- -خطوات متوتره في ذلك الطريق ذو الإضاءة الخافته تجد نفسها خائفه لما فعلت ولكن هي تسير خلف غريزتها وهي الحريه وليس أن تبقى في تلك الغرفه وتحت سيطره شيطان خرجت بسهوله فهي عندما تفكر بالعكس سوف تخرج بسهوله فهم العالم كان سهلاً بتلك الطريقه.
تخفي خصلات شعرها ومقدمه رأسها بذلك الرداء تجد صعوبه في تحديد الطريق فهي لا تملك سلاح حاد تدافع به عن نفسها لربما أرتكتب خطأ كبير عندما استمعت لتلك الأصوات المخيفه لها فحيح يصاحبه زحف على الأرض الترابيه تحاول أن تبدو طبيعيه هي تريد الهرب ولكن عادتها القبيحه تظهر وقدمها لا تساعد في الهروب هي تجد النظر للخلف مصيبه لها ولكن هي فعلتها وكانت الأولى في حياتها بعد فقدان والدها نظرت لذلك الوحش ذو الأنياب الظاهره شعر رأس كثيف في المقدمه فقط هي تريد الصراخ ولكن الصراخ سوف يجلب المزيد أغمضت عيناها وترفض نداء اسمه.
هي بين العذاب والألم أن تؤكل حيه أم تبقى حبيسه تلك الغرفه للأبد بقيت تحدق بخوف ولكن فكره الخوف منهم لن تساعد قامت بسحق خوفها والنظر لذلك الوحش بثقه هي تحاول بقدر ماتستطيع فحريتها بثمن غالي.
تجد نظرات سوداء خاليه من أي مشاعر تلك الرائحه النتنه تقترب من قدمها بشكل مقزز كانت حركه مباغته أن تسحق رأسه بقدمها لعده مرات هي لم تتوقف وتستمر في السحق والبكاء هي كانت قويه بشكل مؤلم هي وحيده في العراء بين تلك الوحوش بشكل حرفي قامت بسحق رأسه حتى استوى مع الأرض مازالت تقوم بذلك والدماء تغطيها تبكي بخوف رعشه مصاحبه لجسدها من مافعلت هي لم تتوقع أن تقتل حشره بحجم كبير لتقتل وحشاً ولكن الحريه تعني لها الكثير.
أنهت ذلك السحق وجلست بقوه على الأرض تحاول التخلص من تلك الرائحه والدماء تبكي خوفاً أن تصبح بلا مشاعر استقامت بعد فتره هي يجب عليها أن تجد طريق العوده للمنزل.
هي تريد عائلتها تترنح في الطريق هي لا تتذكر كل هذي الطرقات التي سارت بها ترى بعض المباني من حولها وتجد صعوبه في فهم الطريق فهي كانت تسير في الطريق ذاته من فتره.
اصوات تلك الخطوات العالي وصهيل الأحصنه جعلها تبتعد عن ذلك الطريق وتجري مسرعه للمجهول بداخل تلك الأشجار تسرع بخوف فصوت خطواتها عالي ولكن صليل تلك الأحصنه أعلى هي تجد نفسها في نقطه البدايه المتاهه ولكن من جانبها الآخر الأصوات تزداد وتحديدها بالعكس سوف يكون في الخلف تسرع للداخل كان قرار خاطئ ولكن هي لا تريد أن تبقى في تلك الغرفه وتخدم الشيطان الذي أفسد حياتها.
هي سوف تكذب كما يفعل هي سوف تفكر مثله لتنجو لربما لن تعود لعائلتها في هذا العالم لأنه من صنعه.
أنت تقرأ
Sad satan | الشيطان الحزين
Fanfiction"أنا حُر وهذا هو سبب كوني ضائعاً " تصنيف الروايه(قصص هواة-خوارق-غموض وإثاره-دموي)