كان جين يسير متململاً من كل شيء إلى أن :" دعنا نذهب للقصر فحسب لا أريد شراء أي شيء "
نظر له يوجين وهو يرفع أحد حاجبيه بإستنكار :" حقاً ؟ ولكن سيدي نحن نبحث منذ مدة والآن لم تعد ترغب بشراء أي شيء ؟"
نظر جين له بملل ليتحدث :" لا أحب التسوق يو , لا يمكنني التفكير بهدية جيدة دعنا نتجه إلى القصر فقط "
تنهد يوجين بتعب ليتحدث :" كما تشاء سيدي , لنتوجه إلى القصر "
#####
كان الرعب والقلق يسيطر على تلك الأجواء المشحونة في منزل يوجين .. حيث وقفت إينوري برعب وأمامها خمسة رجال ضخام الجُثة إستطاعوا إقتحام المنزل .. تراجعت والدموع تملئ عينيها بضع خطوات حتى إلتصقت بالجدار من خلفها .. تحدث أحد الرجال بقليل من الغضب :" أعطني الطفل حالاً وأعدك أنه لن يشعر بالألم بل سأقتله بسرعة"
شهقت بفزع وهي تضم طفلها إليها بقوة أكبر وكأنها تحاول إعادته إلى داخلها لعلها تتمكن من حمايته .. تحدثت بصوت مرتجف :" لا , لن أسمح لك بإيذاء صغيري أبداً "
صوت تلك الرصاصة جعل الهدوء يسود في أرجاء المنزل إلا أن تعالى صوت بُكاء ذلك الطفل الصغير بفزع وخوف .
#####
في قصر الحاكم :
كان جين يتحدث مع الحاكم عن موعد حفل الخطبة والذي سيتم بعد إنهائه لإمتحاناته الثانوية بعد أسبوع .. إلا أن صوت الهاتف الخاص بجين قاطع ذلك الحديث .. أخرج جين هاتفه ولكن إسم المُتصل أثار بداخله القليل من الريبة ليعتذر ويجيب في القاعة ذاتها دون أن يغادرها إلا أنه وقف بهدوء بجانب يوجين .
جين بتساؤل :" مرحباً كريستيان "
أثار الإسم إنتباه الجميع نحو المكالمة بينما طلب جين منهم الهدوء حتى يستمع لمُحدثه
_ :" جين ارجوك إنتبه لي جيدا .. عليك أن تأخذ بعض من جنود الحاكم .. أو حراسكم إلى الغابة بأسرع وقت لإنقاذ رولند وأنا سأرسل إينوري للمشفى "
إبتلع جين رمقه برعب ليتحدث بصدمة :" لكن لماذا ؟ ماذا حدث لهما ؟ كريستيان أين انت الآن ؟"
_ أتاه صوته القلق و المتوسل :" أرجوك لقد أقسمت لها أنني سأعيد إبنها إليها ولكن إن لم أخذها للمشفى الآن فإينوري ستموت بسبب تلك الرصاصة .. إنهم يريدون قتل رولند هذا ما أخبرتني به .. أنا سأتبعكم إلى هناك ولكن فقط ارجوك أسرع "
ليقطع الإتصال بعدها
أخفض جين الهاتف عن اذنه ونظر ليوجين بقلق شديد ثم إلى الحاكم .. تنفس بعمق قبل أن يتحدث :" علينا التوجه إلى الغابة لإنقاذ .. أعني لقد حصل هجوم لإختطاف رولند .. و .."
أنت تقرأ
~ روابط القدر ~
Adventureعندما يجتمع غدر البشر مع خفايا القدر ... لا يبقى للصغير ولا للطيب مكان ... عندها يجب فرض السلاح بكل أنواعه ووسائله ... فتختفي البسمة والطيبة ليحل مكانه بحر من الغدر .. ويصبح العدو صديق وهو عدو .. لا يتغير .. يصبح الأخ غداراً .. يطعن بلا إهتمام ..بحر...