♡♡♡النهاية♡♡♡

2.2K 100 44
                                    

بليز بعد قرأة البارت عطني رايك وشارك القصة على هاشتاق #بنت_الشيخ_و_الصانع  قرأة ممتعة


بعد أن ذهبت انا و ريماس ؛ بقي جبريل و سيف بمفردهما في الغرفة !!

جبريل : سيف حبيبي !! انا سأدخل إلى الحمام ابقى هنا و لا تقوم بفتح الباب لأي شخص حسنا!!

أومأ سيف بأجل !!

بعد ذلك دخل جبريل إلى الحمام ثم قام سيف و أخذ جوال جبريل من الغرفة ثم ذهب و احضر كبريت و ثم قام بإشعال أعواد الكبريت و بدأ بإلقاء كل عود في جهة من الغرفة ثم قام بالخروج من الغرفة و إغلاقها بالمفتاح.....

○●○●○●○●○●○●●○●○○●○●●○●●○

لأجد سيف !!

قمت سريعا بضمه و قلت : الحمدلله انك هنا !!

فجأة اسمع صوت مفاتيح تسقط انظر إلى المفاتيح التي سقطت  على الأرض!!

ثم انظر إلى سيف و الصدمة تكاد تقتلني ؛ لا أصدق أن سيف هو من قام بأحراق و فجأة اسمع صوت ريماس تنادي : ابي !!

و أذهب سريعا لرؤية ما حدث و إذا بي أرى الحرس يحملون جبريل إلى عيادة الفندق و قمت بالفعل بالذهاب معهم !!

الحمدلله لم يصب جبريل سوا ببعض الحروق البسيطة و قامت الطبيبة بوضع علاج لها و بعد أن تطمنا على حالة جبريل قمنا بأخذ غرفة أخرى
و بعد أن أصبحنا في الغرفة !!

انا : الحمدلله على سلامتك حبيبي !!

جبريل : الحمدلله ان الله كتب لي أن أنعم برؤيتك مجددا !!

ريماس : لن تصدق كم ذرفت من الدموع لرؤيتك بتلك الحالة ابي !!

جبريل : خلاص انتهى الأمر للننسى ما حدث !!

انا : سيف !! تعال إلى هنا !! كيف كيف تقوم بأحراق الغرفة التي كان بها جبريل هل تود قتلي بتصرفاتك!!

كان سيف يبكي من شدة الخوف مني و لا اخفيكم أنني أود عناقة لكن يجب أن اتعامل معه بهذا الأسلوب كي يتوقف عن هذه التصرفات !!

جبريل : راما ، سيف لا علاقة له بذلك !!

انا : بل له علاقة لقد وجدت المفاتيح في غرفته و هاتفك أيضا، أن ابني سيصبح مجرم محترف ، غدا ستذهب إلى طبيب نفساني كي تتعالج من الأفكار السيئة التي زرعها والدك فيك ، هيا أغرب من وجهي !!

ذهب سيف  و هو يبكي إلى غرفته و وقعت انا على الأرض باكية !!

يقترب مني جبريل و يقوم بحملي عن الأرض و يقول : ما كان يجب أن تعامليه بهذه الطريقة انه طفل !!

انا : لكن هو حاول قتلك !!

جبريل : انه طفل ، و انا الان على ما يرام !!

انا : جبريل انا لا اتحمل فكرة أنني اخسرك لا اتحمل التفكير في العيش بدونك ، جبريل انا احبك احبك .

بنت الشيخ و الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن