7.مفاجأة

169 9 0
                                    



          في الأيام التالية كان جسد "ليشت" يتعافى شيئا فشيئا فإعتاد أن يجلس بسريره كما أمره "إيدريك" و استغل وقت الفراغ الكبير في قراءة بعض الكتب التي تحدثت عن تاريخ "كورالين" فقد علم أنهم كانوا دائما متطورين و بسبب تطورهم تعرضوا لخطر الإنقراض مرتين فقد كانوا في البداية بشر و لكن أعمارهم أطول قليلا و العائلة المالكة تتميز بخصائص معينه جعلتهم مميزون عن باقي الشعب و لينقذوا أنفسهم من الإنقراض طوروا مصل ليغير من بنية أجسادهم و طبيعتها و نجح وقتها المصل بنسبة 100% و نتيجته أنهم أصبحوا مصاصي دماء و بسبب خصائص دماء العائلة المالكة و عائلة أخرى تشاركت معهم تلك الخصائص ظلت العائلة الأولى بمنصبها و العائلة الثانية فضلت أن تكون خدما لهم و العائلتان كانتا "شويالير" و "كيارينل" .. لسوء الحظ أفراد "شويالير" وقتها كانت أجسادهم ضعيفة فماتوا جميعا لم يتبقى سوى "اكسيورا" وقتها و قاموا بتسميته ملكهم الأول فقد تطور "كورالين" في عهده كثيرا و لكنه سمي أيضا بالملك الناسك فقد رفض اتخاذ زوجة من بعد موت زوجته التي انهت حياتها حزنا على أشقائها الذين تدهورت حالتهم بعد تحولهم .

بعصره تم اختراع البوابات و استخدمها "اكسيورا" للتنقل كثيرا و أثناء غيابه كان من يتولى مهامه الملكية هو "رولين كيارينل" و مما سمعه من "آي" فذلك الرجل هو أحد أبناء عمومة أبيه .. فجأة قبل سبعمائة عام اختفى "اكسيورا" تماما و وجدوا جسده قبل أربعمائة عام من الوقت الحالي .. المرة الثانية التي تعرض بها عالم "كورالين" لخطر الإنقراض كان بسبب أنهم أصبحوا منهمكين في العلوم و لا يريدون فعل شئ غيره و من كان يخسر الرغبة في التعلم أكثر أو الإختراع كان ينهي حياته و كفى لذلك اقترح "إيدريك كيارينل" أن يذهبوا إلى عالم البشر الذين استطاعوا تجنب الإنقراض طوال تلك السنين رغم حروبهم الدائمة و انحطاط علومهم و تفرقهم و اختلاف لغاتهم و تم تنفيذ اقتراح "إيدريك" و انتقل 1753 مصاص دماء و ظل آل كيارينل كلهم ماعدا الملك و ولي العهد يتنقلون بين هنا و هناك لمراقبة التجربة عن كثب فكر "ليشت" أنهم أخذوا الكثير من الوقت ليتعلموا من البشر و يتوالدوا من جديد و لكن هذا جيد .

تمنى "ليشت" ألا يعودوا لما كانوا عليه و أن يستمروا بالتكاثر و علم أيضا الكثير عن مواطن التطور في جيناتهم فقد جعلت أجسادهم أكثر قوة و أكثر مناعة ضد الأمراض مما جعلهم يعيشون لمدة طويلة .. و تركيبة دماء "كيارينل" و "شويالير" الغريبة جعلتهم يمتلكون قوى أشبه بالسحر فهم يستطيعون التحكم بكل شئ بواسطة عقولهم و يتميزون بالأجنحة ... "اكسيورا" هو الوحيد من "شويالير" الذي أظهر جناحيه و كانا أسودين بينما آل "كيارينل" كلهم أجنحتهم بيضاء .. تسائل "ليشت" إن كانت أجنحته سوداء مثل "اكسيورا" أم لا .

تبدد سؤاله هذا أمام رغبته في معرفه لماذا يحتاجون للدماء بشكل نادر و لماذا يحتاجونها أصلا .. علم أنهم يحتاجونها بسبب أنهم فجأة تظهر عليهم أعراض تعفن الدم لذلك يحتاجون إلى دماء أو المركب "k-10i" البديل الفعال للسائل الحيوي الذي يقوم بتنشيط خلايا الجسم ليعيد انتاج الدماء .. و حاجتهم للطعام أساسية لأنه بدونه سيسرع عملية تعفن الدماء و استخدام القوى بمعدل كبير أيضا يفعل و لأن طبيعة أجساد الآروينا مختلفة فإنهم يحتاجون لتجديد دماؤهم ليس كل عشرة أعوام بل كل ثلاثة أعوام و استخدام قواهم يجعلهم يحتاجون المركب مرة في الأسبوع على الأقل حتى لا يتعرضون لخطر بدء تعفن الدماء فكر أنه سيعاني الكثير من الملل فهم بالطبع سيضعون القيود لكل تحركاته و لن يتركونه يمارس أي روتين يمنعه من التحول لزومبي محب للعلم حذر في التعامل مع الجنس الآخر .

طريق مظلم - COMPLETED (NOT EDITED)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن