الفصل الخامس

4.3K 375 70
                                    

  دعونا نعد قليلاً بالزمن للوراء إلى منزل يوجين حيث بقي كُل من كريستيان و إينوري بعد مغادرة يوجين المنزل .. جلست الأخيرة بهدوء لتتحدث بقليل من الهدوء :" يمكنك الجلوس كريس فكما تعلم أنا لا أعض "

إبتسم على تعليقها الساخر ليجلس مقابلا لها بعد أن حمل الرضيع بين يديه :" إنه رائع بالفعل , سعيد أنه بخير وكذلك أنتي , أعتذر لإنني لم أكن هنا عندما أنجبته لم أكن أعلم ان يوجين لن يكون هنا معكِ "

إبتسمت بلطف لتتحدث :" لا داعي للإعتذار كريستيان , فكما ترى نحن بخير , ولستُ بحاجة للمساعدة منكم أبداً "

تنهد أخاها الأكبر بتعب ليتحدث بيأس :" حتى مع وجود هذه الإبتسامة اللطيفة ,تتحدثين بطريقة هجومية , تعلمين أنا أحبك حقا إينوري وأرغب بالبقاء إلى جانبك ! ( نظر لصغير الذي كان يشعر بالنعاس على ما يبدو ليردف بمرح) :" أتعلم يا صغيري نم جيدا الآن , فأنا أظن ان والدتك لن تسمح لك بالراحة عندما تكبر , اشفق عليك منذ الآن "

أخذت رولند من بين يديه فجأة مما يجعله يجفل من حركتها تلك قبل أن تتحدث هي بغضب :" أتعلم الحق علي أنني سمحت لك بالدخول إلى هنا "

إبتسم بمرح وهو يفسد تسريحة شعرها :" ولكن يا أختي العزيزة يوجين هو من سمح لي بالقدوم إلى هنا"

نهض وهو يشعر بتوتر كبير لاسيما عندما رآها تضع الصغير جانباً وقد كانت عيناها تشتعلان .. حاول الإبتسامة إلا ان جعله يبدوا كالبلهاء بسبب الإبتسامة المتوترة والخائفة .. تحدثت هي أخيرا بشر :" أنت لازلت بمنزلي ولم يعد يوجين هنا لمساعدتك, أتسائل ماذا علي أن افعل بك ؟ "

وضع يده اليمنى على شعره وهو يتحدث بتوتر :" ما ترغبين به على ما أظن "

تجهمت ملامح وجهها لتتحدث بلا مبالاة :" ومن ثم تأتي وتخبرني أنك تعتذر على فعلته بي قبل عامين , وأنت غير واثق حتى من كونك ستقبل بالعقوبة التي سأتخذها بحقك"

إتجهت بعدها للإمساك بصغيرها معلنة أن الحديث قد وصل إلى نهايته ولكنها وقبل أن تسير خطوة واحد تجمدت في مكانها وهي تشعر بيديه تحيطان بها , ساد الصمت فترة من الزمن إلا أن تهادى إلى سمعها صوته المتألم :" أخبريني إذن ما هي عقوبتي ؟ أنا حقا أريد أن تفعلي أي شيء مقابل أن تتوقفي عن تجاهلي بهذه الطريقة ."

بالرغم من أنها شعرت بالتأثر ولو للحظات وإكتشفت خلال هذا اليوم كم إشتاقت إليه .. ولكنها لم تتمكن من أن تمنع تلك اللهجة القاسية من الخروج بعد أن تذكرت صورة يوجين وهو طريح الفراش .. بعد تذكرت أنه ضربه على رئته بقوة مما جعله يصاب بالربو .. هو كان السبب في كل ذلك .. لقد صُدمت وبشدة عندما علمت أن الشخص الذي تثق به .. هو من سبب لها ولزوجها الألم .. لطالما بكت على ما حدث لزوجها بألم وحسرة ممزوجة بالحزن والألم لإنها شعرت أنها فقدت شخصا كان إلى جوارها دائماً .. تحدثت وقد عاد البرود ليغطي تقاطيع وجهها ونبرة صوتها :" حقاً ؟ وهل ستتمكن من علاج يوجين من مرضه المزمن الذي سببته له ؟ أيمكنك حقاً تعويض تلك الأيام التي شعرت بها بقلق شديد على يوجين وفي الوقت نفسه بالحزن الشديد لإنني طُعنت في ظهري من قِبلك ,إستمع لي جيداً كريس أنت منذ ذلك اليوم ميت بالنسبة لي "

 ~ روابط القدر ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن