"الفصل الثاني عشر"

2.2K 243 43
                                    




- -

المرأة تبدو قلقه ليجلسها ويبتسم لها يحاول جعلها هادئه هي تتحسس معدتها بين التاره والأُخرى.

"هاري نحن بخير صحيح؟"همست بها وهو يقربها من عناقه ويحاول جعلها هادئه ولكن هي تبتعد عن ذلك العناق تقف بنظرات خيبه أمل.

"لم يجب عليك فعلها لو أننا بقينا في عالمي بقينا هاربين هناك  "قالتها بسخط وهي تعاود الجلوس في الزاويه البعيده تبكي وتزيح تلك الدموع .

"لوري فعلت ما رأيته صحيحاً الملك يثق فيني صدقيني سوف أحاول التخلي عن تلك الفكره"قالها مقترباً لتبقى بارده الملامح مزيحه تلك الدموع.

"سوف أذهب الأن سوف أبقى متخفيه "قالتها دافعه بقدمها للخارج ليأخذ بيدها وينحني لمعدتها ويحادث طفلته.

"إلى اللقاء أيتها القويه ابقي سالمه"همس وبعدها تركت الغرفه بقيت أليسون محدقه بذلك الشاب الساخط.

"ماذا فعلت؟"قالت أليسون وهي تحادث الشاب هو لا يراها ولكن هاري بجانبها.

"مافعل كان خطأً جسيماً"قالها بعد أن نقل جسدها لمكان آخر ترى تلك المعركه الحيه وهو يقودها يقوم بقتل الكثير من حوله هي لا تفهم هو في أي صف ولكن عندما رأته يقتل الأطفال والنساء هي أدركت بأنها غاره ظالمه نظرت بكره له أبتعدت عن تلك الأجواء وكرهت نفسها لرؤيتها ذلك المشهد الكثير من الوحوش تقوم بحشر ذلك الصبي الذي تعرفه الأشقر المفضل.

"هاري أوقفهم"صرخت وهي تقترب وهي تحاول إبعاد تلك الجموع بغير فائده .

"أنت أسوء شخص"صرخت باكيه وهي تحاول إنقاذه تبقي القليل وسوف يصل الجميع لجلده ليتدخل هاري النسخه ساحقاً تلك الجموع بدون رحمه ويسحب الصبي الأشقر تنفست براحه وهي تشاهد ذلك المشهد.

"غُو هل أنت بخير؟"قالها هاري في تلك الذكرى لتبقى أليسون مصدومه من تلك الحقيقه لوكاس هو غُو.

"آسف"همس بها هاري وهو يأخذ بيدها ولكن هي باقيه تشاهد تلك المناظر.

"لماذا فعلت بي هذا لماذا خلقت ذلك العالم"صرخت بغضب ليأخذ رأسها للجهه المعاكسه لتشاهد فتاة تشابها بقيت محدقه بصمت مخيف هي عاجزه عن الفهم هي كانت متواجده في تلك الزاويه.

"ماذا يحصل؟"قالت وهي تشاهد هاري يحدق بنسختها ونسخة هاري ولوكاس الذي يدعى غُو.

أصمتها وأخذ بيدها لمكان آخر كانو في منتصف تلك المعركه الطاحنه كانت تشاهد تلك الوحوش والمحاربين شاهدت ذاتها وهي تحارب بقوه هي غير مصدقه لرؤيتها ذاتها بتلك الشجاعه تقاتل ببراعه قتلت الكثير والكثير تعني بدون شفقه هي قتلت بشراً تشاهد بغير وعي هي تحتقر ذاتها يقترب هاري منها.

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن