ﺳﺄﻇﻞُ ﻣﺒﺘﺴﻤﺔ ﺭﻏﻢ ﻛﻞ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ..💕
ﺳﺄﻛﻮﻥ ﻗﻮﻳﺔ سأﻫﺘﻢ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﻭﺑﺴﻌﺎﺩﺗﻲ
وسأﺷﻜﻞ ﻗﺼﻴﺪﺓ ﻋﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺗﺴﺘﻮﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺮﻭﻑ..💕
ﻓﻼﺷﻲﺀ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻳﺴﺘﺤﻖ ﺃﻥ ﺃﻋﻴﺶ ﻣﻦ ﺃﺟﻠﻪ ﺑﻘﻠﻖٍ ﻭﺣﻴﺮﺓٍ ﻭﺧﻮﻑ ..
ﺇﻥ ﻟﻤﻌﺖ ﺍﻟﺪﻣﻌﺔ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻲ ﺳﺄﺧﻔﻴﻬﺎ ..💕
ﺇﻥ ﺭﺍﻭﺩﺗﻨﻲ ﺃﻓﻜﺎﺭ ﺳﻴﺌﺔ ﺳﺄﻣﺤﻴﻬﺎ ..
ﺳﺄﺯﺭﻉ ﻭﺭﻭﺩ ﺍﻷﻣﻞ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ💕
ﻭﺑﺎﻟﺘﻔﺎؤل ﺳﺄﺳﻘﻴﻬﺎ ..
ﻧﻌﻢ ﻫﻜﺬﺍ ﺳﺄﻛﻮﻥ ﻭﺳﺄﻇﻞ ﺃنا 💞🌠🌷🌠💞________________________________
" آسفه بيرى لا يمكننى قبولها ، لا يمكننى إستغلال برائتك هذه " صاحت فاطمه بجديه ، فلا يمكن أن يتوقع أحدهم أن يحصل على هديه كهذه عربون صداقه .
أخذت دمعه مجرها على وجنتها ،حزنا على رفض فاطمه لصداقتها ، فهى فى منتهى الجديه تجاه صداقتها مع فاطمه .
دموع بيرى حركت مشاعر لفاطمه تجاه بيرى ، ولكن بداخلها يتمزق كيف لها أن تقبل سيارة باهظة الثمن كتلك ربما بإمكاننا منح بعضنا القليل من الهدايا ، ولكن كل شئ فى حدود المعقول .
ولكن المعقول بالنسبة لبيرى خيال فسيح ، بينما المعقول بالنسبة لفاطمه واقع ملموس ، أطلقت بيرى تنهيده طويله موجهة الحديث لفاطمه محاوله منها لحثها على قبول السيارة .
تضارب داخلى لفاطمه لا تريد كسر قلب رقيق مثل بيرى وأيضاً لا ترغب فى استغلالها ولكن مع ضغط بيرى ودموعها أجبرت فاطمه على قبول السيارة الرياضيه باهظة الثمن .
إنطلقت فاطمه بسيارتها الجديده و إلى جوارها جلست بيرى مستمتعه ، كانت سعيده بقبول فاطمه لهديتها وطوال الطريق لم تتوقف عن الثرثره والمزاح ، مما اعطى فاطمه راحه اكبر فى الحديث .
وصلت فاطمه للمجمع التجارى ، وما إن ترجلت من السيارة ونظرت للمبنى خفق قلبها بشده ، كادت تنهار خمس سنوات مرت ولم تطأ بقدمها أرض هذا المكان .
وحينما خطت خطواتها الأولى بدأت ذكريات سعيده قد محاها الزمان ، تسبح فى رأسها وبدى عقلها مشوش وبدى قلبها يخفق كرياح عاتيه من بقايا عاصفه رمليه لتنثر الكثير من الغبار حول عينيها لتبدو الرؤيه أكثر ضبابيه من تلك العبرات المتحجره فى عينيها .
تسارعت الخطوات بإتجاه محل لأثواب السهره ، كانت فاطمه تعرفه جيداً حتى أن الدموع المتوقفه فى عينيها بدأت تنساب على وجنتيها لا إرادياً ودون شعور منها .
بدأت تلقائياً تتحسس شفتيها بيدها وكأنها تشعر بذلك المذاق مرة أخرى تذكرت جمله ظلت تتردد داخل رأسها كثيراً " أنتِ جنة الله فى الأرض" تذكرتها وتسألت هل كانت هذه صورتى الحقيقيه فى عينيه ام أنى كما قال فى البوم التالى مجرد عرض رخيص وهو لا يشترى الأشياء الرخيصه .
أنت تقرأ
قيد التعديل Familiar(Z_M)مألوفه
Фанфикكانت حياتها مثاليه لديها كل ماتتمناه اى فتاة فى العالم متفوقه دراسيا ورياضيا كانت الفتاة الاكثر شعبيه والاكثر جمالا لديها افضل عائله. احبته وتسبب فى جرح عميق رحلت لتغير كل شئ وبالفعل تمكنت من التغير الا شئ واحد لم تتمكن من تغيره قلبها . اجبرت على...