"الفصل التاسع"

3.1K 341 50
                                    



- -

ما يحيطها  هو الظلام الدامس الذي تغرق به تجد نفسها ضائعه تريد الخروج هي متعبه من السير ولكن هي تستمع للكثير من الأصوات التي تجعلها مشوشه هي لن تجد مخرجاً من ظلامه سقطت على الأرض الصلبه تتنفس بضيق هي جلست بغير أمل تفكر في كل شيئ حدث هي يجب عليها قتله هي أكتفت من المحاوله ومساعدته .

هي تتذكر بأنه السبب هو أخذ نظرها بعيداً وسمعها هي تريد أن تجد ذلك الأمل الذي سوف يعيدها للضوء.

فشل ذريع حصل لتلك الخطه هو لم يتوقع ماحصل.

هاهو يخطوا لداخل الغرفه الملكيه بعد تتويجه يقف أمام الملك بوقي هو يقف بجسد مشابه للملكه ينظر للملك الذي يقدم كأساً من مشروب غريب أشتمه بسرعه بدون أن يلاحظه الملك رائحته غريبه ولكن نظرات الملك تلزمه بالشرب نظر للمكان حوله محاولاً أن يجد مخرجاً فذلك المشروب ليس متعارف له.

"ملكتي هل أنتِ بخير؟"قالها ذلك الملك بنبره قلقه وهو يقرب ذلك الكأس لفمه هو يجد صعوبه في التفكير ولكن رفع الكأس بذلك الشكل سوف يجعله يتجرعه هو يقف بتوتر مخيف هو يشعر بأنها لحظاته الأخيره.

وإحساسه لا يخيب ذلك المشروب أبطل تلك الصوره ليظهر جسد أليسون ويخرج مجبر من جسدها الحرس يخرجون من كل مكان الجميع يعلمون من يكون هاري ولكن أليسون! لا أحد يعلم عن هويتها.

"هاري صديقي القديم هل تظن بأنك سوف تهرب بسهوله ؟ أقبضوا عليه"قالها الملك ولكن هاري يقف بعجز للحظات ضائع هو فجأة فكر في حل لحظي يقترب من جسد أليسون الساقط ليلتقطه بسرعه ويفتح تلك البوابه بين الأبعاد ولكن قبل مغادرته هو سوف يتأكد بأنه سحق البعض هو خرج من تلك الحدود بصعوبه جسدها الشبه ميت بين يديه ينظر لملامحها الباهته ينظر لقدمها التي تملك الكثير من الجروح الظاهره والدماء الجافه.

"آسف فشلت هذه المره للإنتقام"همس وهو يسير بجسدها ينظر لقدمها ويحاول شفاء تلك الأثار قبل أن تستيقظ ولكن قوته ضعفت بعد فتحه لتلك البوابه هي صعبه ولكن هو فعلها بعشوائيه أنقذته من مصير القتل هو يجب أن يجد جسده قبل أن يجده الباقون ولكن هو لم يجد جسده في ذلك البرج الذي أحرقوه وهو ضائع جداً ليحصل على جسده الأصلي.

استلقى بقله حيله بجانبها وهو يحاول شفاء قدمها قبل أن تستعيد وعيها هو أن فعلها لن يجد طاقه لكي يحميها ولكن هو يأبه بمشاعرها وألمها كثيراً لربما كان ذلك دراساً نافعاً لها .

فعلها وقواه تضعف هي تجد طريقها بشكل مباشر للضوء تقف بسرعه والبهجه تملؤها هي خرجت وفتحت عيناها بسرعه لتراه يبتسم أمامها ولكن تلك الابتسامه رحلت وسقط على الأرض بشكل مباشر.

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن