أنا اعترف
لم يؤلمني السقوط ولا حتى بُعد المسافه
ولا حدّة الارتطام...
آٍلمني أنني كنت أثق باليد التي دفعتني🌼💕🎶_______________________
شعرت انى سأتقيأ فى اى لحظه إنطلقت سريعاً "اعذرنى ليام دقيقتين ، موعد صلاةالعشاء سأنتهى من صلاتى والحق بك".
اشار على الغرفه ثانيةً وقال "انتظرك هنا لا تتأخرى".
"حسناً "قلتها ، وانطلقت الى غرفتى فور دخولى اتجهت الى الحمام لأفرغ الكائن المقزز بمعدتى .
افرغت جميع الطعام من معدتى انا أكره الطعام البحرى لا اعرف ماذا دهانى لأتناول هذا الشئ .
انتهيت توضأت وصليت العشاء بعد أن حددت قبلتى بواسطة البوصله ،لقد اهدانى اياها شيخى عبدالله وعلمنى كيفية تحديد قبلتى بواسطتها .
اتخذت طريقى الأسفل وحقيقةً انا قلقه من حوارى مع ليام ، انا لا اعرف فيم يفكر او الى اين يريد أن يصل معى .
حسناً هو اكثرهم عنفاً معى منذ لقائنا بالمؤتمر ، اشعر انه لايتقبلنى بتاتاً ، انه فقط يعاملنى كهؤلاء الذين يقولون عنى إرهابيه ، مع فرق انه لم ينطقها نهائى امامى .
وصلت الى باب الغرف التى اشار اليها ليام قبل قليل وطرقت الباب لم اسمع اى صوت وفجأه فتح الباب ،ليخرج منه زين وعلى شفتيه إبتسامه جانبيه تبدو فقط كإبتسامه خبيثه .
لم اعيره إهتمام ، وكأنه ليس موجود ،ولكنه فقط تعمد ملامسة يدى بظهر يده مثلما فعل فى أول مره التقيته ، همس جانب أذنى "غطاء الرأس يجعلكى الفتاة الاكثر إثاره ،ياقطعة الشوكولاه خاصتى "ارتفع معدل نبضاتى سريعاً وتنفسى اصبح بطيئاً ولكنى حاولت الظهور بوجه متجمد قدر المستطاع.
لا اريد ان ابدو ضعيفه امام زين ، فأخر مره أظهرت مشاعرى وضعفى انتهى بى الامر محطمه .
Flash Back
13/2/2010
إستيقظت صباحاً على صوت هاتفى أوه إنه جاك ماذا يريد الأحمق .
"مرحبا جاك، ماذا تريد ايها الاحمق انه السبت يا ابله الا يمكننى النوم فى عطلة نهاية الاسبوع" قلتها لأسمع قهقه فى الناحيه الأخرى .
"إحذرى ماذا إحداهن يوافق عيد مولدها مع عيد الحب غداً ، والمدرسه بأكملها مدعوه ،وهى لم تبدأ بعد بالتجهيز للحفل"قالها ومازال يقهقه.
"حسناً ،اقنعتنى لقد إستيقظت ، نصف ساعه فقط استحم واغير ملابسى ،ثم القاك امام منزلى"قلت بتأفف .
انهيت ما على فعله ونزلت الى الاسفل لأجد والدتى تجلس على مائدة الطعام وحدها .
"صباح الخير امى" قلتها مع ابتسامه واسعه .
"صباح الخير حبيبتى ، كل عام وانتى بخير ،الى اين فى هذا الوقت الباكر؟" تسألت بنبرتها الحنون .
أنت تقرأ
قيد التعديل Familiar(Z_M)مألوفه
Fanfictionكانت حياتها مثاليه لديها كل ماتتمناه اى فتاة فى العالم متفوقه دراسيا ورياضيا كانت الفتاة الاكثر شعبيه والاكثر جمالا لديها افضل عائله. احبته وتسبب فى جرح عميق رحلت لتغير كل شئ وبالفعل تمكنت من التغير الا شئ واحد لم تتمكن من تغيره قلبها . اجبرت على...