راوده حلم غريب هذه المرة كان جالس بجانب أبيه و هو يكتب و بعد وقت قليل توقف عن الكتابة و أخذ يحدثة لم تكن كلمات أبيه واضحة بتاتا عدا جملة واحدة "الكلمات لها سحر خاص يا راي" فجأة أصبح العالم مظلما من حوله و لم يجد أبيه بجانبه فجأة رأى ذلك الغريب مجددا يمشي نحوه بخطوات هادئة يبتسم ابتسامة جعلت كل خوفه يتبدد لكنه ظل يتسائل من يكون صاحب الإبتسامه اللطيفة ذو الخطوات الثابته الذي يتقدم نحوه أكثر فأكثر لماذا ملامحه تبدو مشوشه لماذا لا يستطيع أن يرى منه سوى ابتسامته وقف الرجل أمامه و جعل بينهما مسافة خمسة أمتار ليبدأ التصفيق بحماس غريب أدهش "راي" بشدة ليتوقف فجأة عن التصفيق و تتدلى يداه إلى جانبيه و يقول بصوت حازم "استيقظ" فتح عيونه فجأة ليرى سقف أبيض غريب .
جلس يتلفت حوله و يتسائل في نفسه أين أنا ؟ ثم فجأة شعر بجسده ينبض بألم قوي لماذا عاد الألم الآن ؟ فجأة بدأ ألمه يصبح محتملا لمس رأسه متسائلا ما الذي يحدث له ؟ قرر أن يهدئ من روعه كما اعتاد فبدأ يدندن لحن اعتاد أبيه أن يعزفه معه حتى يأتي من يوضح له سبب وجوده بهذا المكان الغريب بدأ يقاوم ألمه و مشى بأركان الغرفة يلاحظها بسرعة بعينيه و هو يمشي حافي الأقدام توجد كاميرات بأركان الغرفة الأربع إذا تنهد بألم و جلس مجددا على السرير متسائلا متى كانت عينيه سرعتين هكذا و منذ متى و عيونه ترى بهذه الدقة تأوه بألم مجددا و تمدد على السرير محاولا ايقاف ذاك الدوار الذي يشعر به نظر نحو باب الغرفة المغلق بغضب و صرخ غاضبا لدى ملاحظته أن ملابسه قد تم تغييرها إلى ملابس بيضاء مزق قميصه الأبيض غاضبا و عاد مرة أخرى يتجول بالغرفة يحاول أن يهدأ مدندنا نفس اللحن و وقف أمام الباب و نقر عليه بهدوء ثم ابتسم و وجه ضربة كاراتيه للباب تسببت في احداث فجوه به .
سحب يده ينظر إليها بصدمة كيف لم يشعر بالألم ؟ لماذا كان الأمر في سهوله كسر لوح شوكولاتة ؟ فتح الباب رجل يرتدي معطف أسود و دخل يضحك تراجع "راي" و هو يتصنع البرود و ثبت نظراته على الرجل الذي يتقدم منه أكثر فأكثر ثم توقف عن التقدم نحوه أكثر و لكن ما يزال الباب وراء ذاك الرجل و نظراته "لراي" تتحداه أن يخرج و لكنه لن يفعل إن كان هذا ما يريده صاحب المعطف الأسود .
قال الرجل بهدوء :
ـ آسف لتأخري عليك .. لم تكن بحاجة إلى كسر الباب أولا دعني أعرفك على نفسي .. أدعى "ريو 801" أنا أحد أعضاء منظمة "أوكساس" التي تقوم بصيد مصاصي الدماء الذين يقتلون بشكل عشوائي و يحولون البشر منذ فترة لاحظنا أنك مستهدف من قبل أحد قدمائهم كان يتبعك منذ شهر و ما حدث أمس أنه ...توقعنا أن يحاول قتلك و لكنه عوضا عن ذلك قام بتحويلك إلى أحد أبناء جنسه و لكن .. نحن سنساعدك إن قررت مساعدتنا للقبض على من قام بتحويلك .
أنت تقرأ
طريق مظلم - COMPLETED (NOT EDITED)
Vampirosما الذي قد يحدث بحياة طالب ثانوي ؟ هذا سؤال مشئوم للغاية لأن ما حدث بحياة هذا الطالب جعل طريقه الذي يضيئه نور خافت يصبح مظلما كانت صدفة أم لا و الشبة المرعب بينهما أتى عليه بالكوارث يريدونه أن يحل محل رجلهم بينما يقف الأب المنكوب على الح...