طُلب من فاطمه البدء بالحديث ولكنها ابت ذلك وأكدت انا كل كلمه ستخرج منها تعتمد فيها على تقارير زملائها ، مما جعل زملائها يستخفون بها لإعتقادهم انها فشلت فى إعداد التقرير .
رمقها سام بنظرة إستهزاء وكانت نبرة صوته وهو يلقى ملاحظته ويستعرض تقريره توحى بالسخريه .
خاصةً حينما يدلى بالجزئيه المتعلقه بحياء هارى ، والتى أوحت له فاطمه بها لتيسير التعامل بينه وبين هارى .
لم يحاول إيضاح مساعدة فاطمه له وكأنه عبقرى إكتشف كل شئ وحده ، لم تحاول فاطمه أن تبذل أى مجهود لحثه على ذكر إسمها وكأن الموضوع لايعنيها .
لكنها لم تخفى إعجابها بالتقرير وطريقة تنظيمه كما أن الحلول المقترحه من قبل سام كانت أكثر من ممتازه ، وعلى مايبدو أن هارى قد تعاون تماماً مع سام كما أكد هارى على كل معلومه اقرها سام واكد على إستعداد تام لتطبيق إرشادات سام كامله دون اى محاوله لتغير أى نقطه منها .
مرت الجوال ولم تتخلى من نقاشات جاده بين الأطباء وبين احد الدارسين وأحيانا اعضاء الفرقه .
فمثلاً لوى حينما إعترض على تقرير ريك جملة وتفصيلا ، كما أكد أنه لم يتلقى علاج من شخص مبتدئ ، بالرغم من أن ريك كان أعد تقرير ممتاز واضح لأى مبتدئ فى علم نفس ان كل كلمه ذكرت به هى صحيح وان الشخصيه الانانيه المذكوره هناك هى لوى دون نقاش .
حان دور فاطمه للحديث توجهت بقلب خافق مضطرب إلى جهاز العرض الإكترونى الماسح الضوئي ، وضعت شريطها ثم أظلمت الغرفه لتبدأ حديثها .
تكلمت بنبرة متزنه وواثقه قائله " سنبدأ من أكثر من خمس سنوات حينما تقدم زين ورفاقه الى برنامج المواهب وبداية هذا النجاح الباهر ، زين ورفاقه لم يكن اى منهم على وفاق منذ البدايه تكونت لدينا مجموعه من الشخصيات الغير متزنه والتى تبدو دائماً واضحه للعلن " .
أكملت بهدوء " انا لا أعرف ما هى الحادثه بالضبط التى جعلت الثقه بين الخمسه شبه منعدمه ، لم يخبرنى أى منهم ولكنى على يقين أن هناك حوالى أكثر من ستة أشخاص فى هذه الغرفه يعرفون تلك الحادث الأعضاء الخمسه للفرقه ، سام ودكتور كالوم بالطبع الطبيب الشخصى لزين على مدار الخمس سنوات الماضيه " ..
" أى كانت تلك الحادثه فهى متعلقه بفتاة كانت تدعى كريستينا فيليب روبرت وهذا كان جلياً حينما ذهبنا الى برادفورد فى الرحله الاولى "، إستعرضت فاطمه مجموعه من الصور كانت قد إلتقطتها من داخل المرسم الخاص بزين .
أكملت بثقه أكبر حينما لاحظت إضرب زين سام ، ودكتور كالوم وكذلك باقى أعضاء الفرقه ،قائله " كما تلاحظون من الصور أن زين لديه حاله مرضيه من الهوس بصاحبة الصوره ، ومما أوحى به زملائى أن جميع الأعضاء يخشون المواجهه مع زين ، فليام أصبح ذو شخصيه هادئه متردد فى كل كلمه لا يمكنه أن يتخذ موقف قوى فى اى موقف وبالنسبه لأى مبتدئ فى مجالنا يعرف أن ليام لديه إحساس بالذنب يقض مضاجعه ويحوله الى ذلك الشخص ".
أنت تقرأ
قيد التعديل Familiar(Z_M)مألوفه
Fanfictionكانت حياتها مثاليه لديها كل ماتتمناه اى فتاة فى العالم متفوقه دراسيا ورياضيا كانت الفتاة الاكثر شعبيه والاكثر جمالا لديها افضل عائله. احبته وتسبب فى جرح عميق رحلت لتغير كل شئ وبالفعل تمكنت من التغير الا شئ واحد لم تتمكن من تغيره قلبها . اجبرت على...