بدات يومها بنشاط لتجد ردائها أصبح جاهزا نعم فقد قامت بتنظيفه أمس ليلا بعد عودتها من العمل وتركته ليجف ليس لديها الكثير من الملابس بالكاد تجمع مصروفات دراستها لذا فهى ليست من هؤلاء الذين يمتلكون الكثير من الملابس توضأت وصلت وجلست لتقرأ القليل فى المصحف لازال الوقت باكرا اول محاضراتها تبدأ فى الساعه الثامنه انتهت وقامت بإرتداء ملابسها وحجابها واخذت حقيبتها ودفترها وتوجهت للجامعه بمجرد دخولها بدأت تسمع كالعاده التعليقات السخيفه عن حجابها فهى تتعرض للمضايقات يوميا.
#فاطمه
منذ اربع سنوات وانا اسمع من ينعتنى بالارهابيه والمتخلفه نعم يا ساده انهم يعتقدون عن حجابى انه رمز للتخلف الحضارى لم القى لهم بالا كالعاده المناقشه معهم كأن تكتب اسمك على صفحات مياه فى بحيره صافيه لذا لم اعد القى بالا لكلامهم ذهبت الى قاعة المحاضرات بإنتظار السيد أندرسون ذلك الرجل هو الافضل على الاطلاق شخص متفهم ويعى ان الدين حريه شخصيه ليت أبى يكون مثله دخل" جاك" هو صديقى الوحيد منذ الروضه بقى جانبى حتى بعد ان تبرأ منى والداى اسعدنى كثيرا حتى انه ساعدنى على ان اعمل معه فى الجريده التى يعمل بها جلس بجوارى مرحبا بى كعادته مبتسم "صباح الخير ايتها الحمقاء" قال جاك ونظر لى ضممت حاجبى فى ضيق "لست حمقاء يا ابله" رددت ساخره كاد ينطق ليرد لولا مقاطعة السيد اندرسون الذى دخل الى القاعه صمت جاك ووجها نظره الى الامام لنستمع للمحاضره التى ربما تكون الاخيره ؛ نعم فهذه سنتنا الاخيره وبما اننا إقتربنا من الامتحانات فربما تكون المحاضره الاخيره شرح السيد أندرسون مجموعة من الاجوبه التى تلقى اسئلتها فى وقت سابق من الطلاب ووصل للجزئيه التى كنت انتظرها بفارغ الصبر وهى مشروع التخرج العملى والذى سيحدد حياتى المهنيه القادمه بدأ السيد اندرسون الحديث وانا فى قمة انتباهى "بالطبع تعرفون اننا لن نلتقى مجددا فهذا اخر لقاء بيننا سيبدأ مشروع العملى لهذا العام عقب الامتحانات مباشرة ً لذا سأعد لقاء فى يوم السابع والعشرين من الشهر الجارى لتوزيع المهام الخاصه بكل طالب كما ان هناك مفاجأه للمتفوقين والاكثر التزاما يجب الحضور جميعا بالتوفيق فى الإختبارات اتمنى ان تكلل مجهوداتكم طوال العام بالنجاح"خرج السيد اندرسون ولحقت به للاستفسار والتوضيح القيت التحيه "السلام عليكم سيدى"نظرالى ورداالى التحيه"مرحبا آنسه باركر" نعم لقد غيرت لقبى بعد ان تبرأ منى والدى فلجأت الى لقب والدتى قبل ارتباطها بأبى ليصبح اسمى فاطمه باركر"مرحبا سيدى كنت اتمنى فقط بعض والتوضيح حول المشروع فكما تعلم انا اعمل بدوام جزئى فى وظيفتين وكنت اتسأل...لم أكمل لانه قاطعنى قائلا"اخشى انه سيتوجب عليك الحصول على أجازه طويله ان لم تكن إستقاله آنسه باركر فمدة المشروع هذا العام شهر كامل وانتى ايضا من المتفوقين فسوف يكون البرنامج التدريبى الخاص بكى تحت رعاية شركات كبرى لذا يجب عليكى التفرغ الكامل طول مدة المشروع اعتذر بنيتى اعرف انكى بحاجة راتبك لهذا الشهر ولكن يجب عليكى تدبر امرك انتِ تعرفين اهمية هذا المشروع" بصق كلماته فى وجهى وتركنى ورحل نعم انا احتاج المال كيف استطيع تدبر امر المال شهر كامل كما ان هذ المشروع اللعين سيحتاج لملابس جديده تركت افكارى فى مؤخرة رأسى واستكملت باقى صفوفى لم يكن هناك جديد الجميع كان يجيبون عن اسألتنا لقرب الاختبارات انتهيت واتجهت الى المقهى الذى اعمل به عملى بالمقهى يحتاج اربع ساعات فقط هو مرهق ولكنه ليس ممل كما ان الراتب جيد ومديرى انسان جيد ومتفهم انتهيت واتجهت لمكتبه "السلام عليكم سيدى"ردلى التحيه بابتسامته الدائمه "مساء الخير آنسه باركر..هل هناك شئ؟؟"اجابته وانا محرجه قليلا"نعم سيدى كما تعلم انا فى السنه النهائيه بالجامعه ولدى مشروع عملى هام جدا عقب فترة الاختبارات وعلى التفرغ الكامل له فهل يمكننا الحصول على اجازه لمدة شهر ". ظهرت على وجهه ملامح الضيق ولكن سرعان ماأخفاها بإبتسامه لطيفه"بالطبع عزيزتى يمكنك ولكن هل ستعودين بعدها للعمل هنا ام على تدبر أمرى وإيجاد بديله" اجبته وملامح الحيره على وجهى "لا اعلم صدقنى سيدى .إن إجتازت هذا المشروع سوف أحصل على توصيات للعمل مع مشاهير وشركات انتاج كبرى وان فشلت فسوف ابحث عن اى وظيفه شاغره فى احدى المصحات النفسيه او العيادات وصدقنى لن يكون ذلك سهلا ابدا "نظر لى بشفقه واكمل "حسنا عزيزتى سوف اتدبر امرى وان اردتى العوده للعمل فى اى وقت مكانك موجود "شكرته وخرجت مسرعه لاتناول اى وجبه سريعه فى طريقى كى لا اتاخر عن الجريده .
اه الجريده هذا اكثر عمل اكرهه انا اعمل فى قسم الترجمه هناك ساعدنى جاك بالحصول على هذه الوظيفه بعد ان وظفه والده هناك كمصور انا لا اكره العمل فى حد ذاته فانا اجيد عملى كما اننى استطيع التعامل باكثر من اربع لغات الفرنسيه واليابانيه والعبريه فجدتى لوالدتى يهوديه والعربيه بالطبع تعلمتها فى المركز الاسلامى حينما قررت اعتناق الاسلام واجيد ايضا الالمانيه بالرغم من ذلك انا اكره الجريده لان مديرى هو السيد جيمس اسؤ كابوس يمكن ان تلتقيه فى حياتك هو من كارهى الاسلام دوما ما ينعتنى بالإرهابيه اتحمله فقط لأننى بحاجة المال فراتبى من الجريده يساعنى كثيراً حمداًلله وصلت فى موعدى لم اتأخر لذا لم اضطر للإستماع لأى إهانه إنطلقت لمكتبى وبدأت بالملفات الموجوده مباشرة ً فى هذ الوقت من الليل لايوجد الكثيرين فى المكتب انا وبضعة أفراد من قسم الطباعه واثنين من قسم التصاميم ومصور إحتياطى للطوارئ ودوما ما يكون جاك سمعت ضجيج عالى ومشادات من غيره السيد جيمس ولكن مهلا لما هو غاضب الى هذا الحد لقد كان يصرخ على مارك المساعد الشخصى له "جد لى حل فورا المؤتمر سيبدأ بعد اقل من ساعه يجب ان يكون هناك مراسله ،ولا تنس امرأه وليس رجل كما تعرف نحن ممنوعين من ادخال مراسل رجل بعد حادثة الاحمق ويليام"
اجابه مارك "سيدى انت تعرف لقد رحل جميع الموظفين ولم يبقى هنا احد سوى عدد قليل كما انه لايوجد نساء سوى فتاة الترجمه الآنسه باركر " صمت قليلا واكمل بقلق يبدو خائف من ردة فعل السيد جيمس"ولا اعتقد انها ستوافق على الذهاب سيدى"
ما ان نطق هذه الكلمات حتى سمعت صراخ السيد جيمس يدور فى ارجاء المكان"الفتاة من قسم الترجمه..... إستعدى"نظرت له بهدؤ واجابته اكثر هدؤً مما يجب " لما على الاستعداد سيدى" نظر الى بحقد شديد"إستعدى للذهاب للمؤتمر بدلا من جاكلين فهى بالمشفى إثر حادث سير هى والمصور " اجابته بهدؤ "ولكن ذلك ليس عملى سيدى انا لا اعرف حتى عن المؤتمر شئ ولا اعرف ما يتوجب على فعله " علت وجهه نظرة عدم فهم ولكنه نطق "سأعطيكى الفى دولار إضافيه إذا ذهبتى كما اننى سأوفر لكى كل المعلومات اللازمه ونموذج الاسئله الذى اعدته جاكلين "الفى دولارهذا هو كل ما دار بعقلى نطقت سريعا بعد تفكير للحظه "ثلاثة الاف اضافة الى راتبى لهذا الشهر "لم يمانع بل وافق سريعا "موافق استعدى المؤتمر سيبدأ بعد اقل اربعون دقيقه هذه شارة دخول للصحافين وهذا ونموذج الاسئله سيارة الجريده والسائق بالاسفل وخذى الاحمق جاك معكى للتصوير المؤتمر سينعقد فى مقر حفل وان دايركشن . لا تخيبى ظنى احرجيهم قدر المستطاع"صرخت بصوتى كله وانا غير مدركه لما افعل من شدة الصدمه "مااااااااااااذا؟؟؟؟؟!!!!!"
________________
أنت تقرأ
قيد التعديل Familiar(Z_M)مألوفه
Fanfictionكانت حياتها مثاليه لديها كل ماتتمناه اى فتاة فى العالم متفوقه دراسيا ورياضيا كانت الفتاة الاكثر شعبيه والاكثر جمالا لديها افضل عائله. احبته وتسبب فى جرح عميق رحلت لتغير كل شئ وبالفعل تمكنت من التغير الا شئ واحد لم تتمكن من تغيره قلبها . اجبرت على...