"الفصل الحادي عشر"

2.6K 262 52
                                    


- -

هي تملك الكثير من الذكريات ولكن هي تدفع بها بعيداً فربما هو من صنعها في عقلها هو أستطاع صنع عالم لتعيش فيه فهو بسهوله يستطيع صنع بعض الذكريات المزيفه تعيش حاله اضطراب مخيفه فهو عندما يكذب يدخل لعقلها ولكن في تلك اللحظه هو لم يتدخل وذكرياتها عادت من العدم.

نداء عالي بأسمها ولكن هي تتجه للأمام يحاول سحبها للخلف ولكن قوتها تفوق قوته الأن تسير بطريقها هو لن يستسلم هو أنتظر هذه اللحظه طويله.

"توقف"أمرته بصرامه وهي تنظر له بغضب هو بدون ملامح مفهومه ينظر لها وهي تشارف على البكاء وتزيل دموعها بقوه قبل أن تأخذ طريقها على وجنتها المتسخه.

"توقف عن الكذب أرجوك"همست ولكن سمعه يفوق البشر.

"لقد أقسمت بالصدق لك والأن أخبريني أين جسدي؟"قالها بعجله لتقهقه بغضب وتحرر يدها من تلك الوضعيه.

"جسدك مايهمك؟ حسنا أحصل عليه ولكن سوف تعدني بأن تعيدني للحياة السابقه أنا لا أريد العيش مع كاذب أحترم رغبتي وسوف أعطيك جسدك"قالتها وهي تشعر بالغضب والقوه بداخلها تنظر ليدها وتحاول حشرها في جيب بنطاليها المتسخ تنتظر رده يقترب منها بخطواته وتعود للوراء العالم لم يعد بالعكس هو جدي معها الأن.

"سوف أفعل ماتريدين صغيرتي ولكن عانقيني كوداع أريد لحظه معك كوالد وطفلته"قالها بنبره منخفضه أشاحت بوجهها للجهه المعاكسه تلك الذكريات تبدو حقيقه وكلماته أيضاً ولكن لن تتخلى عن كبريائها وتظهر له العاطفه بعد مافعل بها.

"كنت أحميك منهم ماذا تتوقعين سوف يفعلون عندما يجدونك؟ هل تعتقدين بأنك مرحب بك هنا! هم يبحثون عن أثري لإنهائي هم لايعلمون بأنني أملك طفله قويه مثلك هو لا يعلمون بأنكِ كنتِ جيده ولكن الحياة هنا لن تجعلنا سعداء ولعنتي لا تساعد كل شيء ضدي كل مخلوق هنا يريد موتي وأنتِ من ضمنهم ولكن قبل رحليك أريد أن استمع لقرارك الأخير هل سوف تعودين للبحث معي ؟ أم سوف تبقين هناك في ذلك العالم سوف أعيده كما كان أبقي سعيده وعندما تصلين هناك سوف تنسين ماحدث هنا "لم يكمل حديثه حتى عانقته بقوه هي تملك تلك القوه الدفنيه هي تحس بصدقه هي حقاً تشعر بذلك.

"آسفه ولكن الحياة هنا تجعلني مدمره حرفياً لماذا خدعتني لماذا كان يجب علي أن أعلم بأنك حبيس في هذا المكان تبحث عن جسدك بيأس لا أريد المغادره سوف أبقى أنا شعرت بك حقاً أنت تقول الحقيقه والقوه بداخلي تجعلني غاضبه لأنني كبحتها من زمن ولم أساعدك"قالتها وهي تبكي بحرقه تعانقه بقوه وتتشبث في ملابسه المتسخه ذلك المشهد الحزين الذي يرى لأب وطفلته العزيزه لم يكن متوقعاً سحقت ذلك الكبرياء الذي تحمله للحظه ضعف هي حقاً تحتاج لعناق من شخص ينتمي لها.

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن