اختفى "إيدريك" من المكان تماما و حمل "راي" حقيبته و أسرع نحو السيارة و قادها إلى منزله سعيد أن اليوم عطلة و ليس هناك مدرسة و لديه بعض الوقت ليأخذ حماما بالمنزل و يحصل على بعض الطعام و ينام لساعة ثم يستيقظ ليصطحب صديقيه إلى الكوخ ثم يعود و يصطحب "شيلبي" و "جين" للتسوق ... وصل إلى المنزل و وجده بحالة مزرية مما يعني أن هناك شجار قد حدث أو أحدهم اقتحم المنزل سار بحذر خصوصا أنه يسمع صوت تنفس أحدهم ليجد "كال" ممددا على الأريكة و وجهه ملئ بالإصابات ثم سمع صوت أقدام أمه على السلالم فسارع بسحب المسدس الصاعق من درج الطاولة لتقف أمه أمامه تبتسم و في عينيها رعب كبير من المسدس الذي اعتقدت أنه يطلق الرصاص .
ليقول "راي" في برود :
ـ لدي تحذير أقدمه لكي ... استمعتي أو لا هذا ليس شأني .. إن لم تحصلي على الطلاق ستموتين معه بيد الذي يريد الإنتقام لإبنته .. و تحذير آخر ستمتثلي له أنتي و زوجك .. خذيه و اخرجا من منزلي و إلا سأقول أنكما تعديتما على ممتلكاتي بغير حق و لذلك قمت بإطلاق النار عليكما و لأن المنزل كان مظلما لا أحد سيلوم طفلا مرعوبا وضع له بمنزله سلاح ليدافع به عن نفسه ضد المعتدين و قد اضطررتماني لإستخدامه .
قالت بتوسل :
ـ "راي" .. حبيبي أنا أمك ....
ـ لا تحاولي استمالتي فأنا عديم الفائدة .
بدت على وجهها الصدمة فترك "كال" الأريكة و حاول توجيه لكمة إلى "راي" و لكنه تفادى اللكمة و وضع فوهة المسدس على رأسه مما أفزع "كال" و أمر "روز" أن تحضر حقيبتها ليرحلوا و في خلال عشر دقائق كانوا قد حملوا متاعهم و رحلوا من المنزل شعر "راي" بالغضب الشديد و لكنه تمالك نفسه و أعاد المسدس لمكانه ثم أعد الفطور لنفسه و تناوله رغم أن رؤيته لأمه جعلته راغبا عن الطعام و لكنه أجبر نفسه ثم إرتمى على الأريكة يصارع أفكاره لينام في النهاية .
عندما أغمض "راي" عينيه وجد نفسه يسقط في الظلام أم كان يطفو بالهواء لم يكن قادرا على التمييز ثم لمست قدماه الأرض فوقف يحاول أن يرى أي شئ و لكن لا شئ .. ثم أتى ضوء خافت للغاية و لكن لم يكن حوله أي شئ ليرتد الضوء عنه إذا أين هو ؟ لقد نام على الأريكة بالمنزل و لكنه فجأة أتى إلى هنا .. حام ذلك الضوء و وقف على كتفه ليرى أنه كفراشة متوهجة ابتسم "راي" لرؤية مدى جمالها و مما جعلها تتوهج أكثر و على وهجها رأى أمر لم يتوقعه فقد رأى ظلا يقترب و تصاحبه ألسنه سوداء تتراقص بشكل غريب ثم وجد تلك الألسنة الغريبة تمتد نحوه .
سأل "راي" بقلق :
ـ من هناك ؟ .. و أين أنا ؟
أنت تقرأ
طريق مظلم - COMPLETED (NOT EDITED)
Vampireما الذي قد يحدث بحياة طالب ثانوي ؟ هذا سؤال مشئوم للغاية لأن ما حدث بحياة هذا الطالب جعل طريقه الذي يضيئه نور خافت يصبح مظلما كانت صدفة أم لا و الشبة المرعب بينهما أتى عليه بالكوارث يريدونه أن يحل محل رجلهم بينما يقف الأب المنكوب على الح...