"الفصل الخامس"

4K 404 251
                                    




- -

تبقى مستلقيه بلا مشاعر على تلك الأريكه تحاول عدم البكاء على ذلك لأنه كابوس كالعاده تبقى محدقه لما حولها هي تتذكر والدها ولكن هو لم ترى الجثه بشكل كامل كان المكان مظلم استقامت بسرعه وأتجهت للباب أمسكت المقبض وبلا فائده وجدته مغلقاً حاولت لمرات عديده وبعدها استمعت لصوت خطوات عالي عادت للخلف ونظرت بتركيز للأمام للباب بشكل أخص.

"خلفك"قال وهو يغطي عيناها بيده الدافئه هي بسرعه دفعت يده ونظرت له.

"اللعب معك مُسلي"قال وهو يبتسم لها لتبقى صامته وتحدق بملامحه فالضوء كان ساطعاً في تلك البقعه لتنظر لتلك العينان السوداء والبقع المسوده المتفرقه على جسده هو ليس مخيفاً لأنه كان أكثرهم شبهاً للبشر.

"هو ليس والدي "قالت لتختفي ابتسامته هو توقع منها رداً مسلياً.

"أنتِ ممله جداً وسوف تموتين سريعاً لتفكيرك بغيرك فكري في نفسك أنظري لنفسك بملابس ممزقه وجسد متسخ تبدين مثيره للشفقه أليسون "قال وهو ينظر لها ويدور حول جسدها.

"هل تسمحين لي ؟"قال وهو يدير عيناه هي تنظر ببعض الخوف من أي حركه قد يفتعلها.

"أغمضي عيناك وتخيلي نفسك بملابس جديده"قال لتبقى محدقه به ويبتسم لها كالعاده.

"أنتِ عنيده وتظنين بأنك عندما تغلقين عيناك سوف تهيني كبريائك ليكن في عقلك البشري التافه سوف أختار لك إذا"قال وهو ينظر لها تغمض عيناها بسرعه وتبدأ في تخيل الملابس كانت ظريفه لأنها أختارت ملابس صبيانيه .

ليبدأ في حركته وتتغير ملابسها بسرعه وبشرتها تخلو من تلك الأوساخ وشعرها مرتب بشكل جميل قام بعرضها أمام المرآة لتنظر بخجل لنفسها هي ترتدي ملابس أنثويه جداً وكعب عالي لتنظر له بغضب وخجل.

"أنتِ مغفله حقاً كل شيئ بالعكس هنا"قال لتوقفه بسرعه وتتسع عيناها وبعدها أغمضتها وبدأت في التخيل لملابس أنثويه لتصبح صبيانيه.

"أنتِ مسيله الأن رأيتي نسيان الماض ليس صعباً"أخبرها لتبقى محدقه في تلك النافذه بشرود هو أعاد كل شيئ لعقلها.

"لماذا أنا بالتحديد؟"قالت بعد صمت طال للحظات في هذا العالم اللحظات ساعات في عالمنا الحقيقي.

"لأنك سوف تكملين مهمه والدك وتخرجيني "قال بكل سعاده وهو يقف أمامها ويحجب الرؤيه عن النافذه.

"لن تسرين عندما تنظرين عن كثب النافذه مخيفه لطفله في التاسعه عشر"قال وهو يقرص خدها.

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن