أنتِ الداء ، والدواء

4.8K 268 198
                                    

‏عندما نكون سعداء فعلاً لا يخطر لنا أن نتساءل إن كنا سعداء أم لا💕💙💕❣
نحن نتحسّس الأشياء فقط عندما نشك في وجودها!

غاده السمان❣💌
____________________________

"لا لا انت لست الأروع والأفضل ، بل أنت شئ مثالى أكاد أجزم بأنك لست بشرياً" قلتها لزين بمرح ، فهذا بالفعل شعورى زين يبدو كملاك أثناء الصلاه ، يشدو بالقرأن كما لم يفعل أحد أمامى من قبل .

أعنى رأيت الكثيرين يتغنون بالقرأن وأكثرهم كانو يمتلكون صوت عذب ولكن زين ذو نكهة مختلفه يبدو كبريق الألماس صباحاً حينما تنعكس أشعة الشمس على صفحات المياه الصافيه .

نظرت لزين الذى إتسعت إبتسامته لتضيف جاذبيه لملامحه الرجوليه تلك التى تكاد تقتلنى أدرت وجهى كى لا تفضحنى عيناى بحقيقة مشاعرى .

الحب ليس تلك المشاعر المبعثرة التى تنمحك السعاده الحب هو الاهتمام بهؤلاء الذين دفن داخلهم كل جميل لتحى فيهم ما قد طواه الزمان .

هؤلاء الذين وهبهم الله إيمان ويقين وهداهم الى دينه الحنيف ليغنيهم به عمن سواه ،أه ربى ما أعظمك .

إهتمام زين أحيا بى أشياء كنت قد دفنتها فى مكان ما منذ زمن ، ولكن عاد ليزيد يقينى بالله الذى إدخر لى هذه المشاعر كى يحيها ،بصلاة الفجر بصحبة زين فى جماعه .

ما أجمل أن يجمعكى الله بمشاعر صادقه فى حب إنسان ، ويكون طريق الجنه هو هدفكم للمشترك لتجتمعان على طاعته دون غيره ، ولكن مع زين الأمر مختلف .

زين ربما يهتم بدينه ولكنه فى مجال لا يمكن فيه الالتزام الكامل ، هذه هى قواعد اللعبه ، لعبة الشهره  وضريبة النجوميه .

"حسناً ، هيا بنا سنتأخر "قال زين بإقتضاب لأجيبه سريعاً "على ما سنتأخر ، " .

"على الإفطار ، تريشا ربما تقتلك تأخرتى أمس على العشاء والآن الإفطار ، هى ليست قاسيه ولكنها تمتلك قوانين ولا تحب كسرها" اجابنى زين بجديه واضحه ،وملامح رجوليه حاده .

ما إن إنطلق زين بالسياره حتى بدأ يشدو ببضع كلمات بالفرنسيه ظناً منه أنى لا أجيدها وبالفعل إدعيت عدم الفهم ، مما اظهر علامات الإرتياح على وجهه .

وصلت المنزل الساعه الآن توشك على السادسه يبدو أن احدً لم يستيقظ بعد ، سحبنى زين من يدى حاولت الإفلات ولكن قبضته كانت تشد على كفى بقوة .

أعتقد ان زين شعر بإرتجاف أوصالى ، وربما سمع بتسارع نبضات قلبى ولكنه لم يبدى إهتمام انطلقنا الى للمطبخ سوياً ، وكل ما كان ينطق به زين أننا سنعد الإفطار للجميع .

تسألت إن كان زين يجيد إعداد الطعام أم هو يعتمد على وجودى معه ، سحب زين مئزراً ابيض وإرتداه ، ثم حاوطنى بيديه وهو يضع مئزراً أخر حول عنقى ومن ثم ربطه من عند خصرى .

  قيد التعديل Familiar(Z_M)مألوفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن