رولند وللمرة الأولى منذ أعوام قضى وقت ممتع حقا ليعود بعدها لذلك القصر المزعج ، إستقبله أندرو وآريان ليشعر بأنه حقا كان غافل عن الكثير من الأمور !
هو تقدم لهما ليخبر آريان كل ما فعله اليوم لرولند الذي كان يستمع بهدوء ويعلق ببعض الأحيان ، أندرو جهز مائدة الطعام لهما ومن ثم أجبره رولند على الإنضمام لهما .
*****
بصباح اليوم التالي إجتمع الخمسة على مائدة الإفطار ليتحدث ديريك بسخرية :" لقد إفتقدنا تواجدكما حقا بالأمس ! أين كنتما ؟ "نظر آريان له بتوتر وهو يتحدث :" أنا لم أغادر جناح أخي رولند منذ الأمس ! "
رفع ديريك أحد حاجباه وهو ينظر لرولند الذي تجاهله بالكامل لينطق بحزن مصطنع :" وأنت إلى متى تنوي تجاهلي ؟ "
نظر رولند له ببرود شديد ، هو بالكاد قادر على الجلوس معه على مائدة واحدة !
نهض من مكانه لينطق بهدوء :" لقد شبعت ، سأبدء بالذهاب للشركة منذ اليوم فأنا بخير الآن "
هو سار للأعلى وتبعه أندرو بينما عاد البقية لتناول طعامهم ، بعد فترة نهض كل من ديريك وزوجته عن المائدة ليبقى كل من آريان الذي كان فقط يرتشف عصيره بكل إستمتاع وريكس الذي كان يراقبه بشيء من الغيظ ، بالنهاية نطق الثاني بإنزعاج :" منذ متى تحسنت علاقتك برولند ؟ "
نظر له آريان ليبتسم بإتساع وهو يتحدث :" هو أخبرني أنه سيتقبل وجودي عن توقفت عن التحدث عن أمي بسوء وشرطين إضافيين وأنا نفذت هذه الشروط "
ضحك بشيء من السخرية وهو ينطق :" إذا هو لم يفعل هذا لإنه يحبك صحيح ؟ بل فقط ليتخلص من إزعاجك ! "
رمش آريان عدة مرات قبل أن يتذكر والدته لتتسع إبتسامته وهو يتحدث :" هو أخي الأكبر ويحق له أن يطلب مني ما يشاء ! وأنت أيضا أهنالك أمر ما تريده مني أن أوقفه لإنه يزعجك ؟ "
أشار ريكس على نفسه وهو ينطق بحيرة :" أنا ! "
أومئ آريان له لينطق ببراءة :" أنت أخي الأكبر أيضا صحيح ؟ "
توسعت عينا ريكس بصدمة وكأنه فقط للتو أدرك ذلك ، هو أذاح بوجهه بينما ينطق بسخرية :" مت فقط ! "
قطب آريان حاجبيه وهو يجيبه بتردد :" لكن رولند سيغضب مني حينها ! شرطه الثاني كان أن أكف عن محاولات الإنتحار "
هو أردف بعدها بسرعة بينما يمسك بخديه بينما عبست ملامح وجهه :" صحيح تعلم لقد قابلت جوليا خاطبتك ، وهي قامت بقرص وجنتاي وآلمتني أيضا بشدة ومن ثم أخبرتني أنها قد تقع بحبي ! "
أنت تقرأ
~ روابط القدر ~
Adventureعندما يجتمع غدر البشر مع خفايا القدر ... لا يبقى للصغير ولا للطيب مكان ... عندها يجب فرض السلاح بكل أنواعه ووسائله ... فتختفي البسمة والطيبة ليحل مكانه بحر من الغدر .. ويصبح العدو صديق وهو عدو .. لا يتغير .. يصبح الأخ غداراً .. يطعن بلا إهتمام ..بحر...