أغلقت الدفتر بسرعة وهي تضعه في حقيبتها عندما سمعت صوت الجرس الذي أعلن عن إنتهاء وقت الإستراحة ولكنها ما إن وصلت إلى الباب الذي سيخرجها من السطح حتى صُدمت بوجود كُل من ماكس وريكس إضافة إلى إميليا ولم يبدوا الوضع مطمئناً أبداً .. تحدثت بتردد :" ماذا يحدث هُنا ؟"
أجابها ريكس بِحدة :" هذا الأبله لم يسمح لنا بالخروج إلى السطح ورؤيتك "
تابعت إميليا بغرور :" أخبريه أننا أصدقائك و أن يتوقف عن التدخل بما لا يعنيه "
حولت نظرها لماكس الذي نظر إليها بعيناه الزرقاوتين بنظرة عميقة للغاية لتشعر هي بالحيرة وبأنها ترغب لو تنشق الارض وتبتلعها فالآن لو لم يمنعهما ماكس من الدخول لكان سرها قد كُشف بحصولها على ذلك الدفتر .. و ما يجعل الأمور أسوء هو أنهما من تلك الأسرة ذاتها .. أغمضت عيناها وهي لا تريد إغضاب أي من الطرفين ولكنها تحدثت أخيراً :" ظننت أنك لا ترغب بالتحدث إلي سيد ريكس .. وأنتي إيمليا أخبرته أنه عليه ان لا يتحدث إلي إلا عندما أتوسل صحيح ؟ لذلك كيف تريدين مني أن اغضب من ماكس ؟ ومن ثم ماكس هو صديق طفولتي أيضاً وقد تعرفت عليه قبل معرفتكم لذا لا تتوقعوا أن أغضبه لأجلكم "
إبتسامة رقيقة ظهرت على وجه ماكس بينما ظهر الغضب و الغيظ على وجه ريكس و إميليا .. ليتحدث الأول بحقد :" أنتي لا تقولي لي أنكِ وقعتي بحب هذا العليل "
وافقته إيمليا :" لا أصدق أنكِ تدافعين عن هذا الشيء وتنسين من هو ريكس .. هل أنتي بلهاء ؟"
بالرغم من إحتداد نظراته إلا أن صوته كان هادئ وهو يتحدث :" أترغب حقاً في بدء شجار تعلم أنك الخاسر فيه ؟"
أمسك ريكس بياقة قميص ماكس بقوة شديدة :" أنا لا أخسر بأي تحدي أتفهم ذلك ؟"
ليقوم بإلقائه بقوة ناحية السلالم بينما صرخت جوليا بفزع وهي تراه يهوي إلا أن صديقنا أمسك بالحماية وقد إصطدم بها بقوة شديدة جعلته يبدأ بالسعال مما دفع جوليا للركض بإتجاهه حالاً وهي تتحدث بقلق :" ماكس , هل أنت بخير ؟ هل أصبت ؟ ( ثم وجهت نظرها لريكس لتتحدث بحِدة ) : كيف تجرأ على فعل ذلك ريكس ؟ أنت حقاً شخص عديم الفائدة ."
كاد ريكس أن يتحدث لولا ظهور أحد الأساتذة والذي أجبرهم على الذهاب إلى الفصل حالاً .. جلس الجميع بمقاعدهم والغضب يتأجج من أعينهم .. لاسيما صديقتنا التي بدأت تفقد أعصابها بالفعل من تلك الأفعال المُزعجة .. وجهت نظرها لماكس لترى معالم الألم على وجهه مما جعلها تتحدث بقلق :" هل أنت بخير ماكس ؟ هل يؤلمك قلبك ؟ أم ..."
إبتسم بهدوء ليتحدث :" لا داعي للقلق جوليا .. صحيح أنني مريض بالقلب ولكنني لست بهذا الضعف "
أنت تقرأ
~ روابط القدر ~
Adventureعندما يجتمع غدر البشر مع خفايا القدر ... لا يبقى للصغير ولا للطيب مكان ... عندها يجب فرض السلاح بكل أنواعه ووسائله ... فتختفي البسمة والطيبة ليحل مكانه بحر من الغدر .. ويصبح العدو صديق وهو عدو .. لا يتغير .. يصبح الأخ غداراً .. يطعن بلا إهتمام ..بحر...