الإنسان يتغير لسببين...حينما يتعلم أكثر مما يريد 💛💛أو حينما يتأذى أكثر مما يستحق!...💔💔______________________________
صرخت بصوتى كله"ماااااااااااذا".
اجابنى مبتسم "كما سمعتى حفل لفريق وان دايركشن ستغطين المؤتمر الصحفى الذى يعقب الحفل " .
سمعت، واتجهت للخارج برفقة جاك الذى لا تقل صدمته عنى شئ فذهابنا الحفل يعنى شئ واحد فقط اننى سألتقى بهم بعد كل هذه السنوات لقد ابتعدت عنهم كل هذا الوقت لكنى لم اتجاوزه بعد ولم اتخطى فعلته الشنيعه معى.
نعم لازلت أكن له المشاعر حتى هذه اللحظه، ولكن هو تجاوزنى سريعا ترى هل سيتعرف على ؟هل لازال يذكرنى؟
لا اعتقد فهو الان صار مشهور لديه حبيبه مشهوره ايضا جميله للغايه، لا اعرف كيف اصف مشاعرى الآن فأنا بحق فى غاية التوتر والقلق لماذا حظى عاثر؟ بهذه الطريقه؟
بحق الله لقد ابتعدت خمس سنوات كى نلتقى مجددا لا اعتقد انه سيتعرف على لقد مرت خمس اعوام كما اننى ارتدى الحجاب غير اننى لم اعد تلك الفتاة المدلله لقد غير العمل والبحث عن لقمة العيش ملامحى من فتاة ابيها المشرقه لتلك الفتاة المليئه بملامح الشقاء .إذا لا مجال لمعرفتى فانا لم اعد هى لقد اصبحت فاطمه باركر لا مجال هناك لأى لقاء حتى ولو كان لقاء وهمى بين قلوبنا او التقاء فكرى بين عقلينا .
اخرجنى من دوامة افكرى صوت جاك وهو يهمس بجوارى أذنى " كل شئ سيكون بخير، لذ لا داعى للقلق " اكمل بإبتسامه رقيقه يحاول من خلالها ارسال الطمئنينه إلى قلبى ولكن لا يستطيع خداعى اعرف انه اكثر توترا منى ربما قلقه المكتوم يكاد يجعل قلبه ينفجر، ولكنى لم اشاء بث الذعر لذا أومأت بإبتسامه بسيطه محاولة فاشله منى لإزالة التوتر من هذا الجو المشحون بموجات عاليه من القلق وذبذبات من التفكير المرعب.
قاطعنا صوت سائق السيارة ليخبرنا اننا وصلنا.
اخذت النموذج لإستكمال قرأته بحق الخالق اى إمرأه جاكلين تلك كيف لها ان تسأل هذه النوعيه من الاسئله مهلا هل هى ستسأل هارى عن عدد المرات إقامته علاقه مع تايلور قبل انفصالهم ههههههههههه تلك الحمقاء من كان سيسمح لها بالنطق بهذه الاسئله المبتذله حقا لقد انستنى كوميديا اسئلتها كافة افكارى السيئه انها بالفعل لا تصلح لان تكون صحافيه اختيارها من قبل المعتوه جيمس لا يعنى سوى انه لا يجيد عمله ....
دخلنا الى القاعه المخصصه للمؤتمر الصحفى لننتظر بعد ان علمنا انه تم تأخير اللقاء ساعه أخرى لان الجماهير طالبت الفرقه بالمزيد من الغناء .
طال الانتظار وانا جلست مكانى انظر الى اللوحه الإعلانيه الموضوعه كخلفيه للمنصه اللوحه ،كانت عباره عن خمس شباب يرتدون بذلات رسميه دون رابطات عنق بينما الشاب الذى يتوسطهم لديه رباط اسود انيق حول رقبته من غيره طبعا انه الاحمق زين مالك لم يتغير كثيرا بل الصبح اكثر وسامه بملامح رجوليه ظريفه لما عليه ان يكون مثالى بهذا الشكل اعد الى شريط من الذكريات كنت اعتقد اننى طويتها
أنت تقرأ
قيد التعديل Familiar(Z_M)مألوفه
Фанфикكانت حياتها مثاليه لديها كل ماتتمناه اى فتاة فى العالم متفوقه دراسيا ورياضيا كانت الفتاة الاكثر شعبيه والاكثر جمالا لديها افضل عائله. احبته وتسبب فى جرح عميق رحلت لتغير كل شئ وبالفعل تمكنت من التغير الا شئ واحد لم تتمكن من تغيره قلبها . اجبرت على...