"الفصل العشرون"

1K 125 11
                                    


- -

"أليسون رويدك أنظري لي أنا هنا"قالها بعد أن أفاقت كانت تزحف هرباً هو يحاول جعلها تنظر له ولكن هي تعيش حاله هلع.

"أليسون أنظري لي"قالها لتبقى ساكنه باكيه على تلك الأرضيه "خنتك"تحدثت بنبره مخنوقه لتنزل رأسها على الأرضيه ليلاصق الأرض.

"ومن أخبرك بأنك خائنه؟"قالها وهو يرفع جسدها من الأرض ينظر للعلامات السوداء.

"ويلو كانت في جسدك لم تكون أنتِ هذه الخطه لنضمن المستقبل بسعاده نكسب ثقه ليديا وننهي لعنتك هل أخبرتك من قبل أنني أكن لك المحبه أكثر من أي شيء ! ألم أخبرك من قبل بأنني أعطيتك فرصه وسوف أمنحك أُخرى حتى تنتهي حياتي اليأسه أنتِ من بقي لي ليديا لن تكف عن كرهي ولن تتوقف عن خططها لهذا فكرت في جعلك معها ويلو سوف تكون بداخل جسدك وتفعل ما يوطد تلك الثقه كوني فقط بدرايه كامله بأننا نمثل على تلك المضطربه"كانت يتحدث ولكن عيناها الضائعه تحدق في الجوار.

"أنا خائفه من أن تصنع لنا فخاً هي كانت تكن لي الحقد ومن المستحيل أن تعقد صفقه معي بثمن رخيص هي تخبأ"قالت أليسون كانت للتو مضطربه ولكن هي بدأت تستعيد عقلانيتها.

"خلفك"قالت أليسون بعد أن استقامت بخوف.

"محال أن تكون هنا"قالت أليسون مقتربه من ذلك الجسد تتفحص ملامحها لتبتسم بغير وعي وتعانقه ساء حال هاري عندما رأى تعلق طفلته في جسد والدتها.

"أليسون هي ليست حقيقه"قال بهدوء وهو يزيل يديها عن جسدها تهز رأسها بالرفض ليعانقها بقوه يدها تقترب وتتشبث بقميص والدتها ليزيل هاري يدها وتنهار باكيه.

"هذا الفخ الذي سوف نوقع ليديا به توقفي عن كونك ضعيفه عودي قويه أتركي مشاعرك هذه أتركي تعلقك في حلم لن يتحقق فور إنهاء اللعنه سوف أعيدك للعالم الذي صنعته لك هذا الحل الوحيد "تركت أليسون عناقه ودفعت جسده بشراسه أنيابه ظاهره "توقف عن دفعي بعيداً بسبب خطأ لم نقترفه سوف أبقى ولو حاولت في دفعي صدقني لن أتردد في كرهك لباقي حياتي"قالت وأنيابها الظاهره تظهر مدى غضبها ينظر لويلو التي تتلبس جسد مشابه لوالدتها.

"سوف أسحقها في ضعفها سوف أدمرها وأقطعها لأشلاء لو كانت هذه آخر فعله أفعلها لا تربطني بها أي أخوه "زمجرت أليسون بغضب استقام هاري يشاهد غضب طفلته.

"تريد مني نسيان مشاعري سوف أسحقها ولكن أريد رأس هذه العاهره"قالت أليسون لتبقى ويلو خائفه من تصرفات أليسون في لحظه غضبتها لتبقيها في مربع مخفي وتجعلها تزداد غضباً.

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن