#الاميرة_والمزارع 5
لحقت به الى غرفته لكنه اغلق الباب في وجهك فإشتعلت غضبا. و صرخت بصوت عالي تخاطبينه: اتغلق الباب في وجهي ايها السائق الغبي؟ كيف.. كيف تجرؤ؟ هل تعلم حتى لما كنت اناديك؟ هه؟ لقد كنت اجهز طيلة الطريق كيف اعتذر منك... و لأنها مرتي الاولى هل تعلم كم يكون الامر صعبا؟ بالطبع... انت تعتقد انني غبية مغرورة... لا اصلح لاي شيء. معك حق.. لكنك اخطأت حين قلت بأنني لا اقدر جهود من حولي... و من يبذلون قصارى جهدهم... انا احترمهم كثيرا... و اقدر صدقهم عند القيام بأي شيء... فلولا جهودهم و تعبهم ما حصلنا على احسن المنتوجات او الخدمات... ما كان بلادنا ارتقى... اشعر بالفخر لأن نفس السماء تحتضنني مع هكذا اناس مجتهدين... و اشعر بالغيرة كلما افكر انني عالة على وجودهم و لا اصلح لشيء... و ان وجودي من عدمه لا يفرق... اردت في اكثر من مناسبة ان اظهر احترامي لهم. لكنهم ايضا يعتقدون انني لا اصلح لشيء... لذلك قررت ان اظل بمظهر الفتاة الثرية المغرورة...
سكت فجأة رغم ان هناك الكثير من الاشياء التي تريدين قولها. لكن الدموع منعتك من ذلك. لذلك احنيت رأسك و بكيت بصمت. فجأة فتح الباب
سيهون: هل تريدين الاعتذار حقا؟
سينا: ... اجل...
سيهون: ان وافقت على شرطي سأسامحك...
سينا: شرط؟
سيهون: اجل.. شرط... ان نفذته سأسامحك.
شينا: شرط... حسنا... انا مستعد لفعل كل شيء من اجل ان احصل على اول اعتذار...
سيهون: حسنا... لكي اسامحك يتوجب عليك ان تعملي معي الفترة التي ستظلينها هنا.
سينا: اعمل؟ معك؟
سيهون: ان كنت غير صادقة في اعتذارك فلا مانع في ان تنسي طلبي.
التفت سيهون و همّ بغلق الباب ورائه لكنك قلت: موافقة...
استدار سيهون: موافقة؟
سينا: اجل...
سيهون: لا تتسرعي يا أميرتي... فالعمل معي ليس بتلك السهولة... انتبهي... انا أتحداك ان تصمدي امامي لاسبوع واحد فقط... العمل معي ليس سهلا...
سينا: و ان صمدت.. لاسبوع... ماذا ستفعل لي؟
سيهون: دون ان تشتكي... اممم... اجل.. انت دائما تنتقدينني و تقولين انني ديكتاتور و انني اتامر عليها كثيرا.
اذا... اعدك عندها انني سأنفذ كل ما تقولينه لمدة اربع و عشرين ساعة...
سينا: موافقة...
سيهون: موافق...
اخبرت جدك بما تنويان فعله. فحذرك.
جدك: اسمعي... سينا_آه... لا داعي لان توافق على هذا الشرط... انت لا تعرفين كيف يكون العمل مع أوه سيهون.. انه متعب... كما انك رقيقة و لن تتمكني من الصمود... اسمعي... تراجعي عن قرارك و سأشرح الامر لسيهون.
سينا بثقة: جدي... انا اتفهم قلقك جيدا... و اعلم انك تعرف ذلك السائق المزعج اكثر مني... لكنك نسيت امرا هاما كثيرا... و هو انني اكبر عنيدة عرفها التاريخ... لذلك لن اتراجع ابدا عن قراري... و انت و ذلك السائق الغبي تعتقدان انه لا يمكنني فعلها... لذلك ستكون مفاجأتكما سهلة... 😸😸
دخل سيهون الى الغرفة و بيده اوراق العقد... جلس قبالتك...
سيهون: ألا يمكنك مناداتي دون ان تهينيني...
سينا: للأسف لا..
سيهون: لا مشكلة كل هذا سيتغيير...
الجد: لآخر مرة انبهك...
سينا: لا تقلق... لنوقع العقد...
وقعتما العقد... و نظرتما الى بعضكما سيهون و كأنك وقعت في الفخ... بينما تردين عليه بنظرة معناها لا تكن واثقا كثيرا من نفسك.
في المساء كنت مستلقية في فراشك تتصفحين حسابك على الانستغرام و فجأة طرق الباب و من ثم فتح دون ان ينتظر اذنك.
سينا: ماذا تريد؟ الا تعرف اداب الدخول؟
سيهون: بلى اعرف... هيا غيّري ملابسك و لننزل الى حضيرة الخنازير (اعتذر والله بس كلنا نعرف انهم يأكلون لحمه... و كمان هاد تخيل)
سينا بتقزز: يععع... خنازير؟ انا اكرههم.. رائحتهم قذرة... كما انني لا آكل لحمهم... يعععع...
سيهون: انا لا أعزمك للأكل... لأذكرك... انت تعملين معي...
سينا: لكنني لا احب الخنازير...
سيهون: ها قد بدأنا... لقد وقعت عقدا معي... و تبجحت انك ستفاجئينني... لكن هذه انت نفسك... تعترضين... و تشتكين...
سينا: حسنا... حسنا... لننزل...
دخلتما الحضيرة و سيهون يشرح لك كيفية الاهتمام بها و طرق السلامة عند التعامل معها. و من ثم ناولك زيّا لترتديه و قناع لفمك. لكنك عندما خرجت كنت ترتدين القناع بطريقة معوجة فمدّ سيهون يده ليعدله لك و كان يتقدم شيئا فشئيا حتى انه امال رأسه فإرتبكت و تزايدت دقات قلبك. قمت بدفعه.
سينا بإرتباك: ماذا؟ هل تلزمك ساعة لتعديله؟ هه؟ لازال ورائنا عمل... وان لم ننطلق الان سنتأخر...
لعنت حظك السيء لأن الارتباك بدا عليك.. و هو الشيء الذي لم يفت سيهون فقال ليغيضك: ماذا؟ هل اعتقدت انني سأقبلك؟ ام انت من تريدين ذلك؟ ماذا يدور في عقل اميرتي الصغير؟ 😉😉
سينا بإنزعاج: يااااا... ايها المنحرف... لم يخطر ببالي شيء كهذا ابدا.. و لا تنادني بأميرتي... انا لست اميرتك. 😡
سيهون: الان سيبدأ العمل الحقيقي.. انظري سنعطي الخنازير عشرة اكياس من هذه الاعلاف هنا... سنتقاسم العمل... انت خمسة و انا خمسة...
سينا: من سيحمل الاكياس؟
سيهون: انت...
سينا: كم يزن الواحد؟
سيهون: خمسة كيلوغرامات...
سينا غير مصدقة: تمزح؟ لا يعقل ان احملها بنفسي... ان كيسا واحدا اكثر من ثقيل بالنسبة لي... فما بالك بخمسة؟ هه؟ خمسة ضارب خمسة... خمسة و عشرين... هاااا؟ خمسة و عشرون كيلوغرا!!!! انا لا استطيع حملها... مستحيل...
سيهون: هل ستعملين ام ستظلين تتذمرين؟ و شيئا آخر... عندما نعمل... لا تخاطبين بصفة غير رسمية... كما تعلمين الشيء الجيد في كوريا الجنوبية هو النظام... و في العمل انا رئيسك ايتها الاميرة...
سينا: و كيف سأخاطبك ايها السائق المهووس بالسيطرة؟
سيهون: هيه... لا اريد ان اسمعك تنادينني هكذا ثانية... قولي سيدي...
سينا: ماذا؟
سيهون وهو يحمل كيسين في ان واحد: هيا... لكي لا نتأخر.
التفت الى الكيس و قلت له: اسمع عزيزي الكيس... ارجوك ساعدني كي لا يسخر مني ذلك السائق المتعجرف...
سيهون: سمعتك...
سينا بسخرية: اسفة... سيدي...
ظللت تحاولين ان تحملي الكيس كما يفعل سيهون. و نجحت اخيرا في ادخال يدك تحت الكيس و سحبته لكنه سقط فاعدت حمله و كنت تسيرين و انت تتمايلين يمنة و يسرة كالثملة. رميت الكيس في اناء الخنازير. فصرخ بك سيهون: يااااا... لا تفعلي ذلك... سيجعل الخنازير تجفل... و نادني بسيدي...
سينا: اجل... سيدي...
فتحت الكيس و سكبته فسقط البعض على الارض.
سيهون: ياااا... انتبهي.. لا يجب ان تسقط الاعلاف على الارض... هكذا تتكاثر الجراثيم...
سينا: حسنا... سيدي...
جلس سيهون بعد ان انتهى من عمله جلس و ظلّ يراقبك مما جعلك تتوترين. كنت مركزة و لم تنتبهي الى ان الارض باتت زلقة. همّ سيهون بالتكلم ليبنهك. لكنك اسكته: حسنا.. حسنا.. سأسرع سيدي..
فوقعت على الارض و انفتح الكيس و تتطاير العلف و سقط البعض منه على رأسك. فضحك سيهون و قال: لقد... هههه... كنت اريد... تنبيهك... ههههه... لكن من الجيد... انك منعتني... هههه... رؤيتك هكذا... ممتعة... 😂😂😂😂
كان يجب ان تنزعج لكنك شردت في سيهون. فهذه المرة الاولى التي ترينه يضحك... عندما انتبه اليك توقف و عاد الى مزاجه: هيه... انت... لقد نبهتك... من سينظف هذه هذه الفوضى؟؟؟ 😡😡
💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫
بلييييز بلييييز... جاوبوا على الاسئلة
١ تقييمكم للبارت من عشرة...
٢ اكتر شي عجبك...
٣ اكتر شي ما عجبك...
٤ سينا راح تصمد امام سيهون و تحدياته....
٥ شو تتوقعوا الاحداث الجاية...
#الاميرة_والمزارع #سيهون #سوهو #تشانيول#بيكهيون#شيومين #دي_او #تشين #كاي #لاي #روايات_كورية #تخيل_الاوبا_الخاص_بك #تخيلات_اكسو #تخيل_سيهون #تخيل_كاي #تخيل_بيكهيون #تخيلات_كورية #تخيلات_مع_اوباتك #تخيل_مع_اكسو #تخيلات_اكسوتيكية #تخيل_شيومين #تخيل_تشانيول #تخيل_تشين #تخيل_دي_او #تخيل_سوهو #تخيل_لاي #تخيل_سوهو #اكسو #اكسوال
VOUS LISEZ
الاميرة والمزارع
Romanceتخيل طويل رومانسي عائلي الالطال انت: القارئة فتاة عنيدة جميلة مغرورة تحب التحدي في ال19 من العمر يتيمة الام أوه سيهون: شاب طموح وسيم لطيف لكنه عنيد و متمسك برأيه شخصيات ثانوية: راح تظهر عدد البارتات: 15 #اكسو #سيهون #رواية_كورية #تخيل_سيهون #ك...