"الفصل التاسع عشر"

988 131 12
                                    




- -

تستفيق بصعوبه من ظلمتها تحاول إستعاده نظرها وسمعها هي مضطربه لتصنع سلام بداخلها بقيت محاوله بغير فائده حتى شعرت بيد تلتقط خاصتها أعادت يدها خلف ظهرها واستقامت ولكن هي خطت على أرضيه مكسوره لتسقط على الأرض هي عمياء بقيت صامده وبعدها بحثت بيدها عن مايساعدها للنهوض بقيت محاوله وتوترها يزداد ولكن هي لا تعلم مايحصل حولها ولكن السؤال الأهم من تكون.

شعرت بيد تهبط على رأسها مثبته بقوه حاولت إبعاد تلك اليد ولكن هي قويه توقفت عن المقارمه عندما بدأت في رؤيه شريط حياتها هي تذكرت الكثير وتشعر بالخوف من تلك الذكريات التي تجعلها مضطربه فمن تثق به حاولت إزاله تلك اليد ولكن تلك الذكريات تدمرها وتجعلها باكيه الكثير على أن تقوم بترتيبه عقلها ليس جهاز ليعالج تلك المعلومات بسرعه رأت من فعل بها ذلك رأت تلك الفتاة ذات العينان اللامعه لم ترى مشابه لها قط حتى ظهرت لها عينا والدها بقيت باكيه صارخه تريد أن ينتهي العذاب ولكن هي يجب عليها إستعاده كل ذكرى تحاول دفع تلك اليد ولكن قوتها ليست في صفها تلقت آخر ذكرياتها عندما شاهدها والدها تنهار وتسقط دفعت تلك اليد وسقطت على الأرض بعجز تبكي هي ضعيفه لتبقى وحيده مع ذكرياتها المنهره.

"لقد أردت أن أولد من جديد بدون أي ذنوب أو ندم ولكن أنا ولدت مع ندم غير منتهي أعيدوا لي جسدي"صرخت من بين شهقاتها هاري لا يعلم بأن أليسون خطت برغبتها لتلك القلعه أرادت أن تسلم نفسها كهجين كذبت لتلاقي أشد العذاب لمخلوق خالد هي ذهبت لتعيد لوكاس ذهبت لتمحو ذكرياتها وتهرب من ذلك العذاب ولكن هذا لا مفر منه ذلك الندم يقطعها هي استمعت لتلك الأصوات التي أخبرتها "تريدين صديقك سلمي نفسك للملك " تعود للقلعه لتبقي لوكاس حي هي تكرهه ولكن لا تريد موته بسببها.

ولكن مره أُخرى الشيطان يخسر عندما يحب والوحش ينتصر هي خانت والدها وفعلت الخطأ ذاته في تلك اللحظه من الندم عادت لها قدرتها على السمع والنظر استقامت بسرعه كانت تترنح من فعلتها هي وقفت بسرعه والدوار يصاحبها ولكن ذلك الدوار رحل عندما رأت تلك المرآة أمامها تشاهد ملامحها المسوده وتلك الوشوم المتفرقه ولكن عيناها التي تبكي دماً جعلها تصرخ بقهر هي فقدت جسدها هي فقدت حياتها للأبد لعنت من تلك الفتاة ولا تتذكر سوى عيناها اللامعه الخضراء.

"سوف تعتادين على العيش مع الألم"سمعت ذلك الهمس نظرت لخلفها ولا وجود لأحدهم هي لم تفهم أي ألم حتى شعرت بتلك الحرقه بداخلها تلك اللعنه بدأت وتلقيها للحزن الذي يقطعها لن ينتهي إلا بعد ساعه ولكن أليسون تملك جرعه زائده في دمائها صرخت من تلك الحرقه وبقيت ساقطه على الأرضيه تهمس باسم والدها .

في الجانب الآخر تسقط ليديا جسد هاري ولوكاس بقوه وتبتسم هي حصلت على مايجعل شقيقتها تبكي دماً هي بالفعل تفعل أقتربت من جسد لوكاس وتحديداً أصبعه لخلع الخاتم وترتديه قوتها الأن لا تقارن بأي مخلوق في هذا العالم.

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن