدها مع مربيتها هي عاشت مفصوله عن والدتها هاري أعلم أنت غاضب ولكن صدقني لا أعرف ماذا حصل لوري ولكن ليديا كبرت لوحدها كبرت على كرهك لما فعلت تركتها وحدها واهتميت لأمر سعاده أليسون هي طفله غيوره منها كانت تراك تحاول صنع كل شي لأليسون كانت تراقبك كما كنت تراقب أليسون هي لا تعلم بأنك حاولت لأجلها بوقي طلب مني عمل تعويذه تجعلها تخرج جانبها المظلم هي ليست لطيفه البته صعبه المراس وتريد الإنتقام لكن هي تريد تدميرك ببطئ وبدأت في أليسون تلك الطفله تحمل قويه عظيمه وأنت تصر بأن أليسون هي الهجين التي في الرؤيه ليديا هي الفتاة التي سوف تحكم هذا العالم وإصرارك أمامها بأنها غير مهمه وأليسون هي الملكه جعلها غاضبه هي تتلبس الأجساد وتستطيع تدمير أليسون بسهوله ولكن هي تريد أن تراك تتعذب هاري أخفض يدك أنا في جسد أليسون هاري"قالت ويلو محاوله جعل هاري يتوقف عن تلك المبادرات لخنقها.

"هل تؤمنين بشيء يسمى بالولاء او الصداقه ! دمرتي حياتي حياة كل شخص تعرفينه لسبب تافه تريدين إعاده عائلتك الفانيه ؟ تريدين البقاء بجانبهم لقد تُركتي خفلهم ويلو تخطي هذا الأمر أنتِ وحيده وسوف تدفنين وحيده لاتنسي اليد التي أطعمتك لا تنسي تلك العائله التي جعلتك طفله لهم لا تعيشي السعاده على حساب تعاسه غيرك تريدين البقاء حيه لترين من تحبين يقتل اتمنى بأنني لست كائن مخلد لأستطيع ترك هذه المسؤليات خلفي أنا عاجز عن إختيار مصيري عاجز عن الموت لسبب اسميه عائله وبعد حديثك فأنا أمتلك الكثير من المشاكل والقليل من الوقت لإعاده الأمور لمجراها تمنيت لو أنني خرجت من هذا العالم من فتره طويله هربت كما فعل الكثير ولكن بقيت لأجل الحصول على العرش ولكن هذا العرش لا يعني لي شيئاً بعد الأن عائلتي تعني لي الكثير وهذا شيئاً لا يفهم شخص خائن مثلك أخرجي من جسد أليسون وأعيدي ذكرياتها أنهي هذي اللعنه وقدمي لي المعروف الأخير عندما تعود لجسدها"قالها وعيناه تسود وتصبح مظلمه أنيابه ظاهره يبتسم بتلك الابتسامه التي ترعبها هي تهابه وهي تفوقه قوه .

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن