- -"كيف نتخلص منه الملك غاضب ولن يتركنا جميعاً "قالت أليسون واستقامت بغير إتزان كامل عقلها مشغول بوالدها التائه ووالدتها.
"هل تعلمين كم عدد جيش الملك ماوجهنا اليوم لم يكن سوى قله سوف يعود في الغد لقتلنا لا أريد رؤيتك أمامي كاليوم لا أريد أن نقتل ونحن لم نعش حياتنا أعلم أنتم مخلدون ولكن هو قادر على فعل مايجعلكم تتألمون وتتمنون الموت"قالها ضاغطاً على معصمها هو يجعله سهله التحكم عندما يذكرها بمحبته وإهتمامه تذكر القرار صعب وسهل في الآن ذاته هي تجده بجانبها والخيار يجب أن يكون الأفضل لكلاهما ولكن والدها في الخلف ينتظر عودتها.
"سوف أذهب للملك وأخبره عن الهدنه نسلم والدك كمقدم وسوف يسمح لنا ونهرب من هذا المكان ننتقل لبعد آخر بعيداً عن المشاكل نستطيع فقدان الذاكره ونعيش ككائنات جديده"قالها في لحظه ضعفها لطالما كانت صعبه المراس ولكن لوكاس نقطه ضعفها دوماً أنطلقت معه هي سعت لهلاك عائلتها ولأجل سعادتها في لحظه ضعف مسيطره هو أذهنها بتلك الأفكار جعلها تُقاد.
قامت بإنتظاره مختفيه خلف تلك الأشجار رأته يسلم نفسه لدخول القلعه هو صرخ بأنه يريد أن يعقد هدنه هو كذب بأن هاري سوف يستسلم ذلك جعله سهل الدخول للقلعه المحميه.
بقيت في الخارج تنتظره بقلق تحاول أن تبقى مخفيه ولكن هو أستغرق الكثير من الوقت لتعود لعائلتها هي دفعت باب المنزل الكبير نظرت للمر الذي يقودها للسلالم سارت بتردد هي فعلت ذنب لا يغتفر بدأت في إستعادة بعض عقلانيتها في فعلتها لماذا لم تفكر بأن تجعل عائلتها سعيده وتسلم هي نفسها؟ طرقت الباب استمعت لبكاء والدتها ومحاولات والدها ليجعلنا هادئه.
ولكن والدتها غادرت الغرفه ورمقت طفلتها بتلك النظره اليأسه أرتمت في حضن طفلتها وبكت "لماذا حكم علينا بالتعاسه كل مانريده هو طفله لا سلطه"كانت كلمات والدتها تقطعها هي خانت عائلتها التي تحبها لشخص آخر لا ينتمي لدمها.
"أمي سوف نكون بخير"همست بقهر فهي دمرت حياتها بنفسها رحلتها مع التفكير المضطرب بدأت والذنب يقطعها عندما رأت والدها الذي لم تره في حياتها يبكي ينظر لها ووالدتها غادرت هاربه لأجل حياتها وحياة شقيقتها التي لم تخرج للحياة .
"أمي"صرخت ولكن والدتها غادرت وخرجت بعيداً بسرعه فوالدها منعها من اللحاق بها رأتها من نافذه الغرفه تشاهد رحيلها هي حقاً شعرت بذلك الألم الذي لن يشفى ولو حل بوالدتها مكروهاً لن تسامح نفسها .
"سمحت لها بالرحيل أيها الأناني ومنعتني من البقاء معها"قالتها هي تحاول جعل والدها يكرهها فهي فعلت مايجعله ميت حاول إيقاف دموعه حاول جعل ذاته قويه ولكن هو صارع لحبه لها قهر الكثير عاش الخوف والقلق بسبب حبه ولكن هذا لم يجعله يتراجع هو يعاني من أفكار مضطربه كابنته يحاول جمع شتاته وعمل مايجعله راضياً .
أنت تقرأ
Sad satan | الشيطان الحزين
Fanfiction"أنا حُر وهذا هو سبب كوني ضائعاً " تصنيف الروايه(قصص هواة-خوارق-غموض وإثاره-دموي)