الأخير

3.5K 230 102
                                    

يخطئ من يتصور أن حكم المرأه لين مثل حضنها، فالواقع هو العكس🌷
، فالمرأه عنيده مثابره فى صوابها وفى خطئها ، وطاقتها على الإصرار فى الحالين أكبر من طاقة الرجال  وهى لا تتنازل عما فى رأسها بسهوله💕💖
______________________

رمقته فاطمه بنظره حادة أخرسته وأعادته للجلوس مكانه ، فاطمه لم ولن تسامح احد ، فهى إكتفت من أفعالهم .

كان النهار قد انتصف حينما توقفت السيارة امام البوابه الأمامية لمنزل العائله .

إستقبلتهم تريشا برفقة الفتيات وكان بصحبتهم أحد أقارب زين ربما إبن عمه حسبما تذكرت فاطمه فقد حاول مغازلتها أثناء الحفل .

إبتسمت فاطمه تجاه تريشا ، التى استقبلتها بعاطفه صادقه وإبتسامه صافيه لم تحاول اظهار قوتها ، كما المرة السابقه ، بينما استقبال الفتيات كان سريع ولم يبرز اى عاطفه ملحوظه .

لم تهتم فاطمه فقد بدأت تحلل شخصية زين وما أسوء ما إكتشفته عن حياته فى الأسابيع المنصرمة .

وصلت فاطمه الى الداخل برفقة تريشا والفتيات بينما إختفى زين فور وصولهم ربما ذهب الى المرسم الخاص به .

علمت فاطمه من وليها انها ستمكث فى نفس غرفتها السابقه التى كانت تتشاركها مع برندا ، إعتذرت منهم وتوجهت الى غرفتها .

ما إن وضعت يدها على مقبض الباب حتى إستدارت الى الخلف نظرت الى الباب المواجه الى باب غرفتها ، تنهدت فاطمه بقلق ثم أغمضت عيناها .

سرعان ما عادت لتواجه باب غرفتها ، ولكنها عادت مرة أخرى ونظرت الى باب غرفة زين ، وقفت فى حيرة من أمرها .

هل تدخل لتستريح ، لم تخل غرفة زين لتريح فصولها ربما ما ستراه هناك يغير كل شئ .

فى النهايه تغلب فضولها على حاجتها للراحه ، تقدمت سريعاً تجاه الغرفه المقابله ، رغم يقينها بأن فعلتها خاطئه .

وبالرغم من معرفتها أن التجسس يخالف تعاليم دينها ، ويغضب ربها ، ولكنها فى النهايه إنسانه تخطأ وتصيب .

ما إن دلفت إلى داخل الغرفه حتى تملكها رعب لفعلتها وترددت للحظات وأرادت العودة خشية أن يأتى أحدهم ولكن فضولها كان أقوى .

لم تعرف من اين تبدأ ولكنها كانت على يقين من شئ واحد تلك الستاره خلفها شئ ربما يغير مجريات الأحداث .

تبقى اقل من ستة أيام على التقرير النهائى ومناقشة التحليلات والنتائج المترتبه عليها ، والحلول المقترحة للحد من تفاقم المشكلات .

زين كان يبلى حسناً بتطبيقه لتوجيهات فاطمه ، والتى لم تكن تتحدث له سوى فى إعطاء النصائح والتوجيهات المتعلقه بالعمل .

كان ذلك عامل فعال الأربع وعشرون يوماً الماضيه ، فقد كان زين ملتزم لأقصى درجه بالتعليمات التى يتلقاها محاولة منه لإثبات جديته فى التغير للافضل ليس للإداره إنما لها هى فقط .

  قيد التعديل Familiar(Z_M)مألوفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن