28

1.2K 79 25
                                    

يضع قصي يده على يدي و سريعا قمت بسحبه يدي منه  و قلت : قصي !! لا تحاول لمسي لأنني لن أعود إليك و هذا قرار لا رجعة عنه !!

قصي : لكن !! سيف .

انا : لا تحاول استغلال سيف للضغط علي و لو كنت مهتم بسيف لما قمت بأبعاده عني ؛ و لن تستطيع فرض ذلك علي بالقوة .

قصي : لكن انا فقط ادافع عن حبي لكي !!

انا : عن أي حب تتحدث ؟؟ انت لقد قمت بالتخلي عنه و تسببت لي بالإهانة لقد انكشف لي حقيقة حبك لذلك لا تفكر بعودتي إليك ابدا
إلى اللقاء سيف .

هنا شغلوا اغنية توبة 💃💃

و ذهبت تاركة قصي و عندما وصلت إلى اللعبة التي كانت فيها ريماس إذا بي أتفاجىء بعدم وجود ريماس !!

و بدأت البحث عن ريماس و شذى و قمت بسؤال العاملون هناك عنهم و إذا بهم يخبروني بأنه تم نقل ريماس إلى المشفى ، و سرعان ما تركت المكان و اتجهت نحو أقرب مشفى و عندما وصلت قمت بالسؤال في الإستقبال و بالفعل ريماس هنا و قمت بالذهاب نحو الغرفة التي أخبرتني عنه فتاة الاستقبال و عندما وصلت إذا بي أجد الجميع بجانب الغرفة و اتجه نحو جبريل لكي أسئله عن حالة ريماس لكن توقفت عندما رأيت الطبيب يخرج من الغرفة !!

جبريل : كيف حالتها ؟

الطبيب : الحمدلله لم تصب سوا بجروح سطحية و سأقوم بوصف كريم لعلاجها.

موسى : شكرا أيها الطبيب .

انا : الحمدلله!!

يلتفت إلي جبريل و كان الغضب يظهر على وجهه و عيناه كانت متسعة من شدة الغضب !!

يمسك يدي بقوة و يصرخ : أين كنتي ؟ اهمالك كاد يقضي على حياة ريماس .

انا : م ماذا بك جبريل انها على..

قام بمقاطعتي قائلا : أين كنتي ؟؟

انا : لقد لقد كنت في الحمام !!

يترك جبريل يدي و يتمعن في عيني و يقول : في الحمام ؟؟

انا : نعم !!

بعد أن سمع أجابتي ذهب !!

شذى : انا آسفة راما أرجوك سامحيني!!

لم اصغي جيدا إليها بسبب انشغالي في التحديق في جبريل الذي ذهب !!

شذى : راما !!

انا : لست السبب شذى  هذا قضاء و قدر و الحمدلله ريماس على ما يرام .

بعد قمنا بشراء العلاج عدنا إلى المنزل بدون جبريل الذي ذهب و لم يعد معنا !!

و بعد أن أصبحت في غرفتي ضللت افكر و اتذكر ملامح جبريل الغاضبة لا يعقل أن كل هذا الغضب بسبب ما حدث مع ريماس ربما هناك سبب آخر لكن ماهو !!

بنت الشيخ و الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن