- -"لوكاس"همست بين شهقاتها هي ضعيفه بعد تلقيها ذلك الكم من الذكريات هي تجد نفسها منبوذه هو رحل وتركها خلفها تعلم بما فعلت في الماض لوالدها ولكن هو أستمر في البقاء بجانبها فكرت في كل لحظه قامت بإذاء مشاعره تذكرت تلك اللحظات التي رأته فيها يأسه كيف عاش متسولاً لسنوات ربما قرون لأجل سعادتها ولكن هي ماذا فعلت لأجله؟ هي ببساطه سبب مايحصل له لو لم تخلق لما حدث كل هذا .
"أليسون كل شيء سوف يكون بخير"قال لوكاس مربتاً على رأسها لتدفع يده وتنظر له بغضب.
"لا أحتاج شفقه منك أنا لا أحتاجك بجانبي أغرب عن وجهي أنت تجعلني أشعر بالمرض "قالت صارخه ليقترب ويحاول عناقها لتدفعه بقوه ولكن قوتها لم تكن هينه لتسقطه بغير قصد من تلك القمه بقيت واقفه بغير حراك عيناها متوسعه الهواء يدفع بشعرها صوت تلك النسمات في أذنها وصراخ عالي العالم توقف هي لا تشعر والصدمه تجعلها صامته صوت الارتطام كان عالياً ولكن صوت الهمس في أُذنها كان واضحاً"تريدين صديقك سلمي نفسك للملك "الصوت كان مجهول "تريدين إثبات حاولي أن تكسر لعنه والدك "استمعت لها رأسها يشاهد الأسفل ولكن هي كانت تحلم به ولم تكن حقيقه فعوده لوكاس لن تكون سهله لها .
"أليسون"قال والدها وهو يحاول جعلها تستعيد وعيها لتفيق والدموع باقيه على وجنتها هي لا تفهم لماذا كان الحلم قريب من الحقيقه .
"لقد كنتِ تلعبين معي للتو وبعدها فقدتي وعيك "قالها لتتذكر تلك الذكريات الشنيعه لفعلتها استقامت بشكل لا إرادي فالجلوس معه يضايقها ويجعلها مذنبه.
"على مهلك ماذا يحصل؟"قالها وهو يحاول جعلها تبقى ساكنه نظر ليدها المهتزه رفع رأسها ليرى عيناها الباحثه بغير هدف رأها تحاول حشرها يدها في جيبها المثقوب ليلتقط يدها بهدوء ويقبلها ابتسم كانت طفلته الوحيده ولم تملك معه الكثير من الذكريات من فتره قربها منه وعانقها بقوه ولكن هي صامته لم تبكي ساكنه وتثير الريبه ترك عناقها عندما رأها تنظر للخلف لم يفهم هل هي ترى شيئاً لا يراها أخذ وجنتيها بين يده ابتسم ولكن هي ليست في حالتها الطبيعيه.
"أعلم أنتِ قويه وسوف تتغلبين على هذا شاركيني ألمك ياطفلتي "قالها بنبره منخفضه استجابة له ونظرت له بأسف.
"قويه؟ يمكنك وصفي بالمضطربه أنا لست مضطربه فقط أنا خائنه"نطقت بها لتختفي ابتسامته يقف بدون فهم لما تعني ولكن هو يعلم بأنها لن تكذب عليه لمره وفي داخله تلك الفكره هي تخفي عنه مايجعله نادماً على معرفته هو ربما يهرب من الحقيقه ولكن كرهه للخيانه يحوله لوحش.
"قبل أن تعرف ألا يجب عليك معرفه ماوعدتك به وأخلفت؟ جسدك أنت لن تطيق رؤيه وجهي عندما أخبرك لذلك يجب علي أن أعطيك حقك"قالت بصرامه بدت قويه له ولكن هي ضعيفه في داخلها وتظهر تلك القوه لتبثت نفسها له في اخر لحظاتها معه.
أنت تقرأ
Sad satan | الشيطان الحزين
Fanfiction"أنا حُر وهذا هو سبب كوني ضائعاً " تصنيف الروايه(قصص هواة-خوارق-غموض وإثاره-دموي)