الفصل الثاني والثلاثين

3.1K 290 68
                                    

مضى يومان منذ خروج يوجين من العمليات والآن كل من جين وآنجلي و إبنيهما أليس و ألين يجلسان بالقرب من يوجين الذي إستيقظ هذا للتوه ، هو نظر لشقيقه ومن ثم للمكان الذي هو به لتنطق آنجلي بتردد :" نحن بالمدينة فأنت إحتجت لعملية ضرورية لذا قدمنا جميعا وأحدهم وافق على إستضافتنا بمنزله "

إعتدل يوجين بجلسته بينما يقطب حاجباه وهو ينظر لشقيقه :" هل أنت مجنون ماذا لو أمسك بك الحرس ؟ "

أخفض جين رأسه وهو ينطق بهدوء :" حياتك أهم يو ! أنت أكثر قدرة مني على التصرف بحكمة ! "

أشاح يوجين بوجهه عنه ليطرق الباب ويدخل إيثان منه بينما نظرت له الأسرة بدهشة لينطق هو بملل :" ماذا ؟!  اللون الأشقر سيذكرني بالمشفى لذا صبغت شعري للأسود أهناك مشكلة ؟ "

أومئ الجميع سلبا وهم بذات الصدمة بينما ابتسم يوجين وهو ينطق :" أنت من ساعدنا صحيح ؟ شكرا لك يا صغيري "

ابتسم إيثان له وهو يتحدث بهدوء :" لا داعي لذلك حقا ، لم أفعل إلا ما يجب علي فعله ! "

هو وجه ناظريه للجميع قليلا قبل أن ينطق :" أعتذر على حبسكم بهذا الطابق والجناح ، لكن الإشاعات التي قد يصدرها الخدم ستثير الريبة ، أنا الآن أخطط لطردهم جميعا من القصر لتتمكنوا من أخذ راحتكم به ، لن أبقي أي واحد فأنا لن أثق بهم "

تحدث جين بإمتنان :" شكرا لك حقا ، أنت تفعل الكثير لأجلنا ! "

لم يتمكن إيثان من إجابته أو النظر له حتى ! لذا هو فقط رسم ابتسامة مجاملة على شفتيه وإنشغل باللعب مع شقيقيه فقط .

وعند باب الغرفة توقف ريو وهو يفكر بالعديد من الأفكار السوداوية ، توجه للأسفل بينما يفكر كيف ستكون حياته بعد أن يتم طرده من هنا ؟

هل سيصمد كثيرا أم أنه سيموت كمتسول قذر ؟! أهنالك من سيقبل به للعمل لديه ؟ وأيضا هل سيطلق إيثان سراحه فقط !؟

هو بدأ بالبكاء ما إن وصل للغرفة الجلوس الضخمة وأستلقى على إحدى الآرائك .

****

توسعت عيناه الزرقاوتين وهو ينطق بحده :" هل أنت جاد ؟ أقسم أنني رأيت ذلك ! كيف يسجلون الأمر كحادث بسبب الإهمال !؟ "

نظر رولند له بصمت وأندرو فقط أشاح بوجهه عنه وشعوره بالذنب عاد للتصاعد مجددا ، بينما لورانس نطق بصوت مرتجف :" لقد رأيته وهو يخرج السكين من قلبه ! رولند أنت لا تصدقني أيضا ؟ "

مسح رولند على شعره قبل أن ينطق :" أنا أصدقك لورانس ، ولكن الشرطة فقط ظنت أنك تتوهم بسبب إصابتك ! ولم تجد أي دليل على كلامك ، لا يوجد أي شيء يثبت وجود سارق أو قاتل بالقصر ! هم فقط سجلوا أن المدفأة كانت مشتعلة ووجد بعضهم بالقصر حبوب مهدئة وضد الإكتئاب بكثرة لذا إعتبروا أن والدك كان مدمن عليها مما يعني أنه ليس بكامل قواه العقلية "

 ~ روابط القدر ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن