الاميرة والمزارع 1

867 37 3
                                    

الاميرة و المزارع\1/ الجزء الثاني
_ هيه... ايها السائق... انتظر... لكن ذلك الشاب لم ينتظرها و سار قبلها و كاد أن يختفيها عن نظرها. لقد كانت السيارة لا تختلف عن ذلك الشاب فلقد كانت كومة من الخردوات.
_ هيه.. هيه.. انت ايها السائق... هل تعتقد أنني ساركب هذه الخردة؟ لابدّ وانك قد جننت.
_ امّا ستصعدين امّا اذهب و اتركك.
و ادار محرك السيارة.فنظرت يمنة ويسرة و قفزت الى داخل السيارة بسرعة و رأيت شبح ابتسامة يلوح على وجه ذلك الغبي.
_ ماذا؟ لماذا تضحك؟
_ لا يخصك.
_ هه.. انتبه إلى نبرة صوتك.. لا يمكنك ان تتحدث معي بهذه. فانت مجرد سائق. و ساخبرك امرا... توقفت السيارة فجأة و في لحظة اصبح ذلك السائق قريبا جدا من وجهي. تكلم و هو ينظر الى عينيّ. بينما رمشت جفوني دون أن ادري لماذا و ترافقت معه دقات قلبي السريعة.
_ اسمعي اولا اسمي اوه سيهون. ثانيا يبدو أنني اكبر منك و لذلك عليك أن تحترمينني عند مخاطبتك لي. ثالثا وهو اهم شيء ان تجلسي دون أي كلام طيلة الطريق إلى منزلك. هل هذا واضح؟
_ حسنا اجوشي (اجوشي هي كلمة يطلقها الكوريين على الرجال الكبار في السن.)
_ اجوشي؟؟؟ _ اجل. انت اخبرتني ان اظهر لك الاحترام و انا اخاطبك. ولا اعتقد أنك اردت مني مناداتك باوبّا. لذلك الكلمة الوحيدة المتبقية بالنسبة لي هي اجوشي. ام تريدني أن اناديك سمتشون (عمي/خالي) ام هارابوجي(جدي). _ لسانك طويل و قليلة ادب. لكن لا عليك ساهتم بذلك.
_ ماذا؟؟؟ ماذا تع... مات السؤال على شفتاي اذ وضع ذلك السائق اصبعه على شفتاي.
_ قلت لا اريد أن اسمع صوتك حتى نصل إلى المنزل.
ابعدت اصبعه بسرعة و اخرجت علبة مناديل مطهرة و مسحت فمي و يداي:
_ يااااا... كيف تجرؤ على وضع يدك القذرة على فمي؟؟ ييييع... _ اشششش.... _ لا. لن اسكت...
مدّ اصبعه نحوي فوضعت كلتا يداي على فمي. و ظللت على هذه الحالة الى وصلنا إلى منزل جدي. و اسرعت بالنزول و بدأت بالصراخ:
_ جدي... جدي... اين انت؟ عليك أن تطرد هذا السائق... جدي... جدي... انه سائق قليل الادب و قذر... _ توقفي عن الصراخ سيتجمع الجيران على صوتك.
_ لن اسكت... لن تجبرني على السكوت... ساصرخ اخبر الجميع أنك انسان قذر حاولت أن تتحرش بي.
_ اسمعي انت تتفوهين بكل ما يخطر ببالك و هذه عادة سيئة. و شيء آخر الم تنظري لنفسك في المرآة؟ اتظنين انك جميلة؟ اووه.. لا. يا صغيرتي. مع انني اكره ان اصدمك لكن عليّ قول الحقيقة أنت تصنفين من ابشع الفتيات التي رأيتهن.
_ هيه... من انت لتقول ان كنت جميلة ام لا؟ انت لا تعلم أنك تتحدث مع الفائزة بملكة جمال جامعة سيئول الوطنية ايها الغبي.
_ انت ملكة الغباء..

الاميرة والمزارع Où les histoires vivent. Découvrez maintenant