22

1.3K 89 33
                                    

كان قصي يتجول في أسواق القرية و كانت السعادة تظهر عليه حيث كان يمشي متبخترا و هذا بسب انتصاره على موسى و إخراجه من القرية هاربا كما فعل موسى به سابقا
و إذا به يجد تجمع ناس في السوق و يقترب ليرى سبب هذا التجمع و عندما اقترب إذا به يصدم برؤية جبريل يخرج من بين التجمع

جبريل قال متبسما : ألن تقوم بالترحيب بي كما يفعل أهل القرية ام ان وجودي لا يعجبك !!

قصي : لا !! انا فقط مندهش انك عدت بعد هروبك!!

جبريل : نعم هربت و عدت دون أن أتخلى عن زوجتي أو أن ابيع ضميري !!

يبتسم قصي و يقول : لحسن الحظ لم تقابل أشخاص يهددونك !!

جبريل : لا أعتقد أن وجود هؤلاء الأشخاص سيغير شيء فأنا امتلك حب صادق نابع من القلب !!

ذهب قصي و ظهر عليه الغضب و ذهب جبريل إلى بيت والده لمقابلة عائلته !!

♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤

وصل قصي إلى مكتبه و قبل أن يدخل إذا بصراخ فتاة يوقفه و عندما أصبحت الفتاة قريبة منه جثت على ركبتيها و قالت : أرجوك ساعدني أرجوك.. قالتها و هي تبكي

قام قصي برفعها عن الأرض و قال : لماذا تبكين ؟ و بماذا تريدين ان اساعدك ؟؟

أجابت: انا وعد ابنة الشيخ فاروق و هو يريد أن يزوجني بشخص كبير في السن .....

توقفت عن الكلام بعد رؤية أبيها أتى و معه رجال يمسكون بشاب .

فاروق : مرحبا قصي !!

قصي : مرحبا أيها الشيخ !!

و مد فاروق يده يريد الإمساك بوعد لكن قصي منعه من ذلك

فاروق : ماذا بك ؟؟ لماذا تمنعني من أخذ ابنتي !!

قصي : الفتاة أتت و قدمت شكوى ضدك بأنك تود تزويجها لرجل كبير في السن و هي لا تريد ذلك !!

فاروق : نعم و ذلك لأنني اياها و اعرف ما هو في صالح ابنتي و ثانيا أريد أن استر ابنتي قبل أن تقوم بفضحي لأنها تحب هذا الحقير ..... أشار بيده على الشاب الممسوك من قبل رجاله .

قصي : و من هو هذا ؟؟

فاروق : انه حسام الصانع و هو ابن جزار و يود الزواج من ابنة الشيخ ليقوم بتدنيس دم القبيلة بدمه القذر لكن الان سيتم معاقبته على ذلك .

ثار غضب قصي بعد سماعه هذا الكلام لكن قبل أن يتكلم تذكر جبريل و خشي أن يكون هذا فخ منه !!

قصي : وعد !! يجب عليك تنفيذ أوامر ابيكي هو أعلم بما فيه صلاح لك !!

وعد : لا أصدق انك تتخلى عن مساعدتي لقد اعتقدت انك اكثر شخص سيقوم بمساعدتي و ذلك لأنك مررت بذلك !

بنت الشيخ و الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن