خرج "راي" من الغرفة و أخبر عمه بأن "إدوارد" يريده فدخل مسرعا .. لم يلحظ "راي" قبل الآن مدى الحزن الذي يتملك "ريك" فقد بدا شديد البؤس و للحق هو مندهش فرغم ادعاء "ريك" دائما بأنه كالصلب أمام الشدائد إلا أن اقتراب أبيه من الموت قد جرده من كل تلك القوة .. جلس "راي" يتأمل هذا الوضع ليتبين في النهاية أن الموت ليس مخيفا إلى هذا الحد الذي تخيله .. بل هو أقل رعبا الآن من هذه الفكرة .. الأمر المخيف حقا هو أن تموت دون أن تكون حققت شيئا لذلك "إدوارد" سعيد .. هو راض عما حققه بحياته إلى الآن .. و لكن هو لا يزال سيفتقد "إدوارد" كثيرا .. رأى "راي" "إيدريك" يقف أمامه و ينظر إليه بقلق ليبتسم "راي" بحزن ثم يتنهد .
و قال بصوت بارد :
ـ أنا بخير .. أخبراك بذلك الشأن ؟
أجابه بقلق :
ـ نعم .. و تبدو لي حالتك سيئة للغاية يا "راي" .
ـ لست مجردا من المشاعر .. أيضا لم يتأذى أحد .
ـ لا تتعرض للضغط .. إن حدث هذا فلن تكون سعيدا ... أنت لا تعلم مدى السهولة التي قد يكرهك الناس بها في لحظة لأجل خطأ صغير أو لأنك مختلف .
ـ أفهم .
ـ فقط إن زادت هذه الهالة السوداء التي حولك سأجرك إلى "كورالين" .
ـ أنت تضغط علي .
ـ أنا قلق للغاية انهم هنا منذ نصف ألفيه ماذا سيحدث عندما نعود ؟ و أنت تحتاج لأن أكون معك لحظة بلحظة لتدريبك ... أنا فقط قلق و مضطرب و أشعر بالضغط و الغضب و الحزن و أتمنى لو فقط أحصل على اجازة .
أجابه "راي" مفكرا :
ـ على ما أعتقد هم يحترمونك كثيرا لذا إن أخبرتهم بأنهم عليهم ألا يسببوا المشاكل لن يفعلوا و حينها تتفرغ للأمور الأكثر أهمية ... و بإمكاني أن أرافقك دائما ... بالنسبة للعطلة التي تتمناها لم يبق سوى القليل .
ـ يعتمد الأمر عليك إن كنت سريع التعلم لن يكون هناك اصابات خطيرة أو كوارث و سأحصل على اجازتي .
ـ إصابات و كوارث ؟
ـ لا تقلق بهذا الشأن .. مهما ستفعل سيكون بالتأكيد هناك من فعل ما هو أسوأ ... إلى اللقاء إذا .. بالمناسبة جدك قد توقف قلبه الآن ... و "ريك" متجمد من الصدمة غالبا .
شحب وجه "راي" و هو يرى الطبيب يركض نحو غرفة جده و رحل "إيدريك" ليظل "راي" جالسا محدقا بالأرض يخبر نفسه أن جده سيكون أسعد بعد أن تخلص من سجن السرير و أنه بمكان أفضل بكثير الآن لم يستطع منع دموعه من التدفق فهو سيفتقد جده كثيرا خرج "ريك" و بدا له كمن سحبت منه روحه و شحب وجهه جدا سارع "راي" يمسح دموعه و أمسك بذراع "ريك" يجلسه .. أخذ "راي" يحاول التخفيف عنه و لكن بلا فائدة و في النهاية أخبره "راي" أن يبكي ليتخلص من تلك المشاعر التي تخنقه ليبكي "ريك" بصوت مكتوم و لكن دموع غزيرة و وجه متألم عانقه "راي" كي لا يرى "ريك" بهذه الحالة لم يعتد رؤيته بهذا الضعف و ربما هذا آلمه أكثر من خبر موت "إدوارد" .
أنت تقرأ
طريق مظلم - COMPLETED (NOT EDITED)
Vampireما الذي قد يحدث بحياة طالب ثانوي ؟ هذا سؤال مشئوم للغاية لأن ما حدث بحياة هذا الطالب جعل طريقه الذي يضيئه نور خافت يصبح مظلما كانت صدفة أم لا و الشبة المرعب بينهما أتى عليه بالكوارث يريدونه أن يحل محل رجلهم بينما يقف الأب المنكوب على الح...