"الفصل الخامس عشر"

1.5K 164 19
                                    



- -

"تعلمين أريد قتلك ولكن هذا صعب لأن عقلي يخبرني بأنك ذو قيمه ولكن قلبي يخبرني بأنك بدون فائده "كانت ما همس به قبل أن يرحل مازال يملك قوته الشيطانيه تلك الكلمات تجعلها مدمره أخطأت ولكن الحياة ذات قيمه لديها كونها النسل الأخير من عائلتها يحملها مسؤليه إعادة تلك العائله.

بدأ ذلك الغد وهو متلهف للقاء صغيرته فهو فصل عنها من فتره طويله ربما هو حزين ولكن هناك حماسه بداخله تجعله يسرع للقاء ويلو هو لن يفسد مزاجه ويغضب ابتسم بود لها لتفهم بأنه يريد لقاء طفلته فتحت له تلك البوابه لأحلامها سار بين تلك الأشجار قام بنداء اسمها عالياً يبحث بتمعن ليراها مستلقيه تراقب السماء "أليسون"همس قبل أن يسرع لها أدرات وجهها لرؤيته هو لم يكن جيد المنظر لها كان في البدايه وحشاً صارخاً هي لا ترى شيطان لطيف بل ترى وحشاً يحاول قتلها بخنقها هو فقط يشاهدها تصرخ بغير فهم هو لم يمسها بسوء ولكن ماتراه طفلته مخالف هو فقد تلك الحماسه ويحاول أن يبقى مستقراً ولكن رؤيته لها بتلك الحاله هي ترتفع عن الأرض وتخنق .

"أنا فقط أريد أن تعودي"قالها قبل أن يغادر المكان يترنح وعيناه مغطيه بالدموع هو لايمكنه الوصول لها عاجز عن عناق ماتبقي له من حبه .

لتبدأ قصته مع العناء والاشتياق هو يريد جعلها قويه لا هشه يريد جعلها قياديه بعكس كونها بتلك الشخصيه الحاده المنحازه لمشاعرها.

كم قضى من الوقت ليعيد صديقه الخائن هو صنع موته في عالم طفلته رأها تبكي بحرقه لفقدانه ولكن هو يفتقدها أكثر أعاد ذلك الخائن ليبدأ في أستخدامه لفهم مايحصل في داخل القلعه لوكاس هو ذراع الملك وأصبح يثق به بشكل كامل عوده والد لوكاس لم تكن سهله على لوكاس فهو يسأل عن ماحدث لأليسون صدق كذبه والده بأنها ماتت وهي تهرب من والدها وهذا يجعل لوكاس يكن المزيد من الضغينه لهاري كيف للوكاس الذي أعتنى به هاري كطفله بأن يحمل هذه الأنانيه ولكن الحب يجعلنا أسوء من الوحوش الضائعه.

أبقى هاري صديقه حياً فقط ليبعد الشكوك عن ويلو وعنه فهو يظهر بهيئه وحش لا هيئه بشريه معتاده لشياطين لا أحد يراه سوى الوحوش وكلمه وحوش تشمل لوكاس فهاري يبقى مخفياً عن الأنظار يعيش وكأنه مراقب هو تدمر وحزنه يزداد ويجعله مضطرب كم أراد أن يعود ولو للحظات بين عائلته الصغيره يبقى تلك الساعه التي يقطعه الحزن فيها وحيداً بعيداً عن ويلو التي لازلت تحمل الولاء له ولطفلته.

هو لا يزال محاولاً بدون أي نتيجه تذكر بأن يجعلها قويه ويجعلها قريبه منه ولكن عندما يحاول يفشل بسبب لعنته التي تفسد كل جزء حالم بداخله هو جعلها ضعيفه خائفه معزوله عن الباقين هو لم يساعدها أبداً وصنع في عقلها صوره بأنه الشر لها دوماً هي تظن بأن خيال وأنها مجنونه هو لم يفكر في العواقب وكان الحل الأمثل لها جعلها في عالم يعاملها جيداً يصنع منها شخص سعيد ولكن أوانه قد حان ويجب عليه أن يأخذها ويعيدها فلوكاس يراقب ويلو بشكل مستمر وهذا يعني بأنه شارف على معرفه مكان هاري هو يجب عليه أن يعيد طفلته ويقوم بتلك الخطه التي لم لا يتوقع لها نتيجه ناجحه يجب عليه أن يصنع منها شخص لايهاب شيئاً لتحقق النجاح ولكن طفلته ليست كما تمنى هي مدمره وتعتمد على الباقين لتبقى حيه بقي مراقباً لها في أحلامها ومحاولاً صنع ذلك الكائن القوي ولكن محاولاته تدمرها هو فقط أراد عودتها وها هي بين يديه كانت عودتها له قاسيه لا تعرف من تكون ومن يكون وماذا يعني لها كبح رغبته في عناق طفلته صعب ومع لعنته هذه فوضعه ليس مساعداً.

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن