خطوت خلفه الى حيث يريد حتى توقف في زاوية منعزلة في احدى الشرف
كان ينظر بعيدا ً كانه يتأمل المكان وهي تتأمله ! هي لاتصدق انه هنا الان معها .. قلبها لايطاوعها ان تسأله اي شيء قد يزعجه ..!سألها فجأة وهو ينظر لعيناها الزرقاء : لماذا ؟ لماذا كل هذا الحب ؟
عقدت حاجباها غير مستوعبة ماقال حتى امسك بذراعها بهدوء وهو يقول : انا لا استحق حبك ِ ادال .. لربما تقولين كيف علمت ؟
صمت لحضات وحدق بعيدا ثم اعاد نظره لتلتقي عيناه بخاصتها : لكنني اشعر به .. انتِ لستي كأي من البشر يحقد ويحمل الضغينة تجاه من يؤذيك ِ وبحبكِ تشعرينني اني مخطأ بكل ما اقوم به ..!
كانت صامتة فقط عيناها تفيض حبا له انه يشعر بها وهذا كل ما ارادته ان يشعر بحجم حبها ! وانها لم تعد قادرة على السيطرة عليه .. لايهمها من يكون او ماذا يفعل ! كل مايهمها ان يبقى قربها وهذه لأنانية منها !
اردف يقول بصوت هامس وهو يحدق بكل تفاصيلها كما تفعل هي معه : انتِ تستحقين الافضل ، انا شيطا........
جعلته يصمت كيف لا! وهي من اطبقت بشفتاها على خاصته .. لقد تاقت اليه وهو يأتي ويقول انها يجب ان تكون للأفضل !!
ابتعدت عنه قليلا ً لكن التواصل البصري قائم بينهما نظراته حائرة مستفهمة لايزال لايصدق انها قد تناست كل مافعله معها ! لقد كان يعذبها وقتل من حولها !!
اما نظراتها فكانت مليئة بالدموع والحب الصادق لتقول بألم : انت الافضل لي .. لا اتخيل نفسي مع غيرك .. هو جنون اعلم ! لكنني اريد ان اكون مجنونة .. اريد ان امتلكك ان تكون لي وحدي تبقى معي الى يوم وفاتي .. انها انانية مني لكن ماذا افعل ؟ انا احبك رايــن ، لا اريدك ان تبتعد عني ! ارجوكاغمضت عيناها متألمة لتسقط تلك الدموع المتلألأة تحت ضوء القمر اجهشت بالبكاء وهي تفكر بحياته في عالمه لربما هو استقر وتزوج وهي تطلب منه بكل انانية ان يبقى معها ..!
همس وهو يعانقها : بحق الجحيم لما البكاء الان ؟
ابتعدت عنه وكأنه شيء محرم لمسه حتى انه ملامحه ظهرت عليها التعجب فقالت توضح ما فعلته : أ أسفة .. لـكن اعتقد انك قد تزوجت ! و و انا اطلب منك اشياء اعتقد انني انانية ..مسحت دموعها التي لا تتوقف عن ذرف الدموع قلبها يؤلمها والدموع تغسل مافي قلبها من الم !
ابتسم ابتسامة جانبية واقترب منها : ومن قال لك ِ انني قد تزوجت ؟
تلاقت نظراتهما لتقول بتلعثم وهي قد فُتنت بوسامته تحت ضوء القمر الخافت : أ .. أنت .. كـكنت خاطب !! لـ لذا اعتقد انك .. يعني قد تزوجت !كان يحدق بها مبتسما وتلك الغمازة قد حُفرت بوجهه لتزيده وسامة ولو لم تكن بذاك القرب منه لما استطاعت رؤيتها بسبب لحيته !
لمس وجنتها بخفة وهمس قائلاً : ادال يا عزيزتي .. اي احد قد يشعر بحجم حبكِ الكبير له مستحيل ان يتزوج ! كنتي تعذبينني في عالمي وافكر بك ِ كما تفكرين انتِ بـي !
أنت تقرأ
Devil's game
Horreurبقلمي✓ كانت فتاه ترسم أحلامها... تسطرها على أحد الرفوف.. فتاه مبتسمه دائما لايعرف الحزن لها طريق.. الفرح يطرق بابها ولاتعرف معنى ان "تبكي" فتاه مراهقه تحب هذا وتكره هذا.. فتاه لاتعرف الحقد تعطي دون ان تنتظر مقابل.. ولكن عجلة الزمن تدور وتغير من واقع...