البارت 38 - إبن الشيطان -

22 6 0
                                    

هزت صرخت من هيكاري كل أرجاء الساحة كانت صرخة مدوية حزينة للغاية صرخت شخص فقد كل ما يحميه ؛
كورو :" ياري ياري لقد أيقضنا وحشا شيرو-تشان فل تمسح دموعك "

شيرو :" هذه جملتي ، أتريد قتل وحش بوجهك هذا ؟"
كورو :" أنت مخطأ إنه رمل الصحراء لقد دخل لعيني ، أنت الوحيد الذي يبكي هنا "

شيرو :" اللعنة هذا مؤلم للغاية ، لم أكن أعرف أن فقدان الأبناء مؤلم هكذا "

كورو :" لم يعد لنا أي شيء لنحميه شيرو-تشان-يو ، لذلك فل نقاتل بكل ما نملك ، فل نقاتل على أننا الشيروياشا و الكوروياشا ( الشيطان الأسود ) ، على أننا من هزم العالم ، أصدقاء أقوى رجل في التاريخ ، شيروكازي كيوما ، فل نهزم إبنته هذه "

شيرو :" لا يمكن لشياطين صغيرة أن تهزم إبليس ، لكننا سنحاول ذلك "

و بعدما هدأت هيكاري وقفت على قدميها مجددا  و لكنها لم تنطق بأي كلمة 

” لم أستطع حماية أحد “

فإنطلق الرجلان كذلك 

الليل على وشك أن ينتهي ، آخر ليلة “

و صدت هيكاري سيفاهما في لحضة واحدة فقط ثم دفعتهما للوراء ؛

كورو :" إنها مثل كيوما-تشان تماما ، شيرو-تشان-يو لهزيمتها يجب أن نخسر عقولنا "

شيرو :" أنت فقدت دراعا و أنا أنزف بشدة ، أطفالنا حقا أقوياء "
كورو :" لم أخسرها بعد ، ماذام أنها ملتسقت مع جسدي فيدي ستعود ،لكن دمك لن يعود "

شيرو :" ماذا تقول أنت ، الشيروياشا دوما ما يغاد المعركة أحمرا اللون "

فبدأوا بالهجوم مجددا ؛

Pov
شيرو :" إنه نفس أسلوب القائد تماما ، كما لو أنه قام بتدريبها على إستعمال السيف "
كورو :" تشبهه تماما ، كيف لي أن أهزم القائد ؟ ، قوية للغاية ، ضرباتها قوية للغاية ، هذه هي قوة أقوى EGOIST ، لا نستطيع مجاراتها سوى بها "
Pov end 

فصرخ كلاهما في آن واحد :" شيرو-تشان/كورو فل تستخدم العقار جيدا "
كورو :" يبدوا أن الأبيض و الأسود إتفقا أخيرا "

شيرو :" لهزيمة الرمادية ، فنحن .. "
معا :" سنصبح رماديين !! "

فتغير أسلوب قتالهما تماما ، من أسلوب غير منتضم إلى هجمات منتضمة و دقيقة للغاية ، و كأنهما يعرفان فيما يفكر الآخر ، كما هو متوقع من شخصان خاضا معا آلاف المعارك ، قاتلا آلاف الأشخاص معا 

Flashback
كيوما :" لن تهزماني مطلقا ، هل أنتما حقا الشيروياشا و الكوروياشا اللذان سمعت عنهما "

كورو :" لكنك ساتانكودومو من المستحيل أن نهزمك "
فقام كيوما بضربه على رأسه و قال :" لست إبن إبليس ، أنا هو إبليس نفسه ، أنا ساتان و لست ساتانكومو ، أيها الأسود "

DEATH WORLD ( Completed )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن