مرحباً، جميليني؛ أتمنّى أنكم بخير؟ و إجازة سعيدة! 💌⭐️
في شخصيّات جديده رح تظهر من هذا التشابتر و طالع 👁✨ بعضها رح تحبّونها، و بعضها لا.
3231 words ; enjoy ⚓️💙💚
----///
؛لوي توملينسون
الهدوء؛ أنا و هاتفي فقط، في غُرفتي، و هاري المُخادِع رحل قبل مجيء آدم فقط لأنّهما يتشاجران دوماً ، و بالطبع، رفض أن يُمارِس الجنس معي، هو حقّاً وافق و جعلني مُتحمِّساً بشأن ذلِك..
أخذني إلى غُرفتي حيث أنا الآن؛ و إبتعد قائِلاً " أنت لستَ مُستعِدّاً بعد " ليتركني أشتمه و أرمي وِسادتي عليه و التي سقطت على الأرض بعد تفاديه لها، و هاهي الآن هُناك في وسط الغُرفه على الأرض، منعته من تقبيلي و رحل مُقهقِهاً
آدم قد عاد منذ نصف ساعه و هاهو يُحدِّق بي بِغرابه " ماذا تفعل؟ لِماذا لا تحمل وِسادتك ؟ " هو نطق بينما يحملها و يُعيدها خلفي
تنهّدت و وقفت لأحتضنه، تصنّم بِتفاجؤ ثُمّ وضع يداه حولي بِتردُّد " أنا آسف " قُلت ماكان يجدر بي أن أقوله منذ الأمس " لِماذا تعتذر، لو؟ " هو تسائل " أقصد.. لوي! " صحّح لِنفسه لأبتسم و أبتعد عنه رافِعاً نفسي لتقبيل وجنته " لا بأس بِقول لو، أنا فقط كُنت غاضِباً "
عبِست ليضع كفّاه على كتِفاي مُدلِّكاً هُناك بهدوء " لا تعتذر صغيري، أنا فقط أُريدك أن تكون بِخير " نظرت في عيناه و كان يبتسم بِحنّية لأذكُر ماقاله هاري و أقوله تِلقائيّاً " لن أكون بخير إن لم يكُن هاري كذلِك. "
نظر نحوي بدهشه " لوي، أعلم بأنّك تُقبِّل هاري، تحتضنه و قد رآك عارياً، لكِنّني لا أعلم.. هل فعلت شيئًا غير ذلِك؟ أرجوك كُن صادِقاً " سألني، بالطبع لن أُجيب، هو زفر " لوي، ذلِك غير صحيح، إن كُنتم مُجرّد أصدِقاء فإنّ ذلِك لا يصحّ، لكِن لو كُنتُما في علاقة.. حسناً لن أُمانِع "
إبتلعت لُعابي " أنا.. أنا و هاري " تنفّست بِصعوبه، لا أعلم إن كان ما أفعله صحيحاً أم لا، لكِن لا أُريده بأن يمنعني عن رؤية هاري " أنت و هو؟ " سأل، طالِباً مِنّي أن أُكمِل ، إبتسمت، إن كان صحيحاً في نظري لِفعله فسأفعله " أنا و هاري في عِلاقة بالفعل "
....
رنين جرس المنزل يجعل هاري يستقيم مِن فوق الأريكة، يتّخِذ خطواتِه على الأرضيّة الرخاميّة نحو الباب ليفتحه، لم يكُن يوماً بِهذا الغضب و الحُقد قبلاً؛ حين رأى الرجِل الواقِف أمام باب منزله، إبتسم في وجهه و هاري لم يرُدّ الإبتسامة له " مرحباً، أيُّها الهول "
هاري أبقى ملامِحه الغير مُباليه بالرغم من أنّهُ يحترق من الغضب داخليّاً " توقف عن اللحاق بي، و لا تنعتني بِهذا الإسم! " قال ببرود ليُقهقه ذو العينان الزرقاء " لقد كبِرت كثيراً هاري! "
أنت تقرأ
CONDITION 1 - l.s
Fanfic' إقترب، لأتمرّد بِك، لِأُجنّ بِك، لأعبث بثيابك و أُقبّل عِنُقك! ' ' متًعني و دعني ألهو بجسدك النّاعِم ' --- - لاري ; لوي + هاري - هاري توب - خاضِع و مُهيمن - تعذيب و عُنف 《 الحقوق عائده لي 》 إستمتعو ☻