"الفصل الثالث عشر"

2.3K 237 22
                                    




- -

هي لا تحتاج للأكل أو الشرب فتلك أحتياجات الوحوش والبشر فالشيطان يتغذى على الخوف هي تجلس على حافه ذلك المنحدر تشاهد العالم من تلك الصخره العاليه تشاهد العالم الذي يحمل توقيت مختلف ففي الشرق شروقاً والغرب غروباً للشمس كيف تبدو بتلك الطريقه غابه خضراء والأخرى حمراء داميه تستمع لصراخ في تلك الجهه وأهازيج الفرح والموسيقى العاليه في المعاكسه تضم قدمها قريباً وتتنهد بقيت لفتره لتدرك بأنها حقاً لا تتنفس هي حقاً ظهرت على حقيقتها وعاشت حياتها على أنها بشريه كم من ليله مرت عليها بعد إعتراف هاري بأنه والدها الذكريات تعود وتزعجها ولكن هي تشعر بأنها لا تملك الصوره الكامله .

هي لا تعلم هي تبقى غاضبه أم تستلم وتبحث مع والدها عن ويلو التي لم تظهر من أيام فبحضورها سوف تساعده على العوده لجسده نظرت للخلف عندما استمعت لخطواته خلفها بقيت محدقه بصمت يده تجد طريقها للأرض قبل جلوسه بجانبها أعاد ظهره للأرض واستلقى ابتسم كالعاده هي لم تعد تنزعج من تلك الابتسامه.

"مابال هذه النظرات ؟"نطق لتشيح رأسها وترفع يدها لترى في إتجاه تهب الرياح فهي تزعجها بقيت في الجهه المعاكسه للرياح ولكن هو أعادها لتستلقي بجانبه.

"لا تبدأ في التحقيق لقد طلبت وقتاً فقط لإدراك ماحولي وإعادة باقي ذاكرتي الضائعه "قالت بنبره شبه منزعجه بقيت ابتسامته مستقره .

"هذه لم تكن من صفاتي هذه والدتك"قالها لتبتسم لذكر والدتها هي أقلها علمت من تكون عائلتها الحقيقه ، لربما كانت قصتها مأساويه ولكن مافعله والدها كان لأجل أن تعيش وهي تهاب الموت.

"يبدو مضحكاً بأنني لم أفهم تلميحاتك السابقه عن صفاتنا المتشابهه
فضوليه كوالدك،قويه كوالدك،مراعيه كوالدك " قالتها بدفعات يبقى محدقاً لا يستطيع أن يقرأ أفكارها هي تبدو مضطربه كما أخبرها.

"نحن مضطربون بسبب ما يحصل لقد بقيت غاضباً لفتره ولازلت شعرت بأنني صاحب الذنب في المقام الأول"قالها لتلتقي عيناها وعيناه تبدو مندهشه فهو لم يبتسم وهو جدي هو يجلس ولم يعد مستلقياً.

"هل يمكننا مغادرة هذا المكان بعد أن نحصل على جسدك؟"قالتها قبل أن يبدأ في إخبارها بما لا تحب.

"لا أستطيع أن أعدك ولكن ويلو سوف تجدنا وتساعدنا هي سوف تكون بجانبنا وعندما نجد جسدي بمساعدتك سوف نحاول"قالها وهو يهز رأسها وينظر للأسفل.

"ماذا عن لوكاس هل سوف نأخذه؟"قالت مايكره سماعه رفع رأسه وأخذ يمسح على رأسها بشفقه هي تكره تلك التصرفات لتزيل يده بخفه وتبقي محدقه.

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن