- -هي ترفض أن تشاهد الأعلى بصمت تحدق بالأرض هي حقاً ترفض التفكير بأنه والدها ،تريد أن تُكذب تلك الجثه التي تقطر دماً بأن تكون خاصته.
"هل هو مهم أليسون ؟"نطق وهو يقترب منها هي لم تره بعد تحدق بتلك القطرات التي تصدر صوتاً يجعلها تفقد الرغبه في الحياة النظر للأعلى بالنسبه لها الأن أصبح محرماً لأنها سوف ترى والدها هناك .
"هل هو مهم؟"همس بالقرب من أُذنها ولكن هي في ظل الصدمه ولم تستمع له هي فقدت قدرتها على البكاء والصراخ دموع تخرج بدون مشاعر حزينه تنظر للدماء بغضب.
جانب جديد من شخصيتها قد يظهر ففي لحظه فقدانها لوالدها هي أصبحت شخص بلا مشاعر هي نظرت للجانب الأيسر حيث يقف طويل القامه ذو الرداء الذي يكاد أن يصل للأرض .
"هو أهم منك بالتأكيد"قالتها هي تملك جانب جديد ظهر للتو هي نسيت الخوف عندما طغى الغضب أزاله تلك الدموع التي طغى عليها الدماء وأقتربت من جسده وه تحاول الحصول على رقبته لخنقه.
هي دفعته بقوه هو لم يتوقع حركه منها هو كان يرى خوفها ولم يرى غضبها أسقطته أرضاً وألتقطت رقبته بين يديها ضحكات تعلو وهي تحاول تفتيت عظامه هي تظن بأنه بشرياً مثلها هي لا تعلم من يكون.
"أنتِ حمقاء حقاً"قال وهو يدفعها برفق ولكن غضبها يزداد وتعتصر رقبته هو لايتنفس في المقام الأول لكي تحاول قطع نفسه.
"أنا هادئ الأن أتركي هذا الجزء قبل أن أحرقك صغيرتي "قال بإبتسامه لتتوقف ببطئ وتترك رقبته هي علمت بأنه ذلك العذاب الذي يطاردها بقيت تحدق في عيناه السوداء هي تحمل الغضب الذي غيرها ابتسم بإتساع هذه المره لتبصق مباشره ونظره إشمئزاز تعلتي ملامحها تستدير لتقف بعيداً عنه.
"أعتذري بسرعه"قال وهو يقهقه وهو يزيل لعابها.
"قتلت والدي وتتوقع مني أن اعتذر؟ لا جدوى من خنقك أيها اللعين أيقظني من هذا الكابوس"قالت وهي تجمع يديها وتنظر له بدقه نظرت لذلك الخاتم اللامع في يديه هو خاص لوالدها رغبتها في صب غضبها تزداد.
اقتربت وهو يشاهد بصمت ضعفها وهي تحاول إقتلاع الخاتم من أصبعه السبابه.
"لماذا تهتمين لهذه الخردوات وهذا ليس كابوساً "قالها لتبقى صامته للحظات وتصفعه بقوه بدون أي مقدمات استدار رأسه من قوة تلك الصفعه هو ينظر لها بحده هي نست الخوف منه والقهر والغضب يعتري جسدها.
"هذه الخردوات تعني لي أكثر منك أيها اللعين أنت حقاً تظن بأنني سوف أبكي كما أفعل كل مره؟ أنا مستعده للموت أفعلها أنا لا أهتم حقاً"قالتها بنبره غاضبه تشاهد القط الأسود يتكئ على الحائط المجاور ويبتسم.
أنت تقرأ
Sad satan | الشيطان الحزين
Fanfiction"أنا حُر وهذا هو سبب كوني ضائعاً " تصنيف الروايه(قصص هواة-خوارق-غموض وإثاره-دموي)