15

408 19 0
                                    

بعد أن انتهيت من تحية الbts الذين انتبهوا إلى سيهون. 
نامجون: هل هذا الصاحب معك؟ 
سينا: إممم... 
تيهيونغ: ألن تقدمي لنا صديقك؟
سيهون بجفاء: انا لست صديقها...
جيمين: اذا لابد و انك المغرور أوه سيهون...
جونغ كوك: مرحبا انا جيون جونغ كوك.. أتمنى أن تعتني بنا... 
سيهون: تشرفت بمعرفتكم... و اتمنى ان تستمتعوا بوقتكم معنا...
الbts: شكرا جزيلا... 
شوقا: هيا نذهب... انني متعب. 
نامجون: أجل... هيا... 
أمام الميني van بدأ أعضاء الbts بالتجادل حول إلى جانب من تجلسين. فمد سيهون يده و سحبك و اجلسك في المقعد الأمامي إلى جانبه. التفت إلى أعضاء المنزعجين من تصرفه.
سيهون: هل نذهب؟ 
طيلة الطريق و انت و الbts تثرثرون و تتمازحون مما كان يشعل غيرة سيهون. تكلم جين الذي كان يراقب تصرفات سيهون بهدوء.
جين: اهدؤوا يا شباب... لا أريد أن نتعرض إلى حادث... لا أريد أن أسمع صوتا... 
الجميع: هيوووووونغ... 😠😠😠
جين: لا اريد نقاشا... 
وصلتم إلى المنزل و لم تصدروا ضجيجا احتراما للموجودين في المزرعة النائمين. دللتهم إلى جناح الضيوف. 
سينا: آسفة يا أصدقاء... توجد ثلاث غرف فقط... أتمنى أن تتدبروا أنفسكم فيها. وقف جونغ كوك و تيهيونغ أمام الغرفة الأولى جيمين و جي هوب أمام الثانية و نامجون و شوقا أمام الثالثة.
جين: و انا أين سأنام يا أصحاب؟ 
الbts: لا نهتم... 
جين: هل هذه روح الفريق؟ 
دخل الجميع إلى غرفهم و اغلقوا الأبواب متجاهلين كلامه.
جين: لا حل أمامنا سوى أن انام في غرفتك. 
سينا متلعثمة: هه!! إن... هذا... 
قاطعك سيهون و هو يضع يده على كتف جين: ألم تقل بأنك تريدنا أن نصبح أصدقاء... و كأول خطوة لتعزيز هذه الصداقة... سننام معا.. ( نظرتما إليه يتعجب و قد فهمت ما شيئًا آخر من كلمة ننام معا 🔞🔞) 
سيهون: يااا... يااا... لم أقصد ما تفكران به و إنما أن نتشارك الغرفة... هل من مشكلة؟ 
جين: ستحدث مشكلة في حال رفضت ذلك... 
سيهون: هذا جيد... اتبعني... 
سرتما إلى غرفة سيهون حيث فتح الباب لجين و انت أمسكت بيده كي لا يدخل مع جين. 
سيهون: اعتبر نفسك في بيتك... 
جين: شكرا... ( و أغلق الباب)
سيهون: ماذا تريدين؟ لقد تجاوزت الساعة منتصف الليل لذا لا يمكنك أن تتأمري علي.. 
سينا: هل كرهت ذلك كثيرا؟ 😯😯 
سيهون: لقد كنت متسلطة للغاية 😡😡
سينا: شكرا... 
سيهون: شكرا!! و لما؟؟؟ هل هذه استراتيجية جديدة... خوفا أن انتقم منك لما فعلته خلال هذا اليوم الجنوني؟ لا تقلقي لست مثلك... و لن انتقم منك... (ضربته على ساقه) 
سينا: سائق غبي مغرور.. لقد كنت أريد شكرك بصدق و انت تسخر... 😠😠 (رفع سيهون رجله لأنه كان يتألم.)
سيهون: يااا... لقد كنت امزح... 
سينا: لا تمزح معي... 
استدار سيهون ليغلق الباب و تمتم: شرسة... 
و قبل أن يدير مقبض الباب احتضنته من الخلف و أسندت رأسك إلى ظهره. و همست.
سينا: شكرا لكل شيء... لأنك تحملت عنادي و تسلطي... و جعلتني أقضي يوما لا ينسى... شكرا لأنك اعتبرت أصدقائي أصدقائك... شكرا لأنك أوه سيهون... 
بدأت تفكين يدك و لكن سيهون أوقفك و منعك من ذلك و اعاد يديك إلى مكانها. و ظل ممسكا بها.
سيهون: انا هو من يشكرك... أشكرك لأنك فتاة نقية و بريئة... أشكرك لأنك دخلت حياتي... أشكرك لأنك ملئت حياتي بالسعادة و الحب... شكرا على المشاعر الجميلة و الصادقة التي دفئت بها قلبي المتجمد و البارد... شكرا لأنك جعلتني احلم... شكرا لأنك كنت فتاة متسلطة و عنيدة... شكرا جزيلا لك كيم سينا... 
ظللت تحتضنين سيهون مدة. و بعدها توجه كل منكما إلى غرفته. عندما دخل سيهون كان جين ينشف شعره بالسيشوار و المنشفة على كتفيه.
جين: لما أخذت كل هذا الوقت في الحديث مع سينا خاصتي؟ أم انكما كنتما... تفعلان شيئا آخر؟؟ 
سيهون: شيء آخر!! مثل ماذا؟ 
جين: شيء مثل... مثل... 
سيهون: مثل ماذا؟ 
جين: مثل هذا... 💏💏 (و أشار بيديه إلى أنهما كانا يقبلان بعضهما)
سيهون: هه؟ أنا و تلك الغبية؟؟؟ لا... ابدا... انت مرهق... يجب أن تخلد إلى النوم كي تريح نفسك... و تعود إلى رشدك... 
جين: لا أعرف لماذا كلما قرنت اسمك و اسم سينا خاصتي تغضب و تتوتر... المهم... هل يمكنني أن ننام معا... أقصد نتشارك السرير؟
سيهون: افعل ما تشاء... لا تخجل.... 
في الصباح كنت لا تزالين نائمة عندما أحسست بشيء يداعب انفك. فحككته... لكن نفس الشيء حدث مرة أخرى. فمددت يدك لتبعديه و تغطي وجهك من جديد.. جذبت الغطاء لتحمي نفسك. 
سينا بإنزعاج: ياااااااااا... أريد النوم...
لكن تغطيتك لرأسك لم تساعدك كثيرا. إذ استمر الإزعاج. فأبعدت الغطاء و رفعت جسمك. و لكن سرعان ما هاجمك رذاذ ماء. كان جونغ كوك و تيهيونغ و جي هوب يرشانك به. قفزت و انت تصرخين بينما هرب الثلاثة المشاغبين.
الجميع: صباح الخير.. 👋👋
سينا: ياااااااااا... يااا... انتظروا.. انتظروا... سأقتلكم... 
ركضت خلفهم. لكن رجلك تزحلقت و كدت تسقطين لكن يد سيهون اسندتك. نظرت إليه.
سينا بصوت خفيض: صباح الخير
سيهون: هل من عاداتك أن تصرخي ما إن تستيقظي؟ انت تحدثين الضجة و تزعجين من حولك... 
سينا: و انت تبدأ بالتذمر ما إن تراني... هل هي عادة أم هواية؟ كما أن الساعة قد تجاوزت السابعة صباحا و لابد أن الجميع استيقظ... لكن انت تحب أن تزعجني... و الان اتركني... أريد أن القن أولئك الحمقى درسا...
عدل سيهون من مسكته لك و ادارك لتعود ادراجك. 
سيهون: لن تذهب إلى أي مكان بملابس النوم. و ستذهبين لتجهيز نفسك.. و سأنتظرك هنا... كي نذهب معا إلى الحقول. 
سينا: لما يجب أن استمع لك؟ 
سيهون: بلى ستستمعين الي و تذهبين حالا... لن اتزحزح منها. (و أشار لك لكي تذهبي إلى غرفتك)
سينا: ايششش... أيها السائق السائق الغبي...
دخل جين و جيمين و نامجون و في يد كل واحد منهم فنجان قهوة. 
جيمين: هل فاتنا شيء؟ 
جين: ماذا يحصل هنا؟
سينا: لقد قام جونغ كوك و تيهيونغ و جي هوب برش الماء علي.. و هذا الغبي هنا لا يتوقف عن ازعاجي 😡
سيهون: أعيد ما قلته؟ هل أنا غبي؟ (كان يتكلم و يتقدم نحوك بينما تتراجعين إلى الوراء)
سينا: أجل... غبي... غبي... 
سيهون: اسحبي ما قلته حالا... 
سينا: لا... ابدا...
نامجون: هيا... يا أصحاب... يبدو أنه شجار محبين.. لنغادر قبل أن نصبح عزال... 
جيمين: معك حق... (ضحكوا و غادروا.)
سيهون: البارحة تشكرينني و اليوم... 
سينا: اليوم ماذا؟ هه؟؟؟ هه!! 
كنت تتكلمين و تقربين وجهك من وجهه ففاجأك بقبلة خاطفة. 💏
سيهون: هذا عقابك... اسرعي بالنزول... 
سينا: ياااااااااا... أيها المنحرف... 😲😲😠😠
نزلت إلى الأسفل حيث كان سيهون و الbts جالسون في انتظارك. اغتنمت الفرصة و ضربت جونغ كوك و تيهيونغ و جي هوب. 
سينا: صباح الخير... ما هذا الاجتماع المغلق؟
سيهون: إجلسي... 
سينا: ايششش... 
سيهون: إجلسي و اسكتي... أو سأعاقبك...
جلست بي جين و نامجون متذمرة. أنهى سيهون شرحه لطريقة جمع العنب.
سيهون: أتمنى أن تستمتعوا بوقتكم... و أرجو أن لا تجهدوا أنفسكم... و انا حاضر لاي استفسارات... و لكي تكونوا على راحتكم اعدكم انه لن يزعجكم أحد... و سأكلف العمال بأعمال أخرى... فإعتبروا أنفسكم في منازلكم... 
نامجون بلهجة رسمية: نحن نشكر مجهودك سيد سيهون و نعتذر عن الإزعاج.. 
جي هوب: هيا بنا... (هممتم بالخروج لكن شوقا استوقفكم)
شوقا: سيهون_شي... ألم يسبق أن تقابلنا؟ 
سيهون: لا ابدا... 
شوقا: لكنني متأكد من أنني رأيتك في مكان ما..
سيهون: ههههه... يمكن ذلك.. 😅😅 
شوقا: لا مشكلة سأتذكر.. لأنني لا أنسى وجوه الناس. 
ذهبتم إلى الحقل حيث التقطتم صورا و حدثتم بها حساباتكم على الانستاغرام. كنتم تستمتعون بوقتكم و جي هوب يصور بعض الفيديوهات و ينشرها على تطبيق V مباشرة. 
جونغ كوك: يااا... لقد بدأت أمل...
تيهيونغ: و انا ايضا...
جونغ كوك: لدي فكرة... لما لا نلعب لعبة؟ 
جيمين: ما هي؟
جونغ كوك: سباق بين فريقين من يملؤها سلته بالعنب أولا... و الفريق الخاسر سينفذ ما يطلبه الفريق الرابح.. و لأننا تسعة... سأكون انا الحكم.. ما رأيكم؟ 
الجميع: موافقون...
جونغ كوك: لنبدأ في اختيار قائدي الفريقين.. من ترشحون؟
تيهيونغ: نامجون و سيهون...
جونغ كوك: هيا... ستلعبان ورقة حجرة مقص (فاز نامجون)
نامجون من تختار؟ 
نامجون: سينا خاصتي... 
و هكذا فريق نامجون مكون من سينا جي هوب و تيهيونغ أما شوقا جيمين و جين كانوا في فريق سيهون. انطلقتم عند إشارة جونغ كوك.
جي هوب: سنفوز لأن سيهون معنا... 
سينا: وجوده فريقك لا يعني قطعا انكم ستربحون.. 
جيمين: هه... ما رأيكم أن نجعله تحد بينكما؟ سيهون و سينا... و الخاسر ينفذ رغبة الآخر... ما رأيكما؟
سينا: موافقة...
سيهون: موافق... (بدأتم في القطاف.)
تيهيونغ: سينا خاصتي... انظري هذا العنب يبدو شهيا و طازجا... تذوقيه... 
سينا بدلال: معك حق... إنه يبدو لذيذا... هاته... سأتذوقه.. 
تيهيونغ: لا عليك... كل ما عليك هو أن تستمتعي به.
و قام بغسله و إطعامك. و كان يغيضك بين الفينة و الأخرى فيبعد عنك الحبة. تتضايقين لكن بعدها تبتسمين بعذوبة. و لكن سيهون كان متضايقا أكثر منك حتى أنه قطف 🍇🍇 عنبا غير ناضج. و كان جين و شوقا يراقبانه. 
جين: شوقا هل تعلم شيئا؟ أعتقد أننا سنخسر. 
شوقا: أجل... أوافقك الرأي...
جين: اعلم... فبعد أن قطف سيهون_شي عنبا غير ناضج و هو أكثرنا خبرة... ما عدت متأكدا من فوزنا... ما كان يجب ان نتبجح أمامهم.
سيهون: هيه... هيه... يا أصدقاء... اعتذر... لا أعلم كيف حدث ذلك... لابد و أنني فقدت تركيزي..
جين: لا تعتذر... فنحن نعلم أن الغيرة التي تسكن تعميك و تفقدك تركيزك... 
سيهون متلعثما: غي... غيرة!!! عما تتحدث يا رجل؟
جين: اول خطوة للاقتراب من حبيبك هي تعترف بينك و بين نفسك انك واقع في حب ذلك الشخص. 
سيهون: جين_شي... عن أي حب تتكلم؟
جين: جيمين... شوقا... اجمعا أفضل الأنواع... و سأتحدث قليلا مع سيهون_شي... 
سيهون: يااا... يااا... لا يوجد ما نتحدث فيه...

جين: سيهون_شي يمكنك أن تنكر انك تشعر بالغيرة. لكنك طيلة الوقت تراقب سينا و تنزعج لانها تقضي وقتا طيبا مع تيهيونغ. لا يمكنك أن تحتمل ذلك... و لذا بالك مشغولة و لا تستطيع التركيز... لكن الغيرة ستستمر في تعذيبك و قد تجعلك تقوم بأفعال جنونية. 
سيهون: أشكرك على اهتمامك... لكن لا يوجد شيء مما تفكر فيه إن تلك الكيم سينا لفتاة مستفزة... لا يهمني أمرها و لا اكترث بها... 
جين: هيه... هيه... لا تغضب... امزح معك... و انت... كيم سينا هناك... 
سينا: نعم أوبا... 
جين: توقفي عن اللعب و المغازلة مع تيهيونغ... و دعي سيهون_شي يعمل... 
سينا: ماذا!!؟؟ 
سيهون: لا عليك... إن استمريت باللعب و اللهو فذلك من صالحنا... هيا... هيا... العبي... (و ادار جين)
سينا: اغبياء مجانين... 
عدتم إلى العمل و المزاح. إلى أن أعلن جونغ كوك. 
جونغ كوك: لقد انتهى الوقت... لا مزيد من قطاف العنب... هيا لنتحلق حول الطاولة الموجودة في فناء المنزل. 
و هناك بدأ جونغ كوك في تقليب العنب في السلال. و تذكر ما حدث صباح اليوم بينما كان في السرير. 
⏪⏪فلاش باك⏩⏩ 
دخل جين و جيمين إلى غرفته و جلسا أمامه على السرير. 
جونغ كوك: ماذا هناك هيونغز؟؟؟
جين: لا تخف... نحن نريد مساعدتك...
جيمين: لكي يعترف كل من سينا و سيهون بحبهما.
جونغ كوك: كيف اساعد؟
جيمين: لقد جهزنا كل شيء من أجل ذلك إذ ذهب نامجون و شوقا إلى الجد و ليدلهما على أفضل أنواع العنب... المهم ستقترح أن نلعب... و نحن سنهتم بالباقي... و المهم أن تجعل الفائز... 
جونغ كوك: حسنا... لا تقلق... 
⏪⏪نهاية فلاش باك⏩⏩ 
كنت و سيهون أكثر اثنان متشوقان لإعلان النتائج. 
جونغ كوك: الفائز أو الفائزة


الاميرة والمزارع Où les histoires vivent. Découvrez maintenant