لم يتوقع "راي" أن يكون من السهل إستدراج "كوروآي" للحديث عن البوابات .. فقد أخبره كل شئ و أول شئ أخبره إياه هو أن البوابة عبارة عن جهاز يوضع كقرط أذن يعمل جهاز ملاحة عبر الأقمار و كذلك يقرأ موجات الدماغ فقط بمجرد أن تقول بوابة و تفكر بمكان معين ستذهب إليه ليعمل هذا الجهاز بسرعة لنقلك إلى حيث أردت ثم أخبره أنه من الخطير استخدام الجهاز بدون تدريب و الإنتقال عبر تلك البوابات يستهلك من طاقة من يفتح البوابات و جعله يرى الجهاز و لكنه أخبره أنه لا يجيد استعماله لأن أبيه لم يدربه على ذلك ثم وضعه بجيبه و توقف عن الحديث عن البوابات .. قرر "راي" أن يأخذ الجهاز و أثناء وقوفهم يستندون إلى الشجرة تظاهر "راي" بالإغماء ليفزع "كورو" مما أعطى "راي" الفرصة لأخذ الجهاز و أثناء انشغال "كورو" بطلب النجدة أسرع "راي" يستخدم الجهاز .
اندهش "راي" بشدة عندما وجد نفسه يقف في منزله بنيويورك كما أراد تماما و لكن وجد المنزل مدمر بالكامل .. كل اللوحات و إطارات الصور و الكراسي و كتبه مبعثرة .. دخل إلى مكتب أبيه ليجده بحالة يرثى لها فتح الغرفة السرية بالمكتب ليجد أنهم لم يعرفوا كيف يصلون لها تنفس براحة و أسرع بنزع أحد الألواح الخشبية التي غطت الأرضية ليجد السيف الياباني الخاص بأبيه فسحبه يبتسم لنفسه مفكرا أنه من الجيد أنه قام بترك هاتفه الجوال في المكان الذي هرب منه و أسرع إلى غرفته ليجدها مدمرة و لكن الملابس سليمة فقام بسحب قميص أسود و بنطال بنفس اللون و أخرج معطف طويل أسود و علق السيف بحزام بنطاله بإحكام و بحث بأحد الأدراج عن هاتفه الجوال الآخر .. وجده فتنفس الصعداء سعادة بهذا .
فكر أنه من الغريب أن يتم ربط أقمار الإتصال الصناعية الخاصة بالبشر بالتي بعالم "كورالين" .. سعد أنه تفقد اشاره هاتفه الجوال قبل ذهابه .. ترك الغرفة و ذهب إلى الحديقة متسللا لتصدمه رائحة يعرفها جيدا .. وجد على إفريز الباب من الخارج دماء لم تجف بعد أي أنها آثار حديثة .. و تلك الرائحة إنها "لإيدريك" هو يعرف هذه الرائحة جيدا و الأثر كبير ممتد ... هذا يعني أن ما يحدث أمر خطير للغاية و إن تدخل الآن فسوف تكون تلك مسئولية كبيرة عليه .. يجب عليه أن يعتني بنفسه و ألا يورط غيره و إلا ستكون مشاكله كبيرة للغاية و فكر أنه لا بد أن هناك من يرشد من يقومون بإجلاء المطاردين و لا بد أنه من "كورالين" إذا يستطيع الإستفادة من هاتفه الذي لدى "كوروآي" الآن وضع سماعة البلوتوث بأذنه و اتصل بهاتفه في المرة الأولى لم يتم الرد و لكن بالمرة التالية أجاب "كورو" .
و قال بصوت غاضب :
ـ "راي" .. هل جننت ؟ أبي سيغضب كثيرا .. و لكن أعلم ما الذي تريده .
ليجيبه "راي" بحماس :
ـ ما أن رأيتك علمت أنك أكثر ذكاءا من أبيك ... هل ترشدني إلى أماكن المطاردين و تخبرني بمكان أرسلهم إليه يا "كورو" ؟
أنت تقرأ
طريق مظلم - COMPLETED (NOT EDITED)
Vampireما الذي قد يحدث بحياة طالب ثانوي ؟ هذا سؤال مشئوم للغاية لأن ما حدث بحياة هذا الطالب جعل طريقه الذي يضيئه نور خافت يصبح مظلما كانت صدفة أم لا و الشبة المرعب بينهما أتى عليه بالكوارث يريدونه أن يحل محل رجلهم بينما يقف الأب المنكوب على الح...