"النهايه"

2.4K 196 157
                                    



- -

"أليسون توقفي"قالها عندما رأها تخرج باقي أعضاءه كانت غاضبه ولا تشعر بالألم هي قطعت حب حياتها لأجل مافعله هو تخلت عن صفتها تلك لا فرص ولا غفران لم يمس والدها وعائلتها بأذى والأهم من ذلك ذاتها المسكينه.

"أليسون توقفي"همس وهو يبعدها عن جسده كانت قاسيه ولم تتردد في إخراج ضلوعه لم تترد ولو للحظه تذكرت كل كلماته القاسيه الأنانيه التي صنعت منها شخص خائن هو السبب الأول وأصبح الأخير.

"هل أنتِ سعيده الأن؟"سأل بنبره منخفضه وهو يشاهد ملامحها ملابسها التي تحتوي على الكثير من الدماء كما يبدووالدها دموعها تسري على خدها بلا شعور بالألم هي فقط مضطربه لا تعلم هل تسعد لرحيله أم تحزن .

"أنا بخير"كانت الإجابه كافيه لتخبره بأنها ليست سعيد تذكرت كلماته التي دائماً يكررها لها هي لم تفهم بأنه يعنيها

"أنا لست بشرياً في المقام الأول أنا وحش "

"ولكن لو ملكت قلباً لأحببتك "

"ولو ملكت صوتاً جميلاً لغنيت لك"

"ولو ملكت الكمال لبقيت"

كانت تخبره بأنه الكمال وكونه وحشاً ليس إلا سلاله ولا يعني لها ذاك الإختلاف كان يملك قلباً ولكن هو وحش في النهايه كونها منحازه لمشاعرها دمرها هو لم يملك الكمال يوماً ولكن مشاعرها صنعت لها الكمال الأن هو يستحق الموت فمشاعرها دفنت حقاً الحب أصبع محرماً لها كالنظر للأعلى والخلف.



"أليسون هذا العالم خلى من الحياة ويجب علينا المغادره"قال والدها لتلقي نظره أخيره على جسده الذي يبدو منتصراً لتعود وتسحق عضامه وتبكي بحرقه.

"لماذا لا أشعر بتلك الراحه"قالت صارخه وهي تكمل تلك الأفعال والدماء تزداد على جسدها ووالدها يبدفعها لبعد آخر لتكمل بكاءها .

"أليسون "قالت ويلو وهي تنظر لملامحها الحزينه.

"ألم تكن هذه رغبتك؟" قالت ويلو وهي تحاول إزاله تلك الدماء والأثار الداميه من ملامحها.

"هذا لن يعيد أمي"قالت بحسره"هي غادرت بسببه رحلت لا شيء يعيدها "قالت ومحاوله الوقوف ليمسك هاري بجسدها.

"هي لن ترتاح حتى نقضي على الفاعل "قال هاري لتكف عن البكاء وتنظر له بغير إدراك.

"ويلو؟"همست وهي تشاهد الجانب الآخر لقد أختفت ويلو وبقيت مع والدها "لايمكنك جعلها ترحل بدون عقاب"قالت أليسون بغضب تستقيم وتتوجه لوالدها الذي لاينظر لها.

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن