PART 17 - EGOIST -

29 6 0
                                    

هيكاري :" صحراء إفريقيا ، جفاف و فراغ كبير ، هذا هو الجحيم ، فل تشربوا الكثير من الماء ، لاكن لا تبللوا أنفسكم إن خفتم"

فأخرجت هيكاري سيفها و كانت يداها ترتعش ؛

Pov 
أكاتسوكي :" شيروكازي-سان ترتعش ؟ ، الوضع خطير للغاية هنا ، أتمنى حقا أن يكون هذا مجرد حلم "
Pov end 

فوصل الجميع المكان المحدد ؛

صوت من جميع أجهزتهم :" أيها السيدات و السادة ، مرحبا بكم في النصف النهائي من لعبة DEATH WORLD OF THE END و في هذه المعارك سيتقاتل أمريكا الاتينية ضد أوروبا و إفريقيا ضد آسيا ، تنتهي القتالات عندما يموت كل الأعداء و إن أصبح عددهم واحد فقط ، هذه هي القواعد ، هناك ساحتان للقتال ، بعد أسبوعين سيجري القتال النهائي ، و الآن يا EGOIST فل تروننا روعة العلم " .

فدهب كل الفرق إلى مكانها ؛

هيكاري :" هيكاري شيروكازي قائدة فريق آسيا و أنت ؟"

الفتى :" موراتا ماكس قائد فريق إفريقيا تشرفت بمعرفتك "

جين :" جين ياكسوبا ، النائب الأول للقيادة "

رجل :" رؤول غاميرين النائب الولى "

سوي فون :" سوي فون النائبة الثانية "

فتاة :" غاوبين مارين مثلك "

نيكومان :" نيكومان كيري الثالث "

فتى :" غاد سيموز الثالث "

هيميجي :" هيميجي هاجيميرو  الثالثة رتبة الثانية "

فتى :" سيرو مينوس الثالث رتبة الثانية"

مي :" مي شاري الثالث رتبة الثالثة "

فتاة :" هيجي تانا الثالثة رتبة الثالثة "

شيهايا :" شيهايا كاريزاوا الرابعة الأولى "

فتى :" وار شيؤور مثلك "

أكاتسوكي :" أكاتسوكي شيكا تحتها "

فتاة :" يارا مثلك "

يوري :" يوري ريش تحته "

فتاة :" بجا مثلك "

يومي :" يومي هيني الخامسة رتبة الأولى"

فتاة :" شاروري شاري مثلك "

شيما :" شيما يلرسيزاوا تحتها "

فتى :" سورب مثلك "

قوشي :" قوشي ساروتو تحتها "

فتى :" بلوك مثلك "

شياكي :" شياكي هيني الطبيبة الأولى "

فتى :" الطبيب الوحيد ساجو"

بون :" بون شوغن مساعد طبي "

سييو :" سييو ساكو مثله "

ماكس :" تشرفنا بمعرفتكم ، كما ترون نحن نمتلك معالج واحد فقط في صفنا ، فالآخران قد ماتا ، لذلك إن أردتم قتلنا فلا تتركوا أي أثر لنا ، طبعا إن إستطعتم ذلك"

هيكاري :" تشرفت كذلك بمعرفتك ، لاكن كما ترى نحن سننهي عليكم من البداية لذلك أرجوكم لا تلمسونا كثيرا ، لا أريد لعب النهائيات بجروح ، أنت تعرف أريد الدهاب للفضاء بلباس رائع "

ماكس :" يالها من ثقت كبيرة في نفسك ، ما سرها ؟"

هيكاري :" لأن الملك يجب عليه أن يكون مغرورا ، صاحب رأي خاص ، من يمتلك أعلى صوت ، يخاف منهم الجميع ، أنا من هذا النوع من الملوك ، ديكتاتورة عضيمة ، لا  تحب الخسارة و تعرف أنها ستفوز "

ماكس :" ملك ؟ ، صحيح في الواقع هذا اللقب يليق بك ، دكتاتورة غير عادلة ، لاكن ألا تعرفين بأن الملك يسقط ؟"

هيكاري :" صحيح الملك الضعيف يسقط ، لاكن الملك القوي لا ، أنا من الملوك الذين يقفون في المقدمة و يسحقون كل من يرونه دون خوف ، و يفوزون في الأخير ، هذا هو الملك الحقيقي "

فبدأ ماكس بالتصفيق ثم قال :" ملك لا يخشى الصعاب ، سيكون لي الشرف بسحقك "

هيكاري :" و أنا كذلك ، لذي سؤال أتريد كسر كل عضامك و تقطيعك ، أو ضربك ضربة مباشرة ؟"

ماكس :" ثقتك الكبيرة في نفسك ستتسبب في سقوطك على كل على رأي شخصي سوف أقوم بتعديبك كثيرا "

هيكاري :" شكرا لك ، سأقتلك بضميير مرتاح فأنا السادية الوحيدة هنا ، و لن يأخد أي شخص مني هذا اللقب "

ماكس :" جميعا لنلعب على حسب التصنيف ، ساجو فل تختبأ في الخلف "

هيكاري :" سييو شياكي و بون فل تدهبوا لتجهزوا لنا اللوازم ، جميعا فل تقاتلوا بكل ما لديكم "

الجميع :" أسنوس !!" .

_

________________________________

نصف النهائي ، هل سينتصر أضدقاؤنا ؟ ، هل سيموت أحدهم ؟ ، ماذا سيحدث هنا ؟ ، الآرك الأخير قد بدأ و آخر مغامرة في هذه القصة كذلك ، الساحة هي إفريقيا ، الاعبون هم المتبقون على الأرض ، أكملوا متابعة أحداث القصة فهي ستنتهي قريبا .

إستمتعوا !!
جانا !!

DEATH WORLD ( Completed )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن