مرت عشرة أعوام و بدأت شركة "راي" بالعمل و إنتاج عدد من الأدوية التي اكتسحت الأسواق و أيضا لديه عدد من الإنجازات في مجال التكنولوجيا الطبية و يجني سنويا أكثر من عشرة مليار دولار و رغم ذلك "راي" لم يظهر على الساحة و لو لمرة واحدة و "آرنولد" هو من يقوم بكل الأعمال كما يقول على الأقل لأن "اكسيورا" أكثر من مرة يكون قاب قوسين من الإمساك به يجد نفسه أبعد مما يظن و لكن هذا ليس الأهم فمثلا "راي" قد أنجب صبي يشبهه كثيرا فرغم أنه أخذ ملامح أمه الجميلة إلا أنه أخذ عقل و طباع و عيون و شعر أبيه و رغم أنه يماثل "راي" في كونه طفل عنيد إلا أن "راي" و "هانا" تكيفا مع الأمر تماما .
الصحف أعلنت عن رغبتها في مقابلة مالك شركة و مؤسسة "الكاميليا" البحثية و منشئ مصنع "tsbki" للإلكترونيات و الأدوية الذي ظل بعيدا عن أعين الصحافة لمدة طويلة و لم يدلي بأي تصريحات و ندرة هم من قابلوه أو يعرفون هويته و يبقونها سرا .. طبعا بإمكان الصحافة و الإعلام جعل الشعوب أكثر فضولا و أكثر رغبة في الحصول على المعلومات الخفية مما جعل كثير من الناس في مواقع التواصل الإجتماعي ينتقدونه و أصبح "آرنولد" يشتكي بشكل مستمر من المتظاهرين الذين يطالبون رئيس شركة "الكاميليا" بأن يظهر للناس و يكشف هويته و رغم أن "آرنولد" كان متضايقا لأن "راي" ظروفه لا تسمح و يكره أن يكون "راي" مجبرا على الخطوع لبعض المطالب الأنانية إلا أنه اضطر لأن يطلب من "راي" أن يظهر مرة واحدة لوسائل الإعلام و حينها سيرتبون الأمر ليهرب قبل أن يستطيع "اكسيورا" حتى الوصول إليه .
وافق "راي" على أن يظهر لوسائل الإعلام و قال أنه سينظم مؤتمرا صحفيا ما أن ينتهي الدواء الجديد و عندما أعلن لزوجته و ابنه أنه سوف يظهر نفسه عارضا كثيرا و كذلك عارضه "ساي" و "بيتر" و "جين" و "شيلبي" و بعد أن أقنعهم جميعهم ظل "جيسي" ابنه رافضا للأمر ....
قال "راي" باسما :
ـ "جيسي" كم مرة يجب أن أخبرك أنهم لن يستطيعوا قتلي .. ما رأيك أن تعاونني بالأمر ؟
أجابه "جيسي" بضيق :
ـ أرجو ألا تكون واحدة من تلك الخطط المجنونة .
ـ إنها خطة مجنونة ... كعادتي أرتب كل المؤتمرات الصحفية لا ؟ إذا سوف أفعلها مجددا و أرتبه و لكن سأطلب منك أن تساعد في ايصال الضيوف إلى كراسيهم لتحيل كل مسدساتهم إلى رماد .
ـ ماذا إن تسلل أحدهم إلى الكواليس ؟
ـ كل ما سيجده هو عمال الكواليس ذوي الأزياء الموحدة ... و في حال فوت مسدسا سنحيله رمادا كذلك .
أنت تقرأ
طريق مظلم - COMPLETED (NOT EDITED)
Vampireما الذي قد يحدث بحياة طالب ثانوي ؟ هذا سؤال مشئوم للغاية لأن ما حدث بحياة هذا الطالب جعل طريقه الذي يضيئه نور خافت يصبح مظلما كانت صدفة أم لا و الشبة المرعب بينهما أتى عليه بالكوارث يريدونه أن يحل محل رجلهم بينما يقف الأب المنكوب على الح...