البارت 2 - لقاء مصيري -

543 13 2
                                    

و بعد سير طويل إلتقى أكاتسوكي بهيكاري ؛
أكاتسوكي :" أنت بشرية ، أنت هل أنت حقيقية "

هيكاري :" هاه أكاتسوكي-كن ، إذن أنت أيضا حي "
أكاتسوكي :" ماذا أتعنين أنك لم تتمني أن أكون حي ، على كل كيف تعرفينني ؟"

هيكاري :" أكاتسوكي-كن كيف لك أن تنساني ، أنا العضيمة التي رفضتك الكثير من المرات ؟"

فبدأ أكاتسوكي يحدق فيها ثم قال :" هذا الأسلوب المتعالي و الصدر المسطح و الوجه اللطيف أنت شيروكازي-سان "

فضربته على رأسه ثم قالت :" ماذا تعني بالصدر المسطح أكاتسوكي-كن ؟"
أكاتسوكي :" مؤلم ... إذن أنت حقا شيروكازي-سان أنا سعيد لأنك حية "

هيكاري :" هذا العالم قد إنتهى ، لاكن بما أن فاشل مثلك حي ، على الأرجح أنه هناك الكثير ممن هم أحياء "

أكاتسوكي :" شيروكازي-سان أنا سأنتقم منك يوما ما ، على كل هذه الإهانات ، نحن لم نرى بعضنا مند المتوسطة ، عليك أن تقولي كلمات أفضل "
هيكاري :" نحن لا نملك وقت للإنتقام ، أكاتسوكي علينا أن نؤمن الحياة لنا من اليوم ، لكي نعيش في عالم مثل هذا ، نحن سنعيد البشرية "

أكاتسوكي :" أتعنني أنك ستتزوجينني ؟"
هيكاري :" لا ، ما أعني أنني متأكدة أنه يوجد الكثير من الناس ممن مازالوا أحياءا ، كما أنه إن كنت أنت أب الأجيال القادمة من البشرية فستكون تلك مشكلة"

أكاتسوكي :" ستكون مشكلة كبيرة لو كنت أمهم ، لأن جميع الفتيات سيصبحن بصرد مصطح "

هيكاري بطريقة مخيفة :" أكاتسوكي-كن إن تكلمة عن صدري مرة أخرى فسأحولك لذكرى آخر بشري قد وجد ، لأنني حينها سأصبح وحشا بريا "

أكاتسوكي مرتعبا :" آسف ، حقا آسف ، شيروكازي-ساما أطلبي مني و أنا مطيع "
هيكاري :" لن أطلب منك شيئا ، سيبدأ الليل ، أول ليلة في العالم المنتهي "

أكاتسوكي :" ربما تكون اليابان فقط من إنتهت ، أنا متأكدة بأن الأمم المتحدة ستساعد اليابان ، فنحن نشكل قوة عضمى "
هيكاري :" لا ، إنها نهاية على الصعيد العالمي ، الشبكة العالمية لا تعمل ، ليس إنقطاعا بل لأن لا أحد يستطيع ذلك "

ثم أرته الرسائل ؛ 
” لا أصدق هذا ، سننتهي “
” فل يساعدنا أحدهم “ 

هيكاري :" لاكن لا تقلق ،أنا على يقين بأنه يوجد أشخاص أحياء هنا و هناك "
Akatsuki POV

شيروكازي-سان لم تتغير مطلقا ، مازالت تساعد الناس تحت قناع السادية ، هذا شيء ضريف

POV end

هيكاري :" على كل فل تأخد هذه ، إنه طعام ، نستطيع أن نعيش بالطعام الموجود لعام على الأقل ، بطعام طوكيو فقط " .

و في مكان آخر كان هناك فتى يزحف أرضا :" ساعدوني ، أرجوكم سلعدوني "
فتاة :" شياكي-ني لقد وجدت شخص آخر على قيد الحياة "
فأتت شياكي :" إنه أول شخص يومي-تشان "

ثم إنخفضت  نحو الفتى :" يا فتى هل تريد أن تعيش "
الفتى :" أترجاك فل تساعديني "

فعالجته شياكي بإسعافات أولية ، ثم إستيقض ؛
شياكي :" مرحبا بك ، في عالم النهاية ، هذا هو عالم الموت ، أتمكنك أن تخبرني بإسمك ؟"

الفتى :" كيري نيكومان "
فأجهشت شياكي بالضحك :" نيكومان-كن ، تبا ، هل هذا إسمك "

نيكومان :" أجل هذا هو إسمي "
شياكي :" لذيك إسم جميل ، إسمي هو أواري هيني "
نيكومان :" ألم تنادك تلك الفتاة بشياكي ؟"

شياكي :" ذلك هو الإسم الذي ينادونني به فقط ، فإسمي يبث الرعب ( أواري = النهاية ) "
نيكومان :" إذن شكرا لنإنقادك لي شياكي-سان ".

______________________________

ههه هذا البارت أطول بقليل و هو تعويض عن قصر السابق ... حسنا لقد إلتقى أصدقائنا ... بالمناسبة بما أن القصة قتالية فل تتوقعوا أنتم كيف هو شكل الشخصيات ... عدا نيكومان فهو سمين و بشعر أشقر ... صحيح مثل نيكومان الذي في أنمي شيهايافورو تماما

مازال الجد لم يحدث بعد ... فل ننتضر قليلا قبل أن تتخلط الأمور

إستمتعوا !!
جانا !!

DEATH WORLD ( Completed )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن