برؤية موسى !!
عندما أردت إغلاق الباب إذا به يقوم بدفع الباب و أتراجع إلى الخلف و اصرخ قائله : ماذا تريد مني هيا أخرج من هنا و دعني اعيش حياتي !!
موسى : أنظري كيف أصبح حالك أهذا يليق بأبنة شيخ !؟
انا : انا أريد أن أعيش هذه الحال أريد أن ابتعد عن عالم الجاهلية الذي تعيشون فيه !!
موسى : لكن انا لا اريد ذلك لكي ، قومي بارتداء العبأة و هيا لنذهب !!
انا : يبدوا انك مجنون إلا تعي ما اقول له لك !! انا لا اريد العودة و انا ايضا أصبحت متزوجه!!
إذا به يتجه نحو طاولة الطعام و يأخذ الغطاء من عليها و يتجه سريعا نحوي و يقوم بلفي بالغطاء ثم قام بحملي على كتفه و كنت أحاول مقاومته و جعله يتركني لكن لم أفلح بذلك فهو يمسكني بقوة !!
موسى : جبريل افتح باب السيارة و اركب بجانبها انا سأقود السيارة !!
جبريل : حسنا !!
قام بوضعي داخل السيارة و قمت بإزالة الغطاء و إذا بجانبي جبريل و موسى في المقعد الأمامي و عندما بدأ تشغيل
السيارة إذا بقصي يظهر أمام السيارة و عندما لمح موسى في السيارة هرع نحونا لكن موسى قام بتحريك السيارة بأتجاه قصي يا إلهي انه يود دهسه !!
لكن لم اسمح له بذلك حيث قمت بأمساك رأسه و وضعت يدي أمام عيناه و إذا به يمد يده نحوي و يقوم بشد شعري و للأسف لم أستطع تحمل الألم و قمت بترك رأسه لكن موسى لم يبادر بالمثل حيث لم يكتفي بشد شعري بل قام بدفعي إلى الخلف ليرتطم رأسي بالباب مما جعلني افقد وعيي...
عندما بدأت أفيق إذا بي أجد امي تقف أمامي لا يعقل ذلك لقد نجح موسى بأعادتي لكن ماذا حدث لقصي هل يعقل انه قام بقتله!!
تكلمت امي مقاطعة لافكاري قائله بنبرة معاتبه: لماذا فعلت ذلك ؟ لماذا تسببت في تدمير حياتك ؟؟
انا : ماذا فعلوا بقصي؟
امي : أصمتي كي لا يسمعك أحد و انتي تذكرين ذلك الشخص إنتي لقد اخطأتي بالزواج منه و سيتم إصلاح هذا الخطأ بجعله يطلقكي!!
لحظة يطلقني إذا هو مازال على قيد الحياة كم انا سعيدة لسماعي ذلك طبعا لا أقصد الطلاق بل اقصد انه مازال على قيد الحياة !!
انا : ماذا تقولي هل تريدوا جعلي مطلقة ؟ هل انتم مستعدون لتدمير حياتي لأجل عاداتكم و تلك التقاليد اللعينة !!
إذا بصوت والدي يأتي قائلا : نعم نريد ذلك رغم انكي تستحقين الموت لكن جبريل وافق على الزواج بعد طلاقك رغم ما فعلتي به !!
انا : لكن انا غير موافقه!!
يقترب مني يود ضربي لكن قاطعه موسى قائلا : ابي !! رجال الشرطة يقفون بجانب الباب !
أنت تقرأ
بنت الشيخ و الصانع
Romanceماذا إذا ما اصطدم الحب بالعادات والتقاليد الاجتماعية؟ وماذا إذا ما كانت الطبقات الاجتماعية شبحا لوحش يغتال مشاعر الحب المتدفقة؟ وماذا إذا كان الصراع بينهما ضاريا، والأحداث متشابكة، وتتمنى كقارئ متشوق أن تتعرف نتيجة هذا الصراع، وأي قوى هي التي انتصرت...