لم يمضي الكثير من الوقت حتى كان طبيب الأسرة بالقصر وقد بدء أولاً بتفقد رولند الذي وضع على فراشه دون تبديل ملابسه المُبتلة حتى, بينما وجهه بدء يتحول للون الأزرق كدليل على إختناقه تنهد بتعب وإرهاق وهو يتمتم لنفسه :" هذا الفتى يستحيل له أن يتوقف عن شجاره معهم وكأنه لا يعلم أنهم مجموعة من المتوحشين "
تحدث ديريك بتساؤل وهو يقف خلفه :" هل قلت شيئاً ؟"
أومأ الطبيب برأسه سلباً قبل أن ينهض وهو يتحدث بإضطراب :" يجب تحويله للمشفى حالاً إن لم ترغب بموته "
قطب حاجبيه بانزعاج شديد وهو يسأل :" ألا يمكنك علاجه هُنا فحسب ؟"
سار الطبيب نحو المخرج ليجيب ببرود :" هذا مُستحيل فقد دخلت بعض المياه لرئتاه كما أن هُنالك جرح بحاجة لثلاثة قُطب على الأقل في صدره بسبب الزجاج إضافة لذراعه التي كُسرت "
تنهد ديريك بهدوء وهو يأمر احدهم بالإتصال على المشفى بينما توجه نحو الإحتفال - الذي توقف فجأة إثر عودة جوليا وبكائها بخوف شديد إضافة إلى انسحاب ديريك من بينهم - رمق شقيقه بحقد دفين لإنه وضعهم في هذا الموقف بينما جميع العيون تراقبه ليفسر لهم ما جرى توقف في منتصف القاعة ليتحدث بآسى مُصطنع :" لقد أصيب رولند بإصابات بالغة بسبب إنزلاقه في دورة المياه عندما رغب بالإستحمام وقد سقط بعد أن فقد وعيه في الحوض المليء بالمياه مما تسبب بخنقه "
شهقات فزعة خرجت من بعض الحاضرين ليردف هو بسرعة :" لا تقلقوا فهو لم يمت .. ستأتي سيارة الاسعاف في الحال , نحن سنبذل ما بوسعنا لإنقاذه "
أومأ الجميع بتفهم وقد إختلفت مشاعر أصدقائنا وبعض الحاضرين بين الشك وعدم التصديق وربما التيقن من أنهم السبب بينما البعض الآخر وثق بكلام ديريك .. وقد بدؤوا بالمغادرة تدريجياً .
شعر إيثان بالإختناق التام وهو ينظر لجينيفر التي لم تتغير مٌطلقاً فهي مازالت على حالها والدموع لم تجف بعد وبالرغم من ذلك فقد تمنى لو يذهب لها ويقوم بصفعها بقوة شديدة فما آل له حال رولند كان بسببها هي ,أغمض عينيه وهو يعض على شفته السفلية بقوة مما دفع ريو للتقدم منه وقد ربت على كتفه بهدوء ليتحدث بصوت حزين :" سيكون بخير , إنه قوي حقاً لابد أن تعود المياه لمجراها في أحد الأيام "
أومأ إيجاباً دون أن تتغير حالته كثيراً إلا أنه تراجع للخلف بضع خطوات ووضع يده على قلبه ليتحدث بألم :" دعنا نعد للبيت فحسب ريو "
نظر ريو له بهلع ليتحدث بخوف :" إجلس هُنا قليلاً حتى أحضر لك كوباً من الماء لتتناول دوائك"
تحدث بغضب عارم :" لن أفعل , لن أدخل أي شيء من هذا المنزل القذر إلى جوفي أبداً "
أنت تقرأ
~ روابط القدر ~
Adventureعندما يجتمع غدر البشر مع خفايا القدر ... لا يبقى للصغير ولا للطيب مكان ... عندها يجب فرض السلاح بكل أنواعه ووسائله ... فتختفي البسمة والطيبة ليحل مكانه بحر من الغدر .. ويصبح العدو صديق وهو عدو .. لا يتغير .. يصبح الأخ غداراً .. يطعن بلا إهتمام ..بحر...