2- طريق شاق

393 30 9
                                    



          قاد السيارة إلى أحد المطاعم حيث حصل على فطور متأخر ثم اشترى بعض الدفاتر و الأقلام مفكرا أنه بعد الامتحانات سوف ينشغل كثيرا بعدة أمور منها تأليف أغنيه جديدة للفرقة و عاد إلى المنزل حيث تمدد على السرير يغطي عينيه بألم عمه أرسل رسالة بأنه سيتوقف عن الإتصال لفترة و أمه تتصل كل أسبوع مرة لتسأله إن كان يحتاج إلى مزيد من المال أم لا أغمض عيونه غاضبا و أين هو ذلك الرجل الذي وضعه بهذه الورطة و هرب لحسن الحظ اختفى صداعه دخل إلى الحمام حيث أخذ حماما سريعا و ارتدى قميصا أزرق و سروال أسود اللون و ذهب إلى المطبخ يعد الغداء و بعد الغداء جلس يحاول إلهاء نفسه بالمذاكرة و ما أن دقت الساعة الثالثة قرر الخروج من المنزل مسرعا إلى السيارة حتى لا يجده صديقاه عندما يمران عليه .

بدأ القيادة خارج المدينة بسرعة لأنه أراد أن يفرغ غضبه و لكنه وجد نفسه يتجه بسيارته نحو أول قرية خارج المدينة حيث دفن أبيه قاد سيارته حتى منزل أبيه هناك .. كان كوخا ريفيا بسيطا و لا يعلم لما أصر أبيه أن يدفن بحديقة ذلك الكوخ وقف أمام قبر أبيه في صمت لم يتحدث أو أي شئ فقط وقف هناك صامتا يتأمل القبر بحزن شديد و كأنه يتمنى لو أن أبيه حي لما حدثت له كل هذه الأشياء المزعجة لو أن أبيه حي لوجد شخص يخبره كيف يتصرف في هذه الورطة لماذا كلما أراد فعل شئ يحلم به يأتي ما يجعل هذا الأمر شبه مسحيل ؟ دخل إلى الكوخ تاركا القبر أبيه أعطاه عمه مفتاح الكوخ ذات مرة و لكنه لم يدخله قط كان عادة يكتفي بزيارة قبر أبيه و دهش بشدة عندما فتح النوافذ و دخل الضوء لينير الكوخ فوجده نظيفا أي أن عمه وظف من ينظفه و الصور المعلقة على الحائط كلها له هو و أبيه و أمه في قليل منها و وجد براويز مقلوبة فرفعها وجد أن بها صور لمقالات عن كتب أبيه السياسية .

ابتسم لرؤية هذه المقالات القديمة و أحد المقالات تضمن صورة أبيه يحمله و هو رضيع بعمر عام و كتبت المقالة أن هذا كان أول ظهور للطفل مع أبيه في العلن حيث أخذه معه لأول عرض أزياء في العام لشركه العائلة فكان عنوان المقالة "عرض الأزياء الأول لهذا العام لعائلة روشلن يرافقه أول ظهور لوريث روشلن المستقبلي" اتسعت ابتسامته مفكرا أنه من شدة حبه لأبيه قام بقراءة جميع كتبه لدرجة أن أفكاره كلها متأثرة بنظريات أبيه السياسية و أفكاره رغم أنه عارض بعض تلك النظريات و اعتقد أيضا أنه عنوان جذاب و تكهن صائب فرغم أنه لا يريد أن يرث أعمال روشلن في مجال الأزياء و التجارة إلا أن جده و عمه يصران أنه الوريث المناسب لدرجة أنه سأل عمه لماذا لا يتزوج و ينجب وريثا لنفسه ؟ فأجابه أنه ليس لديه الإستعداد للزواج لأنه يحب أن يعبث مع هذه و تلك .

حمل إحدى الصور كان فيها مع أبيه و هو في الخامسة أخذها معه إلى السيارة و قاد عائدا إلى منزله و بعد أن أوقف السيارة بالجراج شعر بوجود ثلاثة أشخاص بمنزله فكر أن هذه الحواس القوية فعلا مفيدة حمل مسدس صاعق يخفيه دائما بسيارته و دخل إلى المنزل يبحث بعينيه في الظلام عن الغرباء ليجد أضواء المنزل كلها تفتح و وجد طفلة تتعلق به عرف بسرعة من تكون و سارع لحمل "جين" شقيقة "ساي" مصطنعا ضحكة و ألقى بالمسدس بعيدا ليأتي "ساي" و "بيتر" .

طريق مظلم - COMPLETED (NOT EDITED)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن