و بعد ثلاثة أيام إستيقضت يومي و شفى الجميع تقريبا ( خاصية هذا العقار لذلك يشفون بسرعة ) .
فكانت هيكاري جالسة في مكان بعيد عن المهجع ؛
هيكاري :" الإتصال العجوز اللعين "
تاناكا :" نعم هيكاري-ساما ، ماذا تريدن "هيكاري :" أيها العجوز تاناكا متى سنواجه الخصم الأخير ؟"
تاناكا :" فل تهدئي هيكاري-ساما ، حتى تشفوا ستواجهونه ، لا تقلقوا "
هيكاري :" إذن من سيكون خصمنا ؟"
تاناكا :" هيكاري-ساما ستعرفينه قريبا ، فل تخرجوا جميعا للساحة بعد غد صباحا و سوف تعرفون كل شيء ، تاريخ العالم ، سبب وضعكم في هذه اللعبة ، حتى من أنتم ، و نتائج العقار ، كل شيء سيعرف بعد غد يا شيروكازي هيكاري-ساما "
فأغلق تاناكا الخط ؛
هيكاري :" هكذا إذن ، بعد غد هي المعركة الأخيرة ، معركتنا الحاسمة "
فدخلت هيكاري للمهجع ؛
هيكاري :" إسمعوني جميعا العجوز تاناكا قد قال أن ندهب للساحة بعد غد ، و سنعرف كل شيء ، لذلك فبعد غد هي المعركة الأخيرة ، فل تجهزوا أنفسكم جيدا "
جين :" إذن هيكاري-تشان من سيكون خصمنا ؟"
هيكاري :" لم يرد العجوز تاناكا أن يخبرني عن ذلك بأي شيء ، على كل لتعويض النقص الذي حصل لنا ، فسيشارك الأطباء في القتال كذلك ، سييو بون و شياكي أنتم تجيدون القتال أليس كذلك ؟"ثلاثتهم :" نعم !! "
هيكاري :" هذا جيد ، على كل هيميجي ستكون نائبتي الثانية ، شيهايا الثالثة ، ثم الترتيب الآخر يبقى كما هو ، هل فهمتم ؟"
الجميع :" أسنوس !! "
فكانت هيكاري تلمع سيفها فأتى جين لها و قال :" هيكاري-تشان يالك من رحيمة ، لا تريدين له أن يتأدى لذلك تبعدينه عن المراتب الأولى أليس كذلك ؟"
هيكاري :" لا أعرف عن ماذا تتحدث جين-سان ، لكن فل تعرف أنا أريد حماية الجميع هنا ، لا فرق عندي بين أي منهم "
جين :" يالك من باردة هيكاري-تشان "
هيكاري :" لا أريد سماع هذا من سفاح "جين :" عن ماذا تتحدثين أنا مجرد فتى بسيط إبن عاهرة و تلميد أستاد سفاح يدعى ساكاموتو ياسورا "
هيكاري :" ساكاموتو-أو-تشان ؟ ، يالصدف ، إنه خالي "
جين :" هيكاري-تشان أنت المخيفة هنا ، إبنت شيروكازي كيوما و إبنت أخت ساكاموتو ياسورا ، هل أنت متأكدة بأنك بشرية ؟"
هيكاري :" لا يهم ، على كل جين-سان ، سيفك الدهبي يليق بلون روحك "
جين :" فل تستعدي جيدا هيكاري-تشان ، في الواقع أنا سعيد لأننا لم نتنازل "
هيكاري :" و أنا كذلك سعيدة بذلك ".
و في اليوم المرجوا ، في ساحة المعركة ؛
هيكاري :" هل شفية إصاباتكم جيمعا ؟"
الجميع :" أسنوس !! "هيكاري :" إذن إستعدوا لنهزم إبليس "
فأتا رجلان كبيران و قويان لهناك يبدوان يابانيان و عندما وصلوا ؛
أحدهم :" أنتم هم فريق آسيا ؟ ، تشرفت بمعرفتكم "هيكاري :" و أنت من أي فريق ؟ ، و أين هم الباقين ؟ "
رجل بشعر فضي :" هيكاري شيروكازي لقد مات كل أعضاء فرقاء أمريكا الاتينية و أوروبا نحن قتلناهم ، على كل أنا كورو ياغامي ، من فريق الجحيم "
رجل بشعر نحاسي :" و أنا ياشيرو شيرو من نفس الفريق "
هيكاري :" لماذا أنتم هنا ؟"
بون :" أيتها القائدة ألا تضنين أن صاحب الشعر الفضي داك يشبه جين-سان و هيميجي-تشان قليلا ؟ ، و صاحب الشعر النحاسي إنه يشبه شياكي-سان كذلك "
هيكاري :" لا وقت لنا لهذا ، أوي أيها العجائز من تكون فرقة الجحيم هذه ؟"
كورو :" شيرو-تشان أنت لم تخطأ إنها نشخة عن كيوما-تشان "
فإنصدمت هيكاري و قالت :" كيف تعرف والدي يا هذا ؟"
كورو :" هذا الأسلوب الغير لبق و كل شيء ، تشبهين قائدنا شيروكازي كيوما كثيرا ، لذلك أنت إبنته "
هيكاري :" ماذا تقصد بقائدكم ، ما علاقة والدي بكم ، أنتم ؟"
شيرو :" إبنت كيوما-سان لماذا لا تهدئين قليلا "كورو :" في الحقيقة هو لا يحب الكلام ، على كل فل تستمعوا جيدا ، للماضي المخفي عن حرب الألفية العضمى و عن فريق الجحيم و كذلك شيروكازي كيوما ، و أنتم "
__________________________________
ويبدأ المجلد مع تفاجئة غريبة من نوعها .. ماعلاقة هذان بشيروكازي كيوما ؟ ستعرفون ذلك قريبا
إستمتعوا !!
جانا !!
أنت تقرأ
DEATH WORLD ( Completed )
Actionهل جربت أن تعيش حياة تعيسة بسبب أخطاء الكبار ثم تجد نفسك تقاتل لكي تحمي و تعيش ؟ هذه تماما أحداث قصتنا ... التي تتحدث عن مجموعة من الشباب بماضي مأساوي و لا توجد لهم مستقبل ... إستيقضوا يوما ليجدوا العالم قد إنتهى و هم سيقاتلون للنجاة و أحداث هذه الق...