إنتصفت الشمس بكبد السماء وبالرغم من الأشعة الحارة التي ترسلها إلا أن الحركة بقصر روبنز الرئيسي كانت مستمرة ، توقفت سيارة رولند أمام البوابة لينزل منها بهدوء ، هو فقط ذهب لرؤية إيثان والإطمئنان عليه فقد كانت العملية ناجحة تماما !
وبعدها هو إتجه للشركة وعقد إجتماع شراكة مع أسرة جيفرسون ومن ثم جلس قليلا مع ألفريد ووالده لمناقشة الأعمال وبالنهاية عاد للمنزل بما أنهم سيتجهون مساء اليوم للقصر ، سار بخطوات هادئة لجناحه الخاص ومن ثم جلس على مكتبه ووضع رأسه بين كفيه ، حاليا هنالك مئات الأفكار تدور بعقله ، هو نطق بصوت هادئ :" أندرو أيمكنك إعداد فنجان كبير من القهوة ؟ "
هو لم يتلقى أي إجابة ليرفع رأسه ويلتفت حوله ليجد أندرو يقف بزواية ما ويحدق بشرود أمامه ، قطب حاجبيه لينهض ويهزه قليلا بينما يتحدث :" هل أنت بهذا العالم ؟ "
نظر له أندرو بشرود ليبعده وهو ينطق :" أمرك سيدي "
ومن ثم سار للمطبخ التحضيري بصمت ، رولند حدق بإثره قليلا وهو ينطق بصوت خافت :" ماذا حدث له هو الآخر ؟ "
تنهد بملل وقد أعاد نظره لغرفته المرتبة إلا مكتبه بما انه منع أندرو من ترتيبه خشية ضياع الأوراق ، تنهد بملل مرة أخرى وبدأ بترتيبها فهذا أفضل من أن يجلس بلا عمل حتى موعد ذهابه للقصر !
*****
كان إيثان يتحدث بمرح وهدوء مع زواره والذين لم يتوقفوا عن القدوم منذ الصباح ، نفسيته جيدة جدا وهذا أراح ريو للغاية ، هنالك الكثير من الزوار من مختلف الطبقات والأعمار ، وحقا هو لم يتوقع أقل من هذا فهو ذو شعبية كبيرة وشخصية إجتماعية ذات تأثير كبير والكثيرين يتوقعون منه أن يكون رجل أعمال مذهل بالمستقبل عندما يتولى زمام ثروة ليبيرت بدلا من الوصي القانوني عليها حاليا !
ريو كان يحدق به بفخر شديد ، هو سعيد لإن سيده بخير ويبتسم ، بالنسبة له يكفيه حقا أن يكون إيثان بخير ليكون هو أيضا بخير فعالمه فقط يدور حول سيده !
*****
جينيفر إتجهت للخارج هي كانت تفكر بالذهاب وزيارة إيثان لكن فجأة هي لمحت سيارة سوداء أمامها وتلتقط لها بعض الصور !
آمالت رأسها بحيرة لتنطلق السيارة وتغادر ، هي رمشت عدة مرات قبل أن تقرر تجاهل الأمر حقا فالآن هي لديها الكثير لمعرفته قبل أن تبدأ بوضع خطة ما للإنتقام منهم جميعا ، فقط لو تعلم سبب قتل عمها لماكس أو سبب تأثره الشديد بما حدث ، هي تريد إكتشاف السر الثالث بفارغ الصبر أيضا لتعلم إن كان السبب بحال عمها هو قتله لماكس أو السر الذي أخفاه والدها عنه ؟
أنت تقرأ
~ روابط القدر ~
Adventureعندما يجتمع غدر البشر مع خفايا القدر ... لا يبقى للصغير ولا للطيب مكان ... عندها يجب فرض السلاح بكل أنواعه ووسائله ... فتختفي البسمة والطيبة ليحل مكانه بحر من الغدر .. ويصبح العدو صديق وهو عدو .. لا يتغير .. يصبح الأخ غداراً .. يطعن بلا إهتمام ..بحر...