بارت خاص - تعريف بالشخصيات الجديدة -

46 6 0
                                    

لقد ضهرت لنا العديد من الشخصيات أليس كذلك ؟ .. وجودهم ممتع للغاية ، لذلك قرتت ألا أتركهم بلا شكل هكذا ، و لذلك كتبت هذا البارت الذي سأعرف فيه عن : غين ، هيميجي ، بون ، شيهايا ، شيما ، سوي ، مي ، قوشي ، يوري ، ساكو

و البداية :

غين ياكوسوبا : إسمه غين لكنني أخطأت و كتبت جين و لكن لا يهم .. غين هو شاب وسيم ، يملك شعرا رماديا قريبا من اللون الفضي و عينين سوداوتان .. شخصيته لم تضهر كثيرا لكنه شاب لعوب ، لذيه ماضي سيضهر في البارت الخاص بذلك و كذلك هو يملك سيفا دهبيا يحب تلميعه كثيرا .. تربى على يد رجل يدعى ساكاموتو و الباقي ستعرفونه في القصة . ( تاريخ الميلاد 7/4 )

هيميجي هاجيميروا : هيميجي هي فتاة حسناء المضهر تملك شعرا أبيضا طويلا و عينين حمراوتان كانت تلقب بالشينيغامي في القدم حين كانت تتسكع رفقة شيهايا و بون و جين .. شخصيتها غامضة بشكل كبير .. و قد مرت على تغيرات كثيرة .. تملك جانب مضلما كضلمة الليل سيعرف في البارتات القادمة . ( تاريخ الميلاد : 6/5 )

شيهايا كاريزاوا : شيهايا هي فتاة كانت ساموراي في القدم و كذلك هي صديقة لبون و هيميجي و جين .. تملك شعرا بلون فروة الأسد .. و لذيها شبه بسيط بشينوبو من ناحية الشكل لكن الشعر مختلف تماما .. لعوبة و فضولية ، تشبه هيكاري في تلك الشخصية الفضيعة .. بما أنها ساموراي فبالتأكيد لذيها ماضي سيضهر في البارتات القادمة . ( تاريخ الميلاد : 4/6 )

بون شوغن : بون هو الطبيب في فريق كيوتو و يمتلك مهارات طبية عالية للغاية .. لم يعش أي ماضي مأساوي أبدا .. لديه شعر أشقر قصير دوما ما يقوم برفعه و شامة بجانب عيناه البنيتان تضهر بطريقة مغرية للغاية .. فتى يعشق الفتيات بشكل كبير للغاية . ( تاريخ الميلاد 7/1)

شيما ياريسازاوا : شيما هو فتى صغير بمثل عمر يومي .. يملك شعر برتقاليا غريبا و يبدوا جادا للغاية بالنسبة لعمره و غير مبالي كذلك .. ماضيه سيضهر في البارت 18 أو 19 . ( تاريخ الميلاد 7/1 )

سوي فون : هي فتاة تملك شعرا أحمرا مميزا للغاية .. لم يضهر شيء عن شخصيتها لكنها فتاة عادية مع الكثير من العنف عندما تغضب .. تضع سيفها خلف ضهرها فهو طويل للغاية و تملك ماضي سيضهر في البارتات القادمة .. و أهم شيء قد تقتلك إن قدمت لها الحلوة لتأكلها ( تاريخ الميلاد 5/17 )

مي شاري : مي هو فتى جميل للغاية .. يملك ملامح الكوريين رغم كونه صينيا .. يملك ماضي سيضهر في البارتات القادمة . ( تاريخ الميلاد 1/7 )

قوشي ساروتوفتى كثير التثاءب .. لا يملك أي شيء مميز و ماضيه سيضهر في البارتات القادمة .( تاريخ الميلاد 6/7 )

سوري ريش : تملك شعرا أشقر و دوما ما تضع قلادة على شكل أرنب .. كما أن سيفها يملك واحدة مشابهة . ماضيها سيضهر في البارتات القادمة . ( تاريخ الميلاد 7/2 )

سييو ساكو : طبيبة هونغ كونغ و لنعتبرها مجرد مزهرية فقط في القصة . ( تاريخ الميلاد 4/30 ) .

و بهذا نكون قد رعفنا على كل الشخصيات .. سينشر الآرك الأخير قريبا .. أريد أن أنهي هذه الرواية قبل إنتهاء فاري تايل لكن لا أرعف ربما ينتهي قبلها .. على كل فل تستمتعوا .. و كذلك لذي مفاجئة في نهاية المجلد القادم .

DEATH WORLD ( Completed )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن