ودعتما عائلة السيد بارك و صعدتما إلى السيارة. ربطت حزام الأمان.
سينا: يجب ان اتصل بجدي.
سيهون: لا عليك... لقد سبق و اتصلت به و اخبرته أننا سنغادر و قد نتأخر في العودة.
سينا: لما؟
سيهون: لأنني أريد أن ارتاح و انفذ أوامرك بأسرع وقت ممكن.
سينا: إمممم... و لن اجعلك تنتظر أكثر.
سيهون: ماذا تأمرين؟
سينا: لقد جهزت قائمة بالأشياء التي سنقوم بها هذا اليوم... سيهون: فكرة ذكية أيتها الأميرة... من أين سنبدأ؟
سينا: أريد مركز تسوق... سيهون: لقد علمت انك ستطلبين مني ذلك... هنالك سوق شعبي على بعد ساعة من هنا. لكنني أؤكد لك أنه شعبي... كي لا تتذمري توجعي لي رأسي فيما بعد...
سينا: لنذهب... و اعدك أنني لن اتذمر... عندما وصلتما أبديت اعجابك بالسوق.
سينا: انه بالتأكيد المكان المثالي لما أرغب في القيام به.
سيهون: انا بت أخاف من مخطاطاتك.
بدأت في التنقل من محل إلى آخر و بعدها دخلتما إلى أحد المحلات التجارية الذي كان يعج بالثنائيات.
سيهون: ماذا سنفعل هنا؟
سينا: الا ترى؟؟ سنشتري قمصان ثنائية.
سيهون: ماذاااا؟ نحن لسنا...
سينا: حبيبان؟ لكننا مخطوبان... سيهون: لكن...
سينا: من دون اعتراض... هيا...
بدأتما في تقليب الملابس لتختارا ما يناسبك. و أخيرا عثرت على قميصان باللونين الأزرق و الوردي و على الأول رسمة توم و الثاني جيري. حاول سيهون أن يرفض لكنك جعلته في النهاية ينفذ ما تريدينه. و بعدها توجهتما إلى محل آخر و اخترت تاجين على شكل أذني قطة و فأر.
سينا: هكذا انتهى مظهرنا... 🐀🐱🐀🐱 سيهون: نحن كالمهرجين.
ضحكت فجاراك سيهون في الضحك. و بدأتما في اللعب. تنقلتما من لعبة إلى أخرى.
سينا: انظر... هناك... أريد الحصول على ذلك الدب.
سيهون: هل أنت طفلة؟ أريد الحصول على الدب.. كانت لعبة الرماية تتطلب أن تصيب عشرة قوارير من أجل الحصول على الدب. لكنك لم تنجحي.
سيهون: لقد حاولت الكثير من المرات لكن دون جدوى... هيا... لنذهب للعب لعبة أخرى.
ذهبت و انت منزعجة و تخبطين الأرض 😡😡😡 جلست على احد المقاعد في السوق. و فجأة أحسست بيدين تحضنانك. نظرت.. إنها يدا الدب اللعبة الذي أردت الحصول عليه.
سينا: من يريد اغاضتي الآن؟
سيهون: من غيري؟ (استدرت و رأيت سيهون يحمل الدب)
سينا: أيها السائق الغبي... متى حصلت على هذا الدب؟
سيهون: لا أستطيع أن أراك حزينة... و لا يمكنني ان افعل المستحيل من أجل الحصول على ذلك. لا احتمل رؤيتك عابسة. 😝😝😝
سينا بحماس: شكرا... شكرا... شكرا... انت الأفضل.
عانقت سيهون و أخذت الدب. فسار إلى جانبك.
سيهون: أي لعبة سنلعبها الآن؟
VOUS LISEZ
الاميرة والمزارع
Romanceتخيل طويل رومانسي عائلي الالطال انت: القارئة فتاة عنيدة جميلة مغرورة تحب التحدي في ال19 من العمر يتيمة الام أوه سيهون: شاب طموح وسيم لطيف لكنه عنيد و متمسك برأيه شخصيات ثانوية: راح تظهر عدد البارتات: 15 #اكسو #سيهون #رواية_كورية #تخيل_سيهون #ك...